أمين اخي الحبيب!
هؤلاء الاوباش لا يعرفون معنى للانسانية ولا معنى للحياة، حبهم للقتل وللموت يفوق كل تصور. هُم عبارة عن أجساد تخلوا من العقل ومن القلب، مُسيرين من قبل الشيطان، ولا رادع لهم!
عندك حق.. صدقني احياناً احتار على من احزن.. على البرئ الذي له الله ام هؤلاء عديمي العقل الذي لا احد لهم.. انحطاطهم الفكري يدعوا للحزن من اجلهم.
يا رب ليملأ سلامك هذا العالم..