- إنضم
- 10 مارس 2011
- المشاركات
- 2,342
- مستوى التفاعل
- 478
- النقاط
- 0
الحكومه لسه بتستعين ب ايران؟ ايران من زمان قاطه وياكم
ع شو تلحق بشار ولا المالكي؟ الحمل صاير ثقيل عليها
وهي ماشاء الله ماتبغي غير مصلحة العراق راعية فزعه وواجب!
ع فكره يافادي انا هيفاء مو تنظيم داعش ماحبيت توجه لي ها الجمله
خبر وجدته في منتدى وعلقت عليه
صفي النية يا ولد العم
ع شو تلحق بشار ولا المالكي؟ الحمل صاير ثقيل عليها
وهي ماشاء الله ماتبغي غير مصلحة العراق راعية فزعه وواجب!
ع فكره يافادي انا هيفاء مو تنظيم داعش ماحبيت توجه لي ها الجمله
انا مثل وحالي من حال اللي سول وايريني وصوت وعبودوأهل مكة ادرى بشعابها!
خبر وجدته في منتدى وعلقت عليه
صفي النية يا ولد العم