رد على: خبر هام عاجل : البابا في مستشفى السلام
ربنا سمع صلاواتكم الحمد لله هو تقريبا خلاج من المستشفي و هو في المقر البابوي في اسكندرية بس محدش عارف الاطباء هيسمحوله يوغظ يوم الاحد القادم في المرقسية كا عادته و خصوصا و الكنيسة تحتفل بعيد مارمرقس البشير بركاته علينا امين الرب يرحم
ربنا سمع صلاواتكم الحمد لله هو تقريبا خلاج من المستشفي و هو في المقر البابوي في اسكندرية بس محدش عارف الاطباء هيسمحوله يوغظ يوم الاحد القادم في المرقسية كا عادته و خصوصا و الكنيسة تحتفل بعيد مارمرقس البشير بركاته علينا امين الرب يرحم