خاص بالأستفتاء على الدستور

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
إرسال فوارغ الطلقات المستخدمة فى الهجوم على "الوفد" للمعمل الجنائى
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
انتظاراً لوصول "حازمون".. الأمن يغلق الشوارع المؤدية لقسم الدقى
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
توفيق عكاشة يزور مقر "الوفد" لإعلان إدانته للهجوم على الحزب
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
أكد المهندس باسل عادل رئيس حزب النيل، تحت التأسيس، أن من دعا للتظاهر أمام قسم الدقى، لا يريدون دولة القانون، ويسعون لتطبيق شريعة الغاب والانفراد بالحكم مع الإخوان
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
الأمن يعلن حالة التأهب وأعضاء حازمون يتجمعون أمام "أسد بن الفرات "
c6af22f5-e6b0-40ab-b664-e87f14cf4661.jpg

الأمن يتأهب.. وحازمون يستعدون
أحمد حسين
16 ديسمبر 2012 06:08 م
يبدأ اليوم حلقة جديدة من الصراع بين أعضاء حركة حازمون والتيارات الاسلامية الأخرى بعد أن انتهت حلقة أمس بالعجوم على مقر حزب والوفد أما حلقة اليوم فستكون فى شارع التحرير حيث مقر قسم شرطة الدقى بعد أن أعلن الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل عن نيته تسليم نفسه اليوم للقسم .
بدأت عناصر حركة حازمون فى التجمع فى شارع التحرير ومحيط قسم شرطة الدقى بعد اعلان حازم صلاح أبو اسماعيل عن تسليم نفسه فى الوقت الذى بدأت فيه الأجهزة الأمنية في تشديد الحراسة على القسم خاصة بعد التصريحات النارية التي أطلقتها عناصر الحركة بأن ساعة تسليم الشيخ حازم صلاح لنفسه ستكون ساعة للغضب .
قامت الاجهزة الامنية بالدفع بست تشكيلات أمن مركزي وعدد من السيارات المصفحة وأغلقت شارع التحرير المؤدى الى قسم الدقي نهائيا لإجبار عناصر حازمون على التجمع عند مسجد أسد بن الفرات وعدم الوصول الى قسم الشرطة بأي ثمن .
وتسود حاليا حالة من التوتر بين أهالى منطقة خاصة بعد قيام أعضاء حركة حازمون باشعال النيران ومهاجمة جريدة الوفد أمس بشكل أشاعوا فيه الفوضي فى شارع بولس حنا التى يقع مقر الجريدة فيه .
كما أطلق عبدالرحمن عز الناشط الاسلامي وعضو حركة 6 ابريل المستقيل نداء إلى كل القوى الاسلامية بالتواجد أمام مسجد أسد ين الفرات الذي اعتاد صلاح أن يلقى الدرس الاسبوعي له فيه

وعلمت الصباح أن أنصار حازم صلاح أبو اسماعيل قد توعدوا بالهجوم على القسم فى حالة اعتقال الشيخ أو اصدار النيابة العامة قرار بحبسه على ذمة التحقيقات المتهم فيها بالتخطيط للهجوم على مقر حزب الوفد أمس

كما بدأت القوات الخاصة في اعداد خطة لمواجهة تصرف عناصر التيار الاسلامي بشكل يهدد أمن البلاد


ca5dc9df-8bf8-4650-9e36-a76ace973596.jpg


58842bdc-9bfe-4601-8416-66e8ecde31da.jpg



logo.png

 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
بدء اجتماع جبهة الإنقاذ بالوفد بحضور موسى وعاشور وأبو الغار

بدأ منذ قليل اجتماع جبهة الإنقاذ الوطنى بمقر حزب الوفد بالدقى، لمناقشة التطورات الأخيرة التى تمر بها البلاد
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
«أبوإسماعيل» يهرب من كمين أمني.. ويترك 3 من «حازمون»
08fbde8a-2caa-4d83-b158-9b1b6c7be2bb.jpg

أبو إسماعيل يهرب ويترك ثلاثة من مؤيديه
الصباح
16 ديسمبر 2012 07:33 م
أفلت حازم صلاح أبوإسماعيل، مرشح الرئاسة السابق، من محاولة للإيقاع به، عندما هاجمت قوة من الشرطة، مقره السابق بالدقى، فوجدوا به ثلاثة شباب من مؤيديه، ولم يكن موجودا.
وأعلنت الحملة المركزية للشيخ حازم أن «بلطجية الداخلية» حاولوا اغتيال الشيخ، الذى علم بتواجد الأمن المكثف ومحاصرة أنصاره، فجاء على الفور إلى المقر ليدافع عنه، حيث وجد عددا كبيرا من قوات الشرطة الذين أطلقوا الرصاص الحى فى الهواء، غير أن مصادر من الداخلية أكدت أن الشيخ حازم هرب وترك المقر، بعد أن علم بوجود كمين للقبض عليه على خلفية اقتحام أنصاره مقر حزب الوفد مساء أمس الأول.
وفيما زعم أنصار حازم أن الرجل الذى يصفونه بأسد الإسلام لم يهرب، سخر قيادى أمنى من هذا الوصف قائلا: نتذكر أن الشيخ حازم دفع أتباعه إلى التظاهر أمام مقر وزارة الدفاع بالعباسية، عقب منع ترشيحه بانتخابات الرئاسة، لأن جنسية أمه أمريكية، ثم تخلى عنهم بدعوى أنه مصاب بشد عضلى.


logo.png



 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
رسول "أبوإسماعيل" إلى أنصاره أمام "أسد بن الفرات": لا تذهبوا إلى قسم الدقي "لأن هناك مكيدة"

كتب : محمد شنح منذ 29 دقيقة
طباعة 52

24082_660_945930.JPG
الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل

بعدما طال انتظار العشرات من أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل أمام مسجد الأسد بن فرات، بحي الدقي، استجابة إلى دعوته للاحتشاد والتظاهر أمام قسم الدقي، والمطالبة بإقالة وزير الداخلية، وصلت رسالة "أبوإسماعيل" إلى أنصاره، حيث أمرهم رُسل الشيخ بالانصراف وعدم الذهاب إلى قسم الدقي "لأنه علم بوجود مكيدة مدبرة لهم عند القسم"، لتبدأ الأحادث الجانبية بين أنصار أبوإسماعيل عن "الإعلام الفاسد الذي شوه صورة الحركة والمصلحين في الأرض، ويرفع من شأن المفسدين" على حد قولهم.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
أبو اسماعيل وأنصار وأسد بن الفرات!!
حاسه انى اخترقت حاجز الزمن وبقيت عايشه فى عصر الجاهليه ههههههه
ياااااااااااا رب ارحمنا من دى اشكال غلط
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
لأول مرة فى تاريخ القضاء.. أعضاء النيابة العامة يعتصمون غدا أمام مكتب النائب العام للمطالبة بإقالته

12/16/2012 7:39 PM
19391720121216887.jpg

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك وتويتر" معلومات تفيد، بتوجه
اعضاء النيابة العامة إلى مكتب المستشار طلعت ابراهيم النائب العام الجديد، للاعتصام حتى يترك منصبه، وذلك فى أول حدث من نوعه فى تاريخ القضاء.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
أحمد البرعى: المصوتون بـ"لا" على الدستور 66% لكن النتيجة زورت
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
أكد سامح عاشور، عضو جبهة الإنقاذ الوطنى، أن الجبهة لن تعترف بنتيجة الاستفتاء، وتطالب بإعادة إجراء الاستفتاء على الدستور.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
انسحب منذ قليل رجال الأمن المركزى وقوات التأمين الخاصة بمديرية أمن الجيزة من محيط قسم شرطة الدقى وتم فتح الشوارع المؤدية إليه،
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
شهادة مراقب .....


شهادتى عن الانتخابات ..امس كنت مشرفة على لجنة انتخابية بمدينة نصر(مدرسة طابا) و ادركت تماما ليه الاخوان بيفوزوا فى اى انتخابات ....... التيار المدنى ما عندهوش مراقبين يراقبوا الصناديق على عكس الاخوان اللى عندهم مراقبين كثار جدا ..... اهم لحظة فى التزوير هى لحظة الفرز (تليها امكانية ان الناخب بعد ان يضع ورقته فى الصندوق ممكن و هو داخل اللجنة المزدحمة قبل ان يخرج ياخذ ورقة تانى من القاضى ..)..لكن لحظة الفرز هى اللحظة المحورية فى التزوير...... اعداد الاوراق كثيرة و كل مندوب بياخذ شوية اوراق و يفرزها ..الحرية و العدالة عندهم عدة مندوبين لكل صندوق ..الكثير منهم جاء قبل الفرز خصيصا.....بعد الفرز كان عندنا خطأ فى مجموع الاصوات داخل لجنتنا فاضطررنا لمراجعة اوراق نعم (كانت الاقل عددا) و فوجئت ان بداخلها اوراق لا ..(لان جزء كبير من الاوراق كان مندوبى الحرية و العدالة هم الذين يصنفونها ).........حاولت ان اكون سريعة جدا حتى استطيع ان افرز اكبر عدد من الاوراق بنفسي ...... فرزت جزء من الاوراق و هم فرزوا الباقى (كانوا تلاتة و بيعدوا بسرعة)..لكن على الاقل وجودى
كان بيقلل من التلاعب بالنتائج.....نتائج الصندوق الذى قمت بفرزه ..من قالوا لا تقريبا 3 امثال من قالوا نعم ...لا1793 ..نعم ..637 ....اثق تماما انه لو كان العدد اللى نزل الاتحادية هو نفسه اللى نزل يراقب الانتخابات ..كانت النتائج النهائية اغلبها لا ....اراهن ان الصناديق اللى تفوق فيها الاخوان كان بها نقص فى المراقبين وقت الفرز ( بعض مراقبى التيار المدنى مشيوا قبل الفرز ؟؟؟؟؟) ....... نصيحتى للتيار المدنى ...الفرز ..ثم الفرز ...ثم الفرز .... و اذا لم توفروا عددا كافيا من المراقبين( على الاقل لحظة الفرز) فلا تدخلوا اى انتخابات و لا تتعبوا نفسكم فى الدعاية....لانكم ها تكونوا بتضيعوا اصوات مؤيدينكم ..........كلمة اخيرة ..القاضى فى لجنتى كان شخصية لطيفة و لم يوجه الناخبين تجاه اى اتجاه و لم يغلق اللجنة و كان بيرحب باشرافى ..... مندوبى الحرية و العدالة كانوا متجهمين فى بداية اليوم لكن على اخر اليوم اتصاحبنا جدا و ضحكنا و هرجنا و لما كنا مروحين اصروا على توصيلى للمكان اللى راكنة فيه سيارتى و اعطونى ارقام تليفوناتهم علشان لو لينا اسري عندهم فى اى اعتداء يرجعوهم لى...........كلمة اخيرة ..... تطوعوا فى الانتخابات لمراقبة.. الفرز.....ثم الفرز......ثم الفرز ...ثم الفرز ..........و الا ما تدخلوش انتخابات خالص
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
كشف المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية السابق، أن الموافقة على الدستور الجديد وإقراره يتطلب موافقة نسبة "50% +ا"
 
أعلى