حوار مع آلات التعذيب

max mike

الباكى بالدموع
عضو مبارك
إنضم
2 يناير 2008
المشاركات
11,164
مستوى التفاعل
546
النقاط
0
الإقامة
+ نقشنى على كفه الحانى .. وجوه حضنه الدافى خبانى +
حوار مع حربه وخل وجلده كرباج ....حوار مع تاج الشوك وخشبه صليب ومسمار ادماك....حوار مع من عذبو من فداك .....

ثم بدء الحوار تكلمت الحربه وهى فى حاله انهيار

لم يكن الذنب ذنبى فقد حاولت ان احيد عن جنب البار

هم مًن جعلونى اجرحه هم مَن جعلونى اٌدمى جنبهُ

وصارت دموعها تتساقط قائلاً ياليتنى ما اُوجدت

حتى اعفى هذا البار من جرحً فى جنبه قد صار

فرد عليها الخل لا لا تحزنى ياحربه المسيح

من يحزن هو انا انا من مرر حلقه انا من انشف جوفه

فالمك انتى لم يتساوى مع الالم الذى سببته فا انا من صار يكوى فى جراحه


فياليتنى كنت حلو المذاق حتى اُريحهُ ......



وفجاءه صرخ الكرباج قائلا لا لا تذكروننى بما فعلته .....

فا انا من جلدُت ظهره انا من فتحت جراحه انا من مزقتُ جسده واخرجت الدم الكريم من ظهره

فياليتنى كنتُ خيوط حرير تمشى على جسده .......

فسمع تاج الشوك وبكى فقالت له الحربه لماذا تبكى000فقال لها كرهتٌ اشواكى فهى ادمت راس

من فداكى فقالت له هون على نفسك فألمك لم يكن بالالم الشاق فقال لها ان شوكى تغلغل

براسه وشق طرقً فى لحمه فا انا لا استحق الحياه بعد ان عذبتهُ

فياليتنى كنتُ تاج كريمً وُضع على راسه ولكننى كنت شوكا حزينا كلل جبينهُ

وفيما هم يتكلمون سمعت الحربه والتاج والخل وجلده الكرباج صوتً خافت

فااذا بها الخشبه تفضل الصمت عن الكلام وتبكى بكاً مراً يعبر عن مدى الالام

وصارت تقطع فى اجزائها وتحول نفسها الى اشلاء واخيرا صرخت بدموع تزرف من اجزائها ....

جعلونى صليبا لصاحب الفداء
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,014
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
شكرا مايكل على الحوار الجميل
ربنا يبارك حياتك
اخرستوس انستى
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
موضوع مؤثر جدا جدا جدا

شكرا ليكم

كل سنه وانتم طيبين
 
أعلى