حسن يوسف : اختيار قداسة البابا شنودة لرئاسة مصر

إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
7,799
مستوى التفاعل
769
النقاط
113
الإقامة
عائدٌ من القبر
حسن يوسف : اختيار قداسة البابا شنودة لرئاسة مصر يشرفني
4M111.JPG




صرح الفنان حسن يوسف أنه راض عن نتيجة الانتخابات البرلمانية بفوز الإسلاميين فيها ، مؤكداً أن كل ما يختاره الشعب المصري مقبول بالنسبة له حتى ولو اختاروا قداسة البابا شنودة نفسه ليكون رئيساً للجمهورية .يوسف قال أنه طالب بتحقيق الديموقراطية أثناء الثورة المصري 25 يناير ، وبالتالي فأن يرشح من من يرشحه الشعب قائلاً " كله على عيني ورأسي " ـ على حد تعبيره .وفيما يخص موقف الفن في ظل حكم الإسلاميين قال يوسف أن الفنان يعد مبدع ، وهو اسم مشتق من اسم من أسماء الله الحسنى البديع الذي أبدع هذا الكون، وعندما يطلق على اسم الفنان المبدع ، فإنه يجب أن يبدع بأعمال تفيد المجتمع وتخلق الجمال فيه، وليس القبح والفحش والرذيلة.


وأكد النجم أنه لم يبتكر هذا الشرح بل أن الشيخ الشعراوي كان قد شرح هذه الكلمة من قبل ، مشيراً إلى أنه أخبره أن الفنان لا يجوز أن يقدم الفحش والرذيلة، ولا أن ينشر الفساد في المجتمع.

وعلى الجانب الفني قال يوسف أن الأعمال الفنية متوقفه في مصر؛ بسبب توتر الأوضاع إضافة إلى رأس المال الجبان التي ينتظر وضوح الصورة .

ويقرأ يوسف حالياً سيناريو جديد بعنوان " زائر من الماضي " رشحت لبطولته ميرفت امين ، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بحلول شهر فبراير المقبل ، وهو مسلسل اجتماعي من إخراج رائد لبيب.
 
أعلى