- إنضم
- 29 أبريل 2014
- المشاركات
- 16,278
- مستوى التفاعل
- 3,478
- النقاط
- 76
ان انعزل ابنكم او ابنتكم المراهقان هذا يعني انهما يواجهان مشاكل او مجروحي القلب او متورطين في تعاطي الكحول والسجائر والمخدرات او يمرون بظروف عصيبة فانتبهوا ايها الاباء والامهات الى انعزال مراهقيكم وكونوا على تواصل معهم واجعلوا انفسكم اصدقاء لهم لتعلموا ما الذي يمرون به قبل ان تكونوا اخر من يعلم بذلك واحرصوا على ان يكون الجو الاسري المكان المحبب لهم قبل ان يبحثوا عنه في مكان اخر خارج البيت والمراهقة هي اصعب مرحلة يمر بها ابناؤكم ويجب عليكم ان تكونوا بقربهم لحظة بلحظة حتى تساعدوهم في اجتياز مشاكلهم ومرحلتهم العمرية هذه بامان وسلام