تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
شيخ الازهر أحمد الطيب يقيل مدير المدن الجامعية.

احسن
ده حته نفسه في الطبيخ كان وحش

 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
6147149107.jpg


سبحان الذى سخر لنا هذا وماكنا له مقرننيين وانا لربنا لمنقلبون
العرب يتقدمون كثيرا فى العمر فقط لاغير
منقووول
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
أزمة جامعة الازهر

أجمل شئ فى هذه الازمة انها اظهرت تضامن ملايين المسيحين والليبرالين والاحزاب المدنية والائتلافات الثورية
وراء شيخ الازهر الامام احمد الطيب
الشيخ صار مدعوماً من اليسار المصرى عن بكرة أبيه والاقباط والاحزاب الثورية
يعنى شيخ الازهر له الان من قاعدة شعبية ودعم مدنى ما يتفوق على أبو الامراس شخصياً.
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مجموعة مسلحة إنفصالية من دارفور تعترض قطارين سودانيين بعملية مسلحة أتلفت الجرارين وأدت إلى خسائر مادية المصدر من هنا
كمان إنفجار لغم فى منطقة (الطيارة ) الحدودية بين كردفان وحدود دولة الجنوب ونقل 3 أشخاص الى العناية الفائقة فى حالة خطرة-نفس الجريدة يوم الجمعة5-4-2013
الحمد لله يا إسطااااااذ مورسي أنا كنت خايف على [ الشعاع ]
أنا قلت أديلك فترة - إستراحة يا حج شرارة.
شغلتنى على كفاءة الشعاع
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
أبو بركة : من حق المسيحى أن يستعمل شعار ’ الاسلام هو الحل’
هايل : نضيفها إلى قانون الايمان ؟؟!!!
إيه الانصاف والعدل ده كله يا مفتح .
--------------------------------------------------------
بس أنا عايز أقول إلى أبو بركة :
إن مات القرد القرداتى يشتغل إيه؟؟
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الرئيس المصرى يناشد رجال الاعمال المصريين بتوجيه استثماراتهم الى السودان
إيه ده ؟؟!!! بدلا من غزة؟!!
والا غزة والخرطوم؟!!؟
وهل هذا الكلام يتضمن ساويروس؟؟!! أم ستكتفى بامثال هشام طلعت مصطفى ..والشاطر؟!
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
فتنة دموية طاحنة فى منطقة الخصوص بشرق القاهرة مئات المتزمتين المتعصبين المسلمين مصممين على إقتحام الكنيسة . وإطلاق نار من أسلحة آلية
الشهداء المدنيين الغافلين جميعهم عزل وإليكم اليقين :
أربعة شهداء مؤكدين حتى الآن فى غزوة المتطرفين على اقباط وكنائس الخصوص من واقع سجلات مستشفى المطرية وهم:

فيكتور سعد منقريوس 35 سنة - إصابة بطلق نارى بالرأس
مرقس كمال مترى 25 سنة - اصابة بطلق نارى بالقلب
مرزوق عطية نسيم 45 سنة - اصابة بطلق نارى بالوجه والظهر
عصام قدرى زخارى 37 سنة - اصابة بطلق نارى بالقلب

يبدو ان الأمر ليس عفويا بل بواسطة قناصة يضربون فى مقتل, مثلما حدث فى إمبابة والمقطم وماسبيرو
تعليقي :
على خلفية هذه الاحداث
وعلى خلفية التصريح الكوميدى لابو بركة
أصبحت مصمماً أن يستعمل الاقباط فى الانتخابات القادمة شعار
الاســــــــــــــــــــــــلام هـــــــــــــــــــو الســـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــب
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مورسي يتبرع بمثلث حلايب والشلاتين قربان صداقة لشبه دوله السودان الشمالى - ورجل فليسطينى اسمه العظم يعتبر ان سيناء فليسطينية
قلت لكم تعليقي هو :
" الاســـــــــــــــــــــلام هــــــــــــــو الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــب "
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
يا شيخنا .... لو اللى انا فهمته صحيح
رجالكم ليسوا برجال
ونسائكم لسن بآدميات
وعيالكو ليسوا بأحرار
وأموالكم ليست بحلال
ودينكم أفشل من أن يكون دين
ومبادئكم ليست بمبادئ.
(يتبع)
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مجزرة غادرة جديدة ونفس السيناريو


>يا خير غمة إبتليت بها الناس كم أنتم سريعو النسيان:
قولوا لسعد بن خيرت الشاطر
" هذه هى النهاية "
نفس سيناريو نظام مبارك يا إخوان
قل له يا سعد نحن من جهتنا فاكرين تماماً المهم أن شلة الانس اللى فى المقطم يكونوا فاكرين .
" ولسوف يعلم الذين ظلموا أى منقلبٍ ينقلبون"
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
1397742796.jpg

8575989450.jpg


الاقباط أقلية فى مصر ..
أقلية فى مناصب القوات المسلحة والوزارات ومناصب الولاية العامة
لكنهم أغلبية فى الظلم والافتراء والعدوان
أغلبية المطحونين
قدر الاقباط أن يكونوا سبب سقوط الانظمة الفاشية الفاشلة

قدرٍ محتومٌ عليهم أن يدفعوا ثمن سقوط الطغاه الغاشمين الفاسدين
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
3281316827.jpg

والناس فيما يعشقون مذاهب
إستغاثة إلى الانسانية
أيها العالم نحن نعيش مع قبائل بلاد نمنم البربرية لها هوايات سادية دموية الحرق والتخريب والنهب والسلب والتدمير بمعنى وبلا معنى بداعى وبغير داعى
ويكون جماعياً غالباً ..
و لا وجود لا لدولة ولا لقانون ولا لمؤسسات .. أغيثونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بدلاً من التباكى على ما فى سوريا فمافى مصر أسؤأوأضل سبيلاً
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
6318532782.png

+بصمات النصر المبين والفتح الذى أحرزه الاشاوس والبواسل والمغاوير من داخل حضانة المحبة بالخصوص .
وسؤآلى إلى كــــل من إنتمى إلى هذه العقيده السادية المهووسة كيف تتحمل إنتمائك إلى هذه العقيدة الاجرامية اللاأنسانية الجبانة .. كيف تقبل على إنسانيتك ورجولتك ذلك.؟؟؟!!
يا ترى ماذا كان سيكون الحال والمآآل لو لم يوصك نبيك بالاقباط خيراً -وهذا خارج مجال تصديقنا طبعاً لانه عين الضحك على الدقون .
لكن لماذا التواطئؤ دائما لصالح الجانى الغادر مادام ينتمى الى عصابات نمنم ؟؟؟؟!!!! وإلى متى!!!؟!؟!
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
من أروع ما قرأت
بتوع الخصوص كانوا بيتفرجوا على بتوع رفح
وبتوع رفح كانوا بيتفرجوا على بتوع دهشور
وبتوع دهشور كانوا بيتفرجوا على بتوع امبابه
والخ .......................
اقف اتفرج انت كمان واستنا دورك منك ليه !
698302113.jpg

ميول سادية \ هيستيريا تهريب السلاح والاتجار فيه وحيازته بتؤاطئؤ آمنى لدواع طائفية رخيصة
خير غمة أخرجت للبشرية.
إحترس من شعب نمنم .
أعداء الحضارة والانسانية والنجاح والنور.
أعداء أنفسهم
لاإستئساد لديهم ألا على ألآمنين الغافلين المدنيين العزل ..
لازم نتحد ... لحماية الانسانية والحضارة من حثالة الشعوب
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
فى إجتماع العبطاء مورسي والبشير تهبيلات وهذيان حول مثلث حلايب والشلاتين المصرى الخالص
قبل أن ينتهى مفعول القات والافيون والبانجو المضروب فى إجتماع القردين مورسي والبشير
نخبرهم أن [ إن مثلث حلايب وشلاتين هو أرض مصرية منذ آلاف السنين، وبها العديد من الآثار المصرية القديمة وقد أقرت ذلك اتفاقية الحكم الثنائى بين مصر وبريطانيا الموقعة عام 1899 والتى حددت خط عرض 22 شمالا كحد فاصل بين مصر والسودان، وبقيت هذه الاتفاقية دون تعديل حتى استقلال السودان عام 1956.]
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
[ اتهام 4اقباط بالتحريض على - والشروع فى وعقد النية على ...... :) QUOTE] http://www.arabchurch.com/forums/showpost.php?p=3407486&postcount=5772 [/QUOTE]

[الاتهام بالتحريض على ....]
لم يتم توجيهه إطلاقاً طوال 60 سنة من خطف القواصر المسيحيات والتغرير بهن...
إشهدوا على : "الكيل بمكيالين والمطاطية فى تطويع القوانين وتأؤيلها وإستنساخ نصوص عن نصوص وإختلاق نصوص من نصوص"
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
6565284575.jpg


هؤلاء ليسوا على أى علاقة جسدية بالشخص صاحب المشكلة ..: ولا علاقة لهم بأى مشكلة إلا الهوية الدينية العنصرية فقط لاغير -وليسوا معتدين على أحد .
مدنين آمنين غافلين غير مسلحيين .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
خير غمة أخرجت للناس : قبائل نمنم : تتار الحضارات الدون بشرية : يعتدون بالاحجار والمولوتوف على مشييعى جناز شهداء الخصوص الابرار
سبحان الله
وإنكم لعلى خلقٍ عديم​
وإنما بـعـُثَّ....
.ليتمم مكاره الاخلاق​
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
ممدوح إسماعبل : محامى الجماعات الاجرامية .... على العقلاء فى الكنيسة أن يجعلوا صبيانهم أن يكفوا عن إستفزاز المسلمين
من تقصدهم (بإنهم مسلمين) إذا صح هذا الاعتبار
هم فى حالة استفزاز طبيعي مستمر. لاسباب عصابية ..طائفية
ولفزعة قبلية .ه
 
التعديل الأخير:
أعلى