تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
"الزراعة": قضينا على 70 سرباً من الجراد.. وأسراب جديدة تغزو خلال ساعات
+++++++++++++++++
تعانى بلدنا المباركة من هجمات رهيبة لاسراب الجراد الشرس
وأنا شخصياً أرى أن الحل الامثل فى مقاومة الجراد أن نستغل الميول الدموية العنيفة لدى جميع تيارات الاسلام السياسي العسكرى المسلح بدلاً من توجيه طاقاتهم نحو الاقباط
تعالوا مثلا ننشر لهم شائعة كالآتى -

1] - أن الجراد هو من عمل بولس الرسول او مجمع نيقية .
2]- أن الجراد ينوى تعمير أو ترميم كنيسة جديدة أو دير جديد فى محافظات البحر الاحمر او منطقة الاسماعلية >
3]- ان الجراد قادم من طرف البابا شنوده الثالث.
4]- أن الجراد قادم من طرف الاب يوتا أو القمص زكريا بطرس.
5]- أن الجراد يستعمل فى توزيع الكتب التبشيرية والصليب -عدوهم الالد.
6 ]- أن الجراد ينوى تنصير فتاه وتهريبها عبر قبرس الى السويد.

وصدقونى أنا لا أبغى إلا صالح مصر العام .

هى نكتة بايخة ومؤلمة لكن (الله من وراء القصد).
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
ضبط الاف الامتار من الاقمشة التى تستخدم حصرياً لتصنيع البدلات العسكرية الرسمية لرجال الامن الوطنى والاستخبارات العسكرية و الحرس الجمهورى المصرى يتم تهريباً عبر الانفاق إلى غزة

الواحد يا أولاد عمى خايف يصبح الصبح يلاقي نفسه حد شايله بيحاول يهربه فى الانفاق الى غزة..

-------
طب مش كفاية 5000 طن سولار سرقتموها من مصر وعطشتوا السوق
مش كفاية نهب وشفط يا إخوان فرع غزة .؟؟؟؟!!

يا ترى الاف الامتار من القماش المييرى الكاكى والمموه بتهربوها الى غزة ليه .هل لتعملوا بها ستائر وملايات سرير ..
آه يا اخوان غزة
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
من مصادر مؤكدة و(من أهل الثقة)
7487814701.jpg


يا ترى من زار الهند هذه الايام
بركاتك يا سي شرارة ..... يا فتاك ......يا باتع ... يا شرس .

 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
أدعياء الشرف والوطنية من أخس وأنذل غمة إبتليت بها البشرية تقدم بلاغات كيدية فى ساويرس للنائب الخاص طلعت عل لله

تعليقي :
ده كلام ده يا عبد المُعـــــطى
تعرض منصب محافظ القاهرة على واحد عليه تهرب من الضرائب !!!
ياترى ماكنتش تعرف يا إسطا
وألا الموضوع فيه إنّ ؟؟؟؟!!
بيتهيألى الموضوع فيه إنّ .. ولكنّ.
:D
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الفذ . كلب الاظلام : وإيه المشكلة لما تشترى قطر مصر وأصولها ومؤسساتها ؟؟؟

تعليقي : المشكلة الوحيدة ان قطر قد لا تقنع بشراء شخصية وطنية عبقرية فذة مثلك يا ذا البول [ الإقتصادى الثمين ]
روح شوف كيف عومل الدوهول ابو الامراس فى المؤتمر الاخير فى الدوحة يا عديم الكرامة يا عديم النخوة يا عديم الرجولة
...
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
في بنغازى -:إغتصاب جماعى لناشطتين باكستانيتين تحملان الجنسية البريطانية وامام والدهن - ثلاثتهم من المتعاطفين مع غزة -
[ إضغط هنـــا ]
بنى غازى - جيش محمد - التى حرقت الكنيسة وحلق أنطاعها شارب القسيس وعروه وطافوه به مقيداً معرى بالاكراه .. تحت تهديد الاسلحة
والذين عذبوا الشباب المسيحين وأكرههوهم تحت تهديد السلاح على التبول على الكتب والصور المسيحية والكتب المقدسة و سب البابا شنودة وإتهامه بالكذب

خير غمة إبتليت بها البشرية يقدمون دائــــمــــاً خير ما يباهون به الامم يوم القيامة
[خير أُمة أخرجت للناس] >>,
ونعم الامم.

وآخر دعوانا إن الحمد لله على نعمة [ الجاهلية المزعومة ] وكفي بها نعمة .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
بوادر صفقة مع آل ساويرس بتصالح مع الضرائب بدفع 6 مليارات جنية \\\ وعلى آثرها ظهور بعض بوادر قيام آل ساويرس بتصفية نشاطات لهم فى مصر

كل ما الاسطااااااذ مورسي يتزنق فى فلوس ... ينخور فى الدفاتر القديمة للاقباط ..
فهم ..: نقلا عن عن عن عمرو بن العاص ..: البقرة التى تدر حليباً دسماً
وسوف نشهد من سياسات الراديكال الفاشيست الاسلامويين ما يفعل آدبياتهم .. فى أن المواطنين الاصلين [ aborigin] فى الشرق الاوسط منبعاً ومنهلا لحلول فشلهم السياسي الخارجى الداخى - وإستدانتهم وإفلاسهم الاقتصادي..
--------
أما الترحيل القسرى لرؤس الاموال للعصامين والناجحين لامثال آل ساويرس من الاقباط والارمن والموارنة والكلدان والاشورين من الشرق الاوسط ...: هو الوسيلة اليتيمة الواحدة الآحدة التى يستعملونها ليخففوا حدة صراخ ضمائرهم الصارخة فاشلين يا فاشلين يافاشلين
press here
 
التعديل الأخير:

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
نقلا عن وكالة انباء الشرق الاوسط

تعيين " أبواسماعيل " مستشارا اعلاميا " لمرسي " !!



حد يندهلي حسين من عالقهوه
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
العريان ::" شيخ الازهر يتحمل مسئؤلية تسمم طلبة الازهر"
تعليقي :
من زمان كنت أقول إن وظيفة شيخ الازهر يظبط التقلية شوية
ويسلق بيض ويوزع مثلثات جبنة نستو - ماحدش صدقنى !
إرحل . إرحل وهات العريان بدالك
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
باكينام الشرقاوى ::" بأقوم بإستحضار أساتذة من الجامعة الامريكية لتعليم الريس مورسي إنزليييجى "
بس مورسي والامريكانى ضونت ميكس نوت آجينيست
ربنا يستر على اساتذة الجامعة الامريكية ما يرطنوشي زقازيقي...
ويشوفوا صباعين تلاتة بيلعبوا فى البلد.
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
بديع يستقبل وفدا صوماليا ويؤكد أهميه عقد مؤتمر إخوان الصومال بموعده


والله يا بدعدع يا خويا
مش عارف مصر من غيرك كانت هتعمل ايه


رئاسه وماسكها في الخفاء
قتل واهو نص الشباب بقوا اشلاء
غباوه وفي الاف وراك بيقولو ماااااااااااء


 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مظاهرات صاخبة فى وزارة التموين ازمات فى الخبز واسطوانة الغاز و السولار وبالتالى الكهرباء
على مهلكم - الجماعة بتعطش السؤق
الجماعة بتستعد للرشاوى الانتخابية -
عشان انتخابات مجلس الشعب
وإنكم لعلى خلق (عديم)
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
النيابة تفرج عن مسئؤلو المدينة الجامعية لطلاب الازهر ومفتشو التغذية -والطبيب البيطرى اللى بيفحص اللحوم افراج بدون كفالة \\\\ فى حين ان الافراج عن باسم يوسف تم بكفالة 15الف جنية
أصل ابو الامراس بيحب الصحفين وبيضمن حرية الرأى والتعبير ..
يعنى جريمة التسمم \ ولا سخرية باسم يوسف ؟؟؟!!!
الاحوال مقلوبة

 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
بعد رفض الانتربول أن يشارك فى اللعبة الرخيصة
إستدعاء القائم بالاعمال الاماراتى من قبل الخارجية المصرية لتسليم المطلوب الاول - أحمد شفيق

والضغط بشأن إطلاق أفراد عصابات إخوانية كانت تخطط لقلب نظام الحكم فى دولة الامارات
الغشيم المتعافي : الجعر أبوالامراس
يخطط للاتى
تجفيف وإبادة منابع الثورة .... للـــــــــــتيار العلمانى الوطنى -فبالنسبة للجعر ابو الامراس
يعتقد ان الفريق شفيق هو مصدر حماس \ الشباب العلمانى الوطنى التقدمى .
تركيز دار إرشاد الان على تصفية شفيق جسديا وسياسيا
وتلويثه فى نظر الوطنيين
2- لازال الجعر لا يحرك ساكناً إلا إذا كان المصرى فى الخارج من اهله وعشيرته
أين كرامة وحقوق المصريين فى ليبيا يا مورسي
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الاستاذ الدكتور مجدى يعقوب يفتتح فى اسوان توسعات جديدة ومؤسسات علاجية للمرضي مجانا وتعليمية للاطباء والجراحين - ويجرى مئات العمليات الجراحية المجانية بحضور نجوم الفن والعلم والسياسة والمجتمع

أهو :"احد الاقباط ناجح "
لابد من تدميره كساويروس
اوسعوه ازدراءاً وسبابًا وتخويناً
لا تتركوه ينجح ولا تتركوه يخدم الانسانية مجانا
كونوا بحق كما كنتم دائما أنذل وأخس غمة أخرجت للناس
وأنك لعلي خلق (عديم)
 
التعديل الأخير:
أعلى