- إنضم
- 15 أغسطس 2006
- المشاركات
- 11,131
- مستوى التفاعل
- 984
- النقاط
- 113
الأهرام ويكلى
محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين | أعارض دخول الأقباط إلى الجيش لأنه سيكون مشكوكاً فى ولائهم و بدلاً من ذلك يجب أن نلزمهم بدفع الجزية !
أيه ده يا أبن الومان ... الأقباط يتشك في ولائهم وأنتمائهم يا أبن الـــ ....
وجزية أيه يا أبن الـــ .... هندفع جزية في بلادنا
اه يا بلد ... وعجبي