تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
الأهرام ويكلى
محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين | أعارض دخول الأقباط إلى الجيش لأنه سيكون مشكوكاً فى ولائهم و بدلاً من ذلك يجب أن نلزمهم بدفع الجزية !




أيه ده يا أبن الومان ... الأقباط يتشك في ولائهم وأنتمائهم يا أبن الـــ ....
وجزية أيه يا أبن الـــ .... هندفع جزية في بلادنا

اه يا بلد ... وعجبي
 

sha2awet 2alam

شقاوة قلم
عضو مبارك
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
5,276
مستوى التفاعل
1,807
النقاط
0


أيه ده يا أبن الومان ... الأقباط يتشك في ولائهم وأنتمائهم يا أبن الـــ ....
وجزية أيه يا أبن الـــ .... هندفع جزية في بلادنا

اه يا بلد ... وعجبي

حقه يشك فى ولائنا مش احنا اللى رفعنا علم السعودية فى المظاهرات ؟؟ عجيب امرك يا امير :smile01
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
على CNN الرئيس الباكستاني بيطمن شعبه ان حزبه مش هايسمح بتكرار النموذج المصري في الديمقراطية الحالية وهايطبق نطام التوافق الوطني



وبقي بيضرب بينا المثل ..... تكبيررررررررررررررررررررررررررر :)
 

ياسر الجندى

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
1,962
مستوى التفاعل
133
النقاط
0

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد

بايبل333

حن يارحمــــــن
إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
7,650
مستوى التفاعل
582
النقاط
113
الإقامة
+تكفيك نعمتي+
محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين | أعارض دخول الأقباط إلى الجيش لأنه سيكون مشكوكاً فى ولائهم و بدلاً من ذلك يجب أن نلزمهم بدفع الجزية !

صح كلامك فاكر لم احنا كنا فى الجيش وقتلنا الرئيس محمد انور السادات .؟

 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الجماعات الاسلامية يعلنون انهم سيقومون بدور الشرطة فى أسيوط وأن معقلهم العتيق جامع ابوبكر الصديق الجمعية الشرعية سيقوم بمقام مديرية أمن أسيوط
الرد
أعطوا القط مفتاح الكرار
طب والنابي ياخويا متنساش تكثف الحراسات الامنية على الكنائس ومحلات الدهب بتاعت (إخواتكم الاحباء) الاقباط
:)
:D
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
ضبطت شرطة الجمارك بميناء السخنة نحو 20 الف "بدلة" شرطة داخل احدى حاويات المواد الغذائية المستوردة لمحلات زاد الاستهلاكية والتى يملكها نائب مرشد الاخوان المسلمين خيرت الشاطر.

وقال احد المسئولين عن الاستخلاص الجمركي للشحنة انه لا يعلم كل محتويات الشحنة، لكن رئيس مجلس ادارة الشركة" زاد" وهو شقيق نائب المرشد واسمه "بهاء الشاطر" هو من قام باتمام التعاقد مع شركته لاتمام خروج الشحنة من الميناء.

كانت مباحث الجمارك قد طالبت بتفتيش الحاويات القادمة من دولة "قطر" لصالح سلسلة محلات "زاد" عبر شركة "ايجيبت اكسبريس"للاستخلاص الجمركي وبتفتيش احد الحاويات عثر داخلها على 8 صناديق مجهولة المعلومات وبفتحها وجد داخلها اطقم الشرطة وعدد كبير من "الرتب" جاهزة للاستخدام. تم التحفظ على الحاويات جميعهم وتولت النيابة التحقيق في الامر.
أهو أنتا كدا طمنتنى ::
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
حركة حماس الشقيقة [....] تحمل في قلوب اعضائها مشاعر نبيلة و أصييلة مخلصة -وعرفان بالجميل - تجاه الجيش المصرى الوطنى الوفي وتريد ردها
الموضوع الاصلي للخبر من هنا

> أصلاء والآهى (..) وقلبهم فيه الخير(..)
ونــــــــعّـــــــــــم الجيرة
من شابه صلعمه فما ظلم .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
أزمة فى حصص تدريس حصص ودروس الدين المسيحى فى مدارس أسيوط المصدر من هنا
تعليقي :
بسيطة
تاهت ولقيناها خللو الجماعة الاظلامية والجمعية الشرعية في أسيوط تتولى الموضوع ده كمان
:)
وعجبي
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
عدد من ضباط وأفراد الشرطة لهم الان 24 شهراً بالتمام والكمال فى حالة من الاعتصام والاضراب عن الطعام ورفع القضايا رغبةً منهم فى السماح لهم بإطلاق لحاهم

تعليقي :
1- كان نفسي يكون لهم رؤية لتطوير أداء جهاز الشرطة بأفرعه المختلفة .
2- كان نفسي يكون لهم أبحاث فى وقاية جهاز الشرطة من التسيس و توظيف الانظمة السياسية الايدلوجية فى وضعه حائط صد ضد الثوار الوطنيين .
3- كان نفسي يكون لهم أبحاث ودراسات فى منع الاختراق الايدولوجى والسياسي لجهاز الشرطة الوطنى وتحصينه ضد الاختراقات والتأثيرات الاقليمية المحيطة فى الداخل والخارج.
4- كان نفسي يكون لهم أبحاث ودراسات فى تطوير الاداء الفنى فى مجال العمل الجنائي والحقوقي لجهاز الشرطة -لمنع طمس الادلة فى الجرائم ذات البعد الطائفي والعرقي والسياسي والاجتماعى ..
5- كان نفسي يكون لهم ابحاث ودراسات فى تطوير اداء الشرطة وتحليل جريمة ملتبسة زى جريمة استاد بورسعيد فى مباراةالنادى المصرى والنادى الاهلى .ومنع تكرارها مستقبلا.
6- حوسبة العمل الشرطى وادخال أحدث صيحات التقنية الرقمية .. فى أدق تفاصيل العمل الفردى والجماعى الشرطى ...

> أمور كثيرة كانت تحتاج لمجهودهم الذهنى والفكرى وتحتاج الى وقتهم وعزمهم ...
لكنهم اضاعوا كل هذا الوقت
وكل هذا الجهد
طلبا لللحية اللحية اللحية فهل هذا هو ماطلبه الله منهم
> أمة تعيش وعاشت تنظر للماضى والوراء علها تسترجع ما تتوهمه فيه فأضاعت حاضرها الماثل بين يديها ومستقبلها الذى أمامها..ومازالت
.. انه إله تافه ذاك الذى نسي البنود الست التى ذكرتها باعلى وركز فى فقط فى اللحية ولا شئ غير اللحية .-وحاشا للاله الحقيقي القدوس ان يكون هكذا ..
 
التعديل الأخير:

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
الناس عنا علقت على Versus not against وﻻ ﻷ؟
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مختل عقليا وسقيم نفسيا وحائر جنسيا
وهذا هو السر :
مامته كانت ب.... خمس مشبعات من ...### أبوه وبتقولله بأقيس السكر يا حبيبي المصدر:
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=G0oHJ7VxRLg

إممممممممم : فانتا تفاح
شـــــــــــــــــــــربات يا إخواتى

عسل نحل أحلى من بول البعير!!

 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
كلب الاجرام [ الشاذأحمدعبالله الشهير بأبو إظلام] : القدح من بولى أنا بمليون دولار

تعليقي : عال عال عال ..
تاهت ولقيناها ..
أهو أقل شئ تساهم فى التبرع لمديونية شبه الدولة المفلسة اللى إسمها [مصر]

أو
يعنى تساهم فى تجميع المعونة الامريكية لمصر التى شفطها - الشيخ الملهم محمدحسان عليه السلام - وداس عليها وخلع .

إنت تعمل قوارير وتعبيها ببولك للاحباب والمريدين من مدمنى شرب بول البعير
وتعمل صفحة احتيالية على النت باسم الاعجاز العلمى وتقول ان ناسا حللت بولك لقيته مزمزم زى زمزم .. وان بولك لما شرب له...
عالجووووووووووووووووووووووووووووووووووه (حرام عليكم).
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
السيد الرئيس ألقي كلمة الى شعب بورسغيد

تعليقي :
إللى فهمته كان مايلي :

أنا سعيد انى بأكلم أهلى شعب بور سعيد فانا سعيد وانتم بورسعيد
انتم كسيبة وانا سعيد وانتم سعيد وانا بور
انا كسيبة وانتم بورسعيد السعيد
...... بس خلاص
...زمن ال..م ه هه ..خلاص
....ماحدش فاهم حاجة :heat:
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
لم أصدق أذناى عندما سمعت كده
-البرادعى وصباحى عملاء وخونة
-صفوت حجازى وعبود الزمر وعاصم عبدالماجد [ إيقونة الثورة]
- فاطمة ناعوت إرهابية

قائل هذه المعلومات اللوذعية هو احد اقطاب الاسلام السياسي

يا جماعة عالجووووووووووهم - دول عندهم هيستريا مستعصية ومانخوليا مركبة
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
1336143082.jpg
 
أعلى