تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
نوع غريب من المقذوفات هو السبب فى مقتل جيكا وإصابة المصاب القبطى جوزيف إصابة خطيرة -المقذوفات شبييهه بالبليَّ الذى يلهو به الاطفال

كده يبقي لازم نغيير الفيلم العربي الشهير إلى
[ البلية لا تزال فى جيبيي ]
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
4105839491.jpg
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
شخص يسمى محمد الصاوى يعلن نفسه أنه سيتطوع بالوكالة عن الكنيسة - وينوب عن الكنيسة - فى جلسة المصاطب النفاقية اللى إسمها -التاسيسية اللاشرعية

تعليقي:
+ بركات صلاواتك يا أبونا وراعينا [المعضم ] الانبا صاوى ...الطوباى ..
+ الانبا صاوى ..... رجل الصلاة والمعجزات.
+الانبا صاوى معلم الاجيال.

باختصار الانبا صاوى ..بيقلوكو بوسو إيديكو [ شعر ودقن ]وش وظهر إن إرادة الله إختارت لكم بابا مسيحى ..
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
شخص يسمى محمد الصاوى يعلن نفسه أنه سيتطوع بالوكالة عن الكنيسة - وينوب عن الكنيسة - فى جلسة المصاطب النفاقية اللى إسمها -التاسيسية اللاشرعية


 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
إقالة النائب العام - وإعلان دستورى غير دستورى - وتأصيصية مهلهلة تسلق وتتبل دستور سقط إذا وُلد يكون ميتا - أبو الامراس فى حديث (حديث الثلاثاء ) --حديث ليلة الجمعة كان رئيئ أؤى هامساً كالنسيم ..

إخوتى وأخواتى الاقباط
نعلم جميعنا .....وأذكركم
نعلم جميعنا ....وأذكركم
نعلم جميعا ولا خلاف أن :- ما إتخذه مرسي من قرار هو بكل تأكيد غير دستورى وغير قانونى وغير شرعى .
1-من حيث إقالة النائب العام مرتين متتاليتين.
2-من حيث ما سماه إعلان دستورى - وهو ينفع أن أسميه أى شئ --غير إعلان دستورى
3-ما يسمى تأصيصية ---باطلة متعجلة متنازعة تجرى من المحكمة الدستورية وتستبق حكم البطلان يوم الاحد فيواصلوا السهر فى محاولة مستميته لاخراج ما يسمى دستورا خلال 48ساعة بمعدل كل مادة دقيقتين دراسة ومناقشة .

4- إعلان من غير متخصص - لا قانونا ولا شرعا ولا دستوراً - أن يتبرع ليوكل لنفسه حق التبرع بالنيابة عن الكنيسة -بدون اى تخصص او صفة من اى نوع .

يجب أن أشيد وأعبر عن كونى أقدر وأعتز وأحترم إنخراط الكنيسة كشخصية إعتبارية معنوية فاعلة وكمؤسسة وطنية عريقة .. وإندماج الاقباط جميعا شبابا وشبات ضمن الاحزاب والجمعيات الوطنية المدنية وعملهم كوحدة واحدة متناسقة تماما مع اشقائهم المصريين الغير مسيحيين .

لكن يا إخوتى الاقباط

+ إن عبد المجيد محمود هو النائب العام التى تمت من خلاله الطرمخة على .. وتمرير أبشع جرائم الفتك والغدر بالاقباط خصوصا والمصريين عموما ظلماً وجبروتاً-وسكوته وتؤاطئه -وعمالته للنظام القديم ثابتة ومؤكدة -وتؤاطئه بالسكوت والتمرير عن الشكل والموضوع ثابت فهو قانونا ودستورا وشكلا وموضوعا وإدارياً وفنيا مجرم تاريخى - يجب إدانته كمجرم حرب إرتكب وشارك فى جرائم ضد الانسانية -جرائم إرتكبت ضد طائفة بشرية تشترك فى الاثنية والعرق والاصل الوطنى والعقيدة الدينية - الانكى تكرار كل هذا . ..

+القضاه هم من راقبوا عملية انتخاب رئيس وغيروا وحرفوا النتيجة لصالح ابو الامراس بدلا من الفريق شفيق ظلماً وجوراً وزيفاً.ز
آه و آه من القضاء فى مصر الذى ندافع عنه الان بدماء شبابنا وعرائسنا --كم بحت أصواتنا ونحن نستنكر غدرهم وظلمهم وجورهم وإستبدادهم ونقول فى المواقع الاليكترونية القبطية الوطنية - [ قضاء مصر الشاخخ ] ..:كم طبخوا وكم طرمخوا قضايا وآناموها وأتلفوها من أبان الخانكة 1972 والكشح ... والطفل العنى جرجس بارومى فى نج حمادى .. وغيرها وغيرها :::: وقضايا إرغام البابا شنوده الله يرحمه على إتمام التزويج الثانى داخل الكنيسة للطرف المخطئ.
لا تنسوا يا أحبائي
إنتم فقط قلوبكم ملائكية طيبة بيضاء ونياتكم خالصة
أخبركم أن الله يزيد الازمة إشتعالا وتفجراً

يا إخوتى .... هؤلاء يلقون ثمرة ما زرعته أياديهم -ولا تظنوا انى شامتاً.

فبعدل

والان ... قد يحدونى التنبؤ فأبوح بما فى صدرى .. إن الاخوان يوماً ما لن يكون بعيد سينقلبون على مرسي --- وأكاد أؤكد لكم أنهم سيغتالونه يوما ما نعم تصفية جسدية بأيادى آهله وعشيرته .
لا تستبعدوا هذا مع صعوبة تصديقه حاليا
فالسادات يوما قال عمن استمر يرعاهم فى جامعات المنيا واسيوط ..أبنائي جايين يحيونى
فكانت تحياتهم له -عبر- فوهات السلاح الالى داخل فتحات عنق السترة العسكرية -
 
التعديل الأخير:

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
قيادي سلفي بالسويس: الرافضون لقرارات مرسي أعداء للإسلام



يختي اسم الله علي ننوس عين امه
ناصح من يومه :t4:

 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,617
مستوى التفاعل
641
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..
في تعليق محمد مرسي على تحصين قراراته في لقاءه على التليفزيون المصري امس 29/ 11/ 2012 قال : هي فترة قصيرة يجب ان تكون اكبر ما يمكن !!!!!!! .. عروستي :|:thnk0001:
 
التعديل الأخير:

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
طارق الزمر ....لو القضاة امتنعوا عن الاشراف على استفتاء الدستور ...من حق مرسى اصدار اعلان دستورى جديد ليشرف الدعاة على الاستفتاء ....فالقضاة ليس لهم دور فى السياسة ولكن الدعاه لهم دور الان ..........



ماما حلوه ... وحاجه تاني عيب اقولها
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مادة فى الدستور المصرى :

لكل طفل حقه فى إسم مناسب عند مولده
أنا أرى أن الاسماء المناسبة
تاؤضروس
إيلارية
كيرلس
ميخائيل
مايكل
جورج
بولس
جوزيف
بيشوى
أندرو
>>>>>>>>>>>>>
لكن هناك من يرى الاسماء التالية مناسبة
جنى- سلسبيل -أنس - تنسيم -أبوبكر-مالك - حفص-

===================================
من يملك ان يحدد المعايير التى تحكم بيننا
أوعى تقوللى المادة الثانية من الدستور اللادستورى !!
:)
 

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
انا ارى ان وضع هذة المادة بالذات الغرض منها بدا شحن النفوس " بالاسماء " اولا ... تمهيدا لشن مواجهات تحريضية - تماما كما فعلوا من قبل فى الملصقات على السيارات " لو فاكرين ؟ "
 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,617
مستوى التفاعل
641
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..


إخوتى وأخواتى الاقباط
نعلم جميعنا .....وأذكركم
نعلم جميعنا ....وأذكركم
نعلم جميعا ولا خلاف أن :- ما إتخذه مرسي من قرار هو بكل تأكيد غير دستورى وغير قانونى وغير شرعى .
1-من حيث إقالة النائب العام مرتين متتاليتين.
2-من حيث ما سماه إعلان دستورى - وهو ينفع أن أسميه أى شئ --غير إعلان دستورى
3-ما يسمى تأصيصية ---باطلة متعجلة متنازعة تجرى من المحكمة الدستورية وتستبق حكم البطلان يوم الاحد فيواصلوا السهر فى محاولة مستميته لاخراج ما يسمى دستورا خلال 48ساعة بمعدل كل مادة دقيقتين دراسة ومناقشة .

4- إعلان من غير متخصص - لا قانونا ولا شرعا ولا دستوراً - أن يتبرع ليوكل لنفسه حق التبرع بالنيابة عن الكنيسة -بدون اى تخصص او صفة من اى نوع .

يجب أن أشيد وأعبر عن كونى أقدر وأعتز وأحترم إنخراط الكنيسة كشخصية إعتبارية معنوية فاعلة وكمؤسسة وطنية عريقة .. وإندماج الاقباط جميعا شبابا وشبات ضمن الاحزاب والجمعيات الوطنية المدنية وعملهم كوحدة واحدة متناسقة تماما مع اشقائهم المصريين الغير مسيحيين .

لكن يا إخوتى الاقباط

+ إن عبد المجيد محمود هو النائب العام التى تمت من خلاله الطرمخة على .. وتمرير أبشع جرائم الفتك والغدر بالاقباط خصوصا والمصريين عموما ظلماً وجبروتاً-وسكوته وتؤاطئه -وعمالته للنظام القديم ثابتة ومؤكدة -وتؤاطئه بالسكوت والتمرير عن الشكل والموضوع ثابت فهو قانونا ودستورا وشكلا وموضوعا وإدارياً وفنيا مجرم تاريخى - يجب إدانته كمجرم حرب إرتكب وشارك فى جرائم ضد الانسانية -جرائم إرتكبت ضد طائفة بشرية تشترك فى الاثنية والعرق والاصل الوطنى والعقيدة الدينية - الانكى تكرار كل هذا . ..

+القضاه هم من راقبوا عملية انتخاب رئيس وغيروا وحرفوا النتيجة لصالح ابو الامراس بدلا من الفريق شفيق ظلماً وجوراً وزيفاً.ز
آه و آه من القضاء فى مصر الذى ندافع عنه الان بدماء شبابنا وعرائسنا --كم بحت أصواتنا ونحن نستنكر غدرهم وظلمهم وجورهم وإستبدادهم ونقول فى المواقع الاليكترونية القبطية الوطنية - [ قضاء مصر الشاخخ ] ..:كم طبخوا وكم طرمخوا قضايا وآناموها وأتلفوها من أبان الخانكة 1972 والكشح ... والطفل العنى جرجس بارومى فى نج حمادى .. وغيرها وغيرها :::: وقضايا إرغام البابا شنوده الله يرحمه على إتمام التزويج الثانى داخل الكنيسة للطرف المخطئ.
لا تنسوا يا أحبائي
إنتم فقط قلوبكم ملائكية طيبة بيضاء ونياتكم خالصة
أخبركم أن الله يزيد الازمة إشتعالا وتفجراً

يا إخوتى .... هؤلاء يلقون ثمرة ما زرعته أياديهم -ولا تظنوا انى شامتاً.

فبعدل

والان ... قد يحدونى التنبؤ فأبوح بما فى صدرى .. إن الاخوان يوماً ما لن يكون بعيد سينقلبون على مرسي --- وأكاد أؤكد لكم أنهم سيغتالونه يوما ما نعم تصفية جسدية بأيادى آهله وعشيرته .
لا تستبعدوا هذا مع صعوبة تصديقه حاليا
فالسادات يوما قال عمن استمر يرعاهم فى جامعات المنيا واسيوط ..أبنائي جايين يحيونى
فكانت تحياتهم له -عبر- فوهات السلاح الالى داخل فتحات عنق السترة العسكرية -

مين كاتب الكلام ده ؟؟
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
[]
توقعوا إعلان دستورى جديد :للاعلان عن الجهه التى سيوكل إليها الاشراف على الاستفتاء
من أجمل ما قرأءت تعليقاً على هذا الموضوع فى منتديات الكنيسة الاليكترونية :
التعليق الآتى :
هو كله إعلانات - إعلانات
أمال المسلسل إمتى
التعليق الاصلي إضغط هنا
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
خالد عبد الله لم احرض على الفتنة

العفو ...العفو يا اخ خالد ..أستغفر الله .
ده الظلم حرام .

خالد عبدالله هو المحرض الأول لدفع البلاد إلى أتون الحرب الأهلية».
وقال لـ«الوطن»: «ما قلته بخصوص رغبة شباب التيار السلفى فى الفتك بمتظاهرى الاتحادية حقيقية بالفعل، وليست افتعالا أو تحريضا»، مؤكدا أن الوضع السياسى حاليا تحول إلى بلطجة، ولى ذراع، فمن حق الناس التعبير عن رأيها بشكل حضارى دون إهانة للرئيس أو التعرض له بألفاظ نابية أثناء خروجه من قصره بالاتحادية والتوجه إلى بيته. وأوضح «عبدالله» أنه لم يكن يحرض بل يحذر، فالمصريون يعرفون من هم الجماعات الجهادية، وكيف تواجه معارضيها، وضرب مثالا بالجماعات التى تنتشر بسيناء، التى تلجأ حاليا إلى العنف، مؤكدا أن هذه الجماعات بالفعل لا تقبل أى استهزاء بالشريعة أو بالرئيس، وقال مهاجما النخبة السياسية: سبحان الله.. البعض يتهمنى بالتحريض لكن أنا فقط أعطى تحذيرات، بينما هناك بعض الساسة مثل البرادعى يهدد الرئيس بقوله «سنلجأ إلى العنف»، وممدوح حمزة الذى يدعو الشباب لإسقاط الرئيس، وعمرو عفيفى الذى يحاول الاستقواء بالخارج، فهؤلاء هم من يريدون إحراق البلد بمراهقاتهم السياسية.
واعتبر «عبدالله» أن كل هؤلاء وغيرهم هم السبب فى الاحتقان الذى سيؤدى فى النهاية إلى احتراق البلد: «للأسف يحاولون إظهار الإسلاميين وكأنهم كلهم متطرفون،

> واضح جدا جدا من كلام الاخ المجاهد خالد عبد الله إن الاسطوات إتوحشوا الشغل وإن الايد البطالة نجسة
وإنهم مصممون على العمل بما يعتنقونه من مبادئ وهى :
1- الارهاب الاسود ينفع فى اليوم الابيض.
2-لا تؤجل إجرام اليوم إلى الغد.
3- [بلطجوا ] تّصحوا .
4- قم للمحرض وفه التبجيلا كاد المحرض ان يكون رسولا.
5- الارهاب مدرسة أن اعددتها اعدت شعباً طيبُ الاعراق.
6- من [قتل] وجد.
7-خير الارهاب عاجله.
8- الارهاب ضد الحق فضيلة.
9- إنصر مرسي ظالما أو مظلوما.
10-لا قانون ولا دستور يعلو على صوت مرسي.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
جاءت ظهر السبت 8ديسمبر القوى السياسية للتحاور مع الريس مرسي فى قصر الرئاسة وهم
1- سليم العوا --2- عصام سلطان ---3- فهمى هويدي
تعليقي
أحد أمرين
أولهما: أن تكون إيدولوجية مرسي الراديكيالية تستوعب التفاهم على أنه هو التفهيم وأن لاحوار مع الفكار [ الكفار ].
فلا حوار إلا مع النفس ومع الاتباع والمريدين..

.........
أو
ثانيهما :
أن يكون هؤلاء سنيده للحوار
لكى يتقـــّلوا بمرسي ويكتروا به.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
:10_9_209[1]:
إجالة بلاغات للنائب العام [الاخوانى المعين من محمد مرسي ]- من مؤيدى التيارات الاسلامبولية للشكاية على إعتداءات أصابتهم فى الاحتجاجات الشعبية

الحمدلله
عندنا فى مصر وزير دفاع إخوانى موالى بالتعيين المباشر لمرسي.
عندنا فى مصر وزير داخلية إخوانى موالى بالتعيين المباشر لمرسي,
عندنا فى مصر نائب عام إخوانى موالى بالتعيين المباشر لمرسي .

شفتو الشرعية إللى إحنا فيها : :12F616~137:
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
المرشد محمد بديع : جميع الشهدأء والمصابين فى إعتصام الاتحادية كانوا من الاخوان

مصدقكم حتى المصاب مينا فليب جاد----- إخوان
وحتى الدكتور كرم سرجيوس الشهيد------- إخوان
وطبعا النائب محمد أبو حامد -----إخوان
ده المرشد حاطط وراه خلفية من صور لشهداء معارضيين على انهم اخوان.
 
أعلى