تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
قطار الجوائز والهدايا والتقادير لايزال ينهمر على نجيب ساويروس ..فقط خارج مصر
أهو انتو كده بتأذوه .. بتثيروا عليه حقد الحاقدين
قولولهم عليه ده فاشل ده خائب ده رذل ده ثئيل
خلوهم يهدأوا عليه شويه -
ويحسوا إنه واحد منهم .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
1- السلفين يعلنون الامتناع عن المشاركة او التهنئة فى حفل تتويج وتجليس قداسة البابا الانبا تاؤضرؤس الثانى .

2- السلفيين يمنعون الرئيس مرسي ويتوعدونه إذا شارك أو إذا هناء بتجليس قداسة البابا ويتوعدون بالويل والثبور

3- السلفيين يفتحون صفحات على الانترنت وعلى الفايس بووك تحديداً: يوجوهون فيها الدعوة للبابا تاؤضروس للدخول فى الاسلام أو المناظرات فى الاديان.

4- السلفيين يطالبون من البابا تاؤضروس -من قبل جلوسه - وفى اطار المعطيات السابقة أن يشلح القمص زكريا بطرس والقمص مرقص عزيز -الذى لقبوه بالاب يوتا -وبالمناسبة ليس هو - والقس فيلوباتير جميل ومنقريوس نصرالله والانبا توماس -(بدون جريمة او بدون قضية او محاكمة )
================================
>>> الرد
إنها ينابيع النطاعة والكراعة وأنها النرجسية الفاشلة وأوهام العظمة كما يجب ان يكون
أعوذ بالله
ربنا يشفي .
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
بخصوص أضراب عمال مترو الأنفاق ال محضرتوش أنا
المتحدث الرسمي للرئاسة يخرج عن صمته ويصرح :crazy_pil

ياسر على متحدث الرئاسة


نسبة الإضراب فى مترو الأنفاق محدودة للغاية وتقتصر على القاهرة والجيزة فقط بينما باقى المحافظات رفضت الإضراب


طب ارد اقول ايه أنا بقي

يالهووووووووووتي :smil8:
هو المترو وصل المنيا
 

بايبل333

حن يارحمــــــن
إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
7,650
مستوى التفاعل
582
النقاط
113
الإقامة
+تكفيك نعمتي+
طب ارد اقول ايه أنا بقي

يالهووووووووووتي :smil8:
هو المترو وصل المنيا

معلش اصل الجماعة هولاء عايشين فى كوكب مش هنا العيب فيك انت روح شوفهم فين عايشين فين وعيش معاهم مش فالح تتريق عليهم
واصلاً المترو موجود فى المانيا فالفرق بسيط وانت تحرف
 

بايبل333

حن يارحمــــــن
إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
7,650
مستوى التفاعل
582
النقاط
113
الإقامة
+تكفيك نعمتي+
أجلت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد ثروت، الأربعاء، الدعوى المقامة من عدة محامين ضد الفنانة إلهام شاهين، بتهمة إثارة الفحشاء من خلال أعمالها الفنية، لجلسة 28 نوفمبر الجاري، للاطلاع وتقديم المستندات.


هههههههههههههههههههه
اومال الكتب اللى كتابينها فى الازهر عن الممارسة الجنسية بتعلم عن الفحشاء ولا عن الاحياء.؟
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
كتب بيشوى رمزى

شن الشيخ وجدى غنيم هجوماً ضارياً على البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الجديد، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال غنيم فى تدوينته، بعد أن تولى تواضروس رئاسة الكنيسة، كانت أولى قراراته هى سرقة تسعة آلاف فدان تعادل مساحة الكويت والبحرين وقطر، مؤكداً أن تلك الخطوة تهدف فى الأساس إلى تأسيس الدولة القبطية، معتبراً أن هذه هى المهمة الأولى للبطريرك القبطى الجديد، وبالتالى تقسيم مصر.

وأضاف الشيخ وجدى، أن سيطرة هؤلاء "النصارى" على هذه المساحة الهائلة فى الفيوم، التى تحوى محميات طبيعية، هى بداية لإعلان دولة داخل الدولة، مؤكداً أن أمريكا سوف تحميهم - على حد وصفه.

وتابع غنيم، مخاطباً الرئيس مرسى، منطقة وادى الريان المنهوبة هى أمانة فى عنقك، متسائلاً عن موقفه من هذا الأمر الخطير؟، واستطرد حديثه، هل ينتظر الرئيس وقوع فتنة طائفية فى مصر عندما يذهب آلاف المسلمين إلى المنطقة لتحريرها من أيدى هؤلاء؟! مطالباً الرئيس بإنقاذ مصر.








اليوم السابع

السؤآل ألان : بالتالى :: وماهى مهمة وجدى غونيم .؟؟؟
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
خالد مشعل يزور القاهرة اليوم للقاء رباعى يضم اردوغان وبغل قطر ومرسي

تعليقي
آآآه
لازم جايين يعزوا فى قتلى ضحايا قطار منفلوط ال50طفل . صُحابات واجب
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الريس مرسي يصدر تعليماته بفتح جميع المستشفيات وسيارات الإسعاف 24 ساعة :::ورفع درجة التأهب للقصوى فى منطقة العريش الصحية خدمة لضحايا غزة
طيب وجمهورية أسيوووووط الشقيقة ما لهاش نصيب ؟؟؟؟!!
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الرئيس مرسي يعلن أنه لن يقدر أن يشارك فى إحتفالات تنصيب البابا الجديد

الرد:
اللهم لا شماته ... الان لن يقدر الرئيس ان يشارك فى أى إحتفالات من أى نوع لمدة 40 يوم...
ليعطيك الرب حسب قلبك
ونرجع نقول اللهم لا شماته.
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الاعور الفقرى : العريان " رجعوا البرلمان [ يقصد برلمان ققندهار الهزؤء - اللى هو أساساً مسحوب الثقة منه ] لكى يسحب الثقة من الحكومة [ السبب الاوحد الوحيد الاحد الذى يتحجج به الاعور ]
-------------------------------------------
ياللحقارة يا أعور- نفعى وخايب
يا لسخافة إسلوبك
مُّنظر جماعة الخراب عصام الغير لابس ... أنتو أصلا جماعة مسحوب الثقة منها .
طيب ما الاسطااااذ مرسي معاه الان السلطات الثلاث التشريعية والتنفيذية والقضائية ويمكن الصحفية ...ما يسحب هو
والا ...لامؤاخذه يعنى ماااايعررررفش
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
كارثة إنسانية مفزعة مقتل 49 طفل على الاقل واصابة العشرات فى إقتحام باص مدارس تابع لمدارس دار حراء الاسلامية -خط سير قطار 165 تانية عادية للركاب صباح السبت 17 نوفمبر- عند قرية الحواتكة بين منفلوط واسيوط

كده أنا عرفت ان الريس مرسي هايصلي ضهر الجمعة القادم فى الحواتكة او منفلوط !!
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الاخ صفوت حجازى : على القدس رايحيين شهداء بالملايين
عندنا من موقف اتوبيسات غرب الدلتا فى سموحه
خد لك سوبر جيت من قبلى سكة حديد سيدى جابر ب 70 جنيه تبقي فى العريش
ومن العريش خدلك عربية بيجو الى رفح المصرية ب7جنيه
ومنها بالانفاق تلاقي نفسك فى غزة
ماحدش حايشك
والمية تكدب الغطاس
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0


ومنها بالانفاق تلاقي نفسك فى غزة
ماحدش حايشك ... والمية تكدب الغطاس

لا لا لا هو ما يقصدش يروح

هو هينظم الشهداء ويعدهم ... ويصرف الإعانات لأهاليهم

وفي السر يعد الملايين إليِّ هياخدها من إستشهادهم ( هو صاحب الفكرة )

.
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
البابا تواضروس يقترح تأجيل تنصيبه والمجمع المقدس يعلن الاكتفاء فقط بالشعائر الدينية ومنع الحفلات والمآدب ومظاهر الاحتفال تضامنا مع مشاعر شهداء منفلوط والواحات وغزة
ج :
كلنا تعاطفنا مع الظروف دى
التلفزيون المصرى اذاع فيلما لاسماعيل ياسين.
التلفزيون الاردنى حفلا ساهرا لنجوم الغناء
التلفزيون المغربي اذاع فيلما فرنسيا
بعض التلفزيونات الخليجية اذاعات ماتشات كروية ساخنة
-الريس مرسي لم ينكس العلم المصرى ولو لربع ساعة - ووجه تعازيه إلى (أبناء الضحايا)
-التقي الاستاذ :" فاضل سليمان " كتب على تويتر ان الاعداء اعداء الامة يستغلون حادثة منفلوط - حادثه الواحات - حادثة الاسماعلية لللاساءة لحرب غزة!!!!!! وتمرير أجنداتهم الصهيونية .....- هيسيريا فصامية يستعصي علاجها.
-الاخ رئيس الوزراء هشام قطونيل لم يصل بعد الى الموقع - رحلته استغرقت 18ساعة منذ اعلن - ان صدق وما صدق.
- مستشفى اسيوط الجامعى العملاق- اللى الاخوة البروفيسيورات جعلوه حكرا للابناء وللاحفاد من بنى خير غمة أخرجت للناس فقط لاغير..[ وطبعاً ده لنبوغهم وعبقريتهم النادرة ] دون سواهم ...-المهم استقبال المصابين كان مهزلة ولاتزال العقاقير ناقصة فيه.

- مصابي غزة نقلوا الى مستشفيات جامعية وخاصة فى القاهرة
لكن هلاليل واشلاء ضحايا منفلوط اللى معاهم [كوسه فقط ] أسعدهم الحظ بأن نقلوا الى مستشفي اسيوط الجامعى - مقر العبقريات والنبوغ فقط لا غير .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
حزب الوفد الجديد -برئاسة السيد البدوى يعلن نهارا جهارا إنسحاب حزب الوفد رسمياً من التأسيسية

تعليقي قصدك ما كان يعرف بالتأسيسية
والله زمان على الوطنية والمرجلة والعدل والانصاف .
إبسط ياعم بكرة ياسر برهامى يهددك .
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
() علل لما يأتى
حّمّل التيار الراديكالى الفاشيستى بجيع أطيافه: للفريق أحمد شفيق -وزر موقعة الجمل
وهاجموه ولا يزالوا بشراسة بعد ان برأءت محكمة مصرية كل المتهمين بموقعه الجمل -[حكم قضائي]-

بينما لا يقوم نفس التيار :بتحميل وزر مذبحة منفلوط -الاشرس من مذبحة مدرسة بحر البقر ودير ياسين سنة 1967- , ومن قبلها مذبحة المجندين ال16 فى رفح فى رمضان2012 :" لا لرئيس الجمهورية ولا لهشام قطونيل .... علل ؟؟؟؟
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
[] علل لما يأتى :
ظهر ذو الوجه الملائكى - وجدى غنيم - والحلو بن الحلو محمدحسان -والحلو-عفيف اللسان محمد حسين يعقوب
على مقاطع فيديو يوتيوب
يؤكدون ان إعصار ساندى [ توفي فيه106 ضحية إنسانية ]
هو برهان غضب الله على امريكا الكافرة الصليبيبة
ويكبرون ويحمدون ويحوقلون
ان هذا انتقام من الله من امريكا ودعا مليار مسلم للفرح والشماته وشُكر الله على ذلك.
XXXXXXXXXXXXXX
طيب هل حوادث منفلوط [ 50قتيل و15مصاب على الاقل ] ورفح16شهيد - والواحات[ 13قتيل و3مصابين على الاقل ] و الاسماعلية[ 2قتلى و2مصابين على الاقل]
هل هو غضب الله على تيار ققندهار الذى استولى على مجلس الشعب وأتلفه وافسده.
والرئاسة والوزاره..والتأسيسية فأسقطها وأفقدها شرعيتها ..

وإلآ .. فلماذا هذا الغضب ياترى
علل يا فضيحة الشيخ.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مائة وخمسين ألف طن أدوية من مصر إلى غزة

تعليقي :"مافيش من ضمنهم 49 امبوله بيكربونات صوديوم -
عاوزينها فى مستشفي اسيوط الجامعى -فى جمهورية مصر العربية
ممكن يا غزة ؟؟؟
ممكن يا هنية .؟؟؟!!
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
اعلن السيد الرئيس انه سيحاسب حسابا عسيرا للمسئؤلين عن حادث قطار منفلوط وسيقدمهم للنيابة العامة وسيقدم المسئؤلين للعقاب اللازم

الرد
وبعد سؤآل السيد الرئيس عمن هو المسئؤل
أجاب فوراً بلا تردد وبثقة تامة
الفريق شفيق والبرادعى طبعاً وهى دى عايزة سؤآل
 
أعلى