تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الريس مرسي يقيل طنطاوى وعنان ويعينهما مستشارين له ويقيل قادة الافرع الرئيسية للقوات المسلحة
أنا فى غاية النشوة والمتعة(...)للاسباب التالية
1-لمسئؤليتهم عن حادث رفح ....عسكرياً وسياسيا وأدبياً وفنياً ونظرياً وفعلياً...
2-لاننى تنبأءت - (كسيرالخاطر )-أكثر من مرة عقب تنازلات المشير وتواطئؤاته مع الاخوان
وإستحضاراته لأقطاب هذه التيارات والفصائل الدموية المجنونة ...بأن شهر العسل بين التمساح ومربيه لابد له من نهاية دراميتكية...
3-لاننى أشهد ضربة معلم إتغدى بيهم قبل ما يتعشيوا به وإنتهز فرصة مواتية (زى إبليس اللى قال عنه قداسة البابا إنه نــــهـــــــــاز فــــــرص.
ليس معنى إننى فى الجانب الآخر من مرسي إنى أعمل زى المجرمين من ينكروا الاشاده بحسن تصرفات خصمهم ... فالخصومة فى المسيحية أمينة صريحة شريفة ...
جود بلاى يا بو الامراس.
+++وعوضنا على الله فيكى يا مصر.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
> لـــــم أصدق عيناى هذا أولاً.
>إحترت أين اضعها هل فى القسم الاخبارى أم فى قسم الفكاهات
(" بديع المرشد العام للاخوان المتأسلمين : أطالب كل المصريين أن يزهدوا فى المناصب الدينيوية ... ويتفرغوا لشئؤنهم الخاصة")
وبعد أن تحققت من بعض الصحف التى تكرر إيرادها للعبارة ..أو قل لهذا "الحديث" تملكتنى نوبة هيسيتيرية من القهقهة العنيفة إنتهت بالدموع .

بطنى وجعتنى وقلبي وجعنى :: آه يامنافق ... آه يا ضلالى .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
دفعت شركة كوكاكولا مبالغ باهظة إلى نانسي عجرم لتؤدى الاعلان المعروف.
ودفعت شركة بيبسي إلى دنيا سمير غانم ..لتؤدى الاعلان المعروف.
ودفعت فودافون إلى نصف ممثلي مصر ليؤدوا إعلان سقوط الديكور المعروف..
أما .... قطونيل فكانت أذكى منهم جميعا ... إستعملت رئيس وزراء مصر لعمل الاعلان المعروف
عــــــــــــــــفــــــــــــــــــارم قـــــــــــــــــــــــطـــــــــــــونــــــــــيـــــــــــــــل.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
>أغبياء لكن :::أغلاطهم عبيطة ومضحكة
أرادوا التنكيل بالمسيحية والافتراء عليها
راجع ارقام التلفون بالاعلان
8092207605.jpg
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
484424_422670124436933_761497730_n.jpg


تونس : الثوره ضد الاخوان و حشود تسد شارع الحبيب بورقيبه في منظر بهيج..




هو الكلام علي أيه بقي
هي تونس سبقنا في التوقيت العالمي والا أيه :)
 

dawquinas

New member
عضو
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
129
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
الإقامة
Agia Sophia
أنا سعيد لان الآن الاقباط والليبراليين نزع منهم اي احتمال للامور التوافقية....فهي اما مدنية حقاً واما دينية...

ولا مجال لديكتاتور عسكري اخر، يلعب بنا نفس الالعاب....فطنطاوي او شفيق لم يكونوا ليقمعوا الاخوان...لانهم عارفين انه بمجرد الخلاص من الاسلاميين، سترتفع المطالبات ضدهم مرة اخرى....

الليبراليين والاقباط والمدنيين ليس امامهم الآن إلا الاختيارات التي كانت موجودة من البدابة لكنهم ظنوا ان هناك اختيارات اخرى:

اما التغلب على الجيش والاخوان معاً....وإما مالهاش لازمة
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
526
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام



هو الكلام علي أيه بقي
هي تونس سبقنا في التوقيت العالمي والا أيه :)

[/SIZE]

الشعب التونسي علماني (ليبرالي أو يساري بـ 60% منه) فقد منع بن علي الحجاب وفرض على الناس المدارس المختلطة فنشأ شعب راق ، هذا الشعب فهم المؤامرة على سوريا لدرجة أن عشرات فقط من حضر حفلة أصالة رغم توزيع البطاقات مجاناً ، ومن بين الحاضرين من شتمها ، تخيل لم يتوفر آلاف يحضرونها مجاناً في شعب كامل (بعد حذف محرمي الموسيقى) ، هذا الحدث قبل 3 أيام فقط وخرجت أصالة باكية .

هذا مصير الخونة .
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
417362_343946639024116_906903449_n.jpg




حد يرد والنبي

صدِّق ... ولا ... ُتفكِّر

هذا هو شعارهم ... علشان لو فكَّروا هيفهموا

صباحك منوَّر يا باشا

.
 
التعديل الأخير:

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0

ابو اسماعيل: البرادعي وحمدين اهل باطل..... الموجز


هو الراجل ده لسَّه لي عين يتكلِّم

عجبي !

.
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
وكشفت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية عن أن «مرسى» قرر منح حزب الحرية والعدالة 8 محافظات، و5 لحزب النور السلفى



بلد أبوكوا هي يا ولاد التيييييييييييييييييييييييييييييت :)
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
مرسي يجتمع بقيادات الكنيسة المصرية بمختلف قادتها اليوم لمناقشة الأوضاع حول مظاهرة 24 أغسطس

539029_426343907411597_399996856_n.jpg




كنت فين أنت يا عم الحلو في احداث دهشور
دلوقتي جه وقت اللعب ع العواطف والمصالح وتبادل الأدوار
وللمرة الثانية سوف تنزلق الكنيسة في فخ السياسة .... ربنا يستر
 

noraa

بنت الفادى
عضو مبارك
إنضم
18 فبراير 2007
المشاركات
1,862
مستوى التفاعل
51
النقاط
0
أبو العز الحريرى يكشف مفاجأة .. أعضاء مجلس الشعب مازالوا يتقاضون المكافآت والبدلات حتى الآن
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
برهامي: اقبل قرض البنك الدولي اذا كانت الفائدة ١،١٪ و لكني ارفضها لو كانت ٢٪ و ستكون ربا!

طب والنعمة ما أنا رادد :)

ملحوظة علي جنب ... هذا الكائن المتحول أبو دقن بيشارك في كتابة الدستور المصري
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
كما كشفت مصادر أمنية رفيعة عن هوية الأسماء الحركية القتلى الثلاثة من منفذى هجوم رفح بعد التعرف على هويتهم عن طريق تحليل DNA وهم أبو المقداد من المحلة الكبرى، وأبوخالد من الدقى وأبو عبدالله من القاهرة، وهى أسماء حركية معروفة أسمائها لدى الأجهزة الأمنية وهم من الخمسة القتلى الذين قتلوا داخل العشة البدوية بقرية نجع شبانة برفح كما تعذر الوصول لأسماء الجثة الرابعة والخامسة المتفحمتين حتى الآن، أما المصاب السادس فيدعى محمود عبد الله واسمة الحركى أبو إلياس، وثلاثة عناصر منهم من الذين شملهم العفو الرئاسى الأخير منذ شهر ونصف تقريبًا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ال. D. N .A يفضح هوية السفاحين الجبناء إنهم كانوا من المعتقليين الأصوليين الجهاديين ...: شملهم عفو رئاسي ----- عشان يخونوا بلدهم ويخترقوا ويثغروا حدود وطنهم ويغتالوا رجال قواتهم المسلحة أو الشرطة وهم يفطرون رمضان.....
>>> ألم يحن الحين أن يكف الرئيس وأمثاله عن المثاليات الحالمة ويستفيق إلى واقع الحياة الجندية والوطنية فى الوطن مصر بدلاً من التعامل مع كل تفاصيل الحياة من خلال أدبيات الاخوان..
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الدكتور حماد مسئؤل حزب النور السلفي يؤكد أن فؤائد قرض البنك الدولي ليست ربا بل مصارييف إدراية
ردى عليه : طيب ياعم المرحوم ممكن فلوسنا اللى بنودعها فى صندوق توفير البوسطة والبنوك ....ناخذ إحنا عليها مصارييف إدارية ؟!! يهديك يرضيك ..إحيات والديك؟؟!!

إقرأ وتعجب :-

 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
حد تنبه أن عم الحج مرسي أبو الامراس وعدنا إبان الانتخابات بأن من نواتج مشروع النهضة أو "النهقة" كما سماه العضو عبود عبده عبود - ستكون مردوداته على مصر 200 مليار جنيه ...و بعد الانتخابات مصر تقترض من صندوق النقد الدولى 4,5مليار جنيه ....بفؤائد1و16% -وتتلقي وديعة 2مليار دولار من أمير قطر ... صدقت ..يا ابو الامراس
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
أمين عام مجمع البحوث الإسلامية :
قرض صندوق النقد ضروري لمصر حتي وإن كان «حرام»




اصلي ياحاج ... ومن هذا نطالب بتحلليل الحشيش وتوفيره لأهميته لجمهور الشعب :)
 
أعلى