تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,959
النقاط
113
عمر سليمان صاحب معجزاتيتم تفجره فى سوريا ويموت فى امريكا ويدفن فى مصر وحساباته فى سويسرا
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
تعليق مرسي ع تخفيف اتخدام الكهرباء بيفكرني بالدولة ال انا عايش فيها
كل يوم في التلفزيون والراديو بيتكلموا علي الأستخدام الأمثل للكهرباء ...
وده طبعاً بسبب انهم معندهمش سد عالي ولا سد أسوان ولا عندهم بترول زينا
بس هما بتكلموا من منطق ... تقليل الأحتباس الحراري في البلد -ده ال فهمتوا- وبتكلموا في كل حاجة صح
يعني لو هتولع السخان ... ولعه ساعة وأطفيه ولما تعوزه تاني ولعه تاني
وهكذا مع الدفيات والتلفزيونات والشواحن .... وكله
بيتكلموا بس عن الأستخدام الأمثل للكهرباء

ملحوظة كل حاجة هنا -تقريباً- بتشتغل بالكهرباء ... والكهرباء بنشتريها بكروت شحن ... وغالية :)
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
الفريق سامي عنان في رد منذ قليل
علي القيادة السياسية

" علي جثتي فتح المعبر ودخول اى فرد من غزة لمصر تاني "

هو ده الكلام ... يا رب يتحقق
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,599
النقاط
0
قال أحمد محمد مرسى، ( جمال محمد حسنى مبارك الجديد ) نجل الرئيس معلقاً على أحداث رفح والتى راح ضحيتها جنود مصريين إثر عملية إرهابية، مستشهداً بحديث الرسول "صلى الله عليه وسلم":" إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقكم لمحزونون"، داعياً" اللهم ألحقنا بشهداء مصر، اللهم أروى رمال مصر بدمائنا كما رواها رجال جيش مصر بالأمس".
يارب حقق له حلمه وما تكسفوش ...دى دعوة مؤمن فى رمضان

وأضاف مرسى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"والله إنهم لرجال صدقوا الله فصدقهم الله وإن شاء الله نحن بكم لاحقون،
أن شاء الله يا أحمد ..إن شاء الله ..دعوة رمضان مستجباة ياراجل
قَبَح اللهُ الفيس بوك الذى عمل من أشباه الرجال رجالاً
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,599
النقاط
0


لا شكراً
المساعدة بخرائط جيولوجية من القمر الصناعى المتقدم ياريس ...
زى الخرائط التى أهديت الى السادات عام 77
هدية التوقيع على كامب ديفيد ...والتى أرشده فى طلبها
العبقرى دكتور فاروق الباز ...
بس للأسف دة كان ( السادات ) ودول كانوا نوعية مستشارينه وقتها ...
الفارق شديد
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مسئؤل إستخباراتى مصرى -لازلنا حيارى هل هو رجل أو إمراءة خرج علينا -كما لو كان على أحد قنوات mbc3 للكارتون الاطفالى أو على قناة كوميدية ممن يقدمون (الضحك للركب)يقول
قال اللواء مراد موافى، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، إنه كان لديهم معلومات حول الهجوم الدامى، الذى شنه مسلحون تابعون لما أسماه "جماعة تكفيرية"، على نقطة أمنية تابعة للجيش فى شبه جزيرة سيناء قرب الحدود مع إسرائيل، الأحد.

وأضاف "موافى" فى تصريحات صحفية لـ" وكالة الأناضول التركية للأنباء"، عقب لقائه بالرئيس المصرى، محمد مرسى، فى مقر رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء، إن "مصر كان لديها معلومات بوقوع الحادث الإجرامى فى رفح والعناصر المشتركة فيه"، مشيرًا إلى أن هذا الحادث "لا يمكن أبدًا أن يشكك فى قدرة الأجهزة الأمنية ويقظتها فى سيناء".

وكشف مدير المخابرات المصرية أن "المعلومات الأولية تؤكد أن العناصر الإجرامية، التى ارتكبت الحادث من جماعة تكفيرية منتشرة فى سيناء وغزة".

وردًا على سؤال حول عدم قيام الأجهزة الأمنية بمنع هذه الهجمات طالما توفرت المعلومات لدى الأجهزة المعنية، قال موافى: "نعم كان لدينا معلومات تفصيلية بالحادث، لكننا لم نتصور أبدًا أن يقتل مسلم أخاه المسلم ساعة الإفطار فى رمضان".

وتتوافق تصريحات موافى مع ما قاله اليوم، نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، موسى أبو مرزوق، للأناضول، حيث أوضح أن المخابرات العامة الإسرائيلية "الموساد" سلَّمت للمخابرات المصرية قائمة بأسماء 9 "إرهابيين" يتبعون جماعة التوحيد والجهاد للمخابرات المصرية، قبل وقوع الهجوم، الذى أودى بحياة 16 ضابطًا وجنديًا مصريًا على الحدود فى مدينة رفح المصرية الأحد الماضى.
نقلا عن جريدة اليوم السابع المصرية الاخوانية
>>> عذر أقبح من ذنب \خرج هذا الأفندى المتحف العــــــِّـــــرة ليفضح كونهم متؤاطئؤن مع الاجرام إذا كان معنيا بقتل غير المـــــســــــلــــم ...:::معذور دينه لم يعلمه أن الخطية خاطئة جداً وأن شر الخطية موجود فى جوهرها يعنى الخطية تدمر بطريقة أوتوماتيكيا ذاتيا-يعنى الخطية ثمرة مسمومة ...
ولا تعليق إلا عبارة واحدة إستقيل أشرفللك يا كــــــــــــــــــــــذاب.
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية... "نعم كان لدينا معلومات تفصيلية بالحادث، لكننا لم نتصور أبدًا أن يقتل مسلم أخاه المسلم ساعة الإفطار فى رمضان"..

يقلب أمك
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
صحف مصرية :(هجوم جديد وإطلاق نار من مسلحيين على كمين الريسة شرق العريش)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تعليقي ::""مش قلتلكم هاتــــــــــــــطــّــّول شوية ""
هو دخول الحمام ::: زى الخروج منه؟؟؟!!
ده باليمين والتانى بالشمال
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
>>> الاهرام القاهرية :
تجديد إستمرار حبس اربعة رجال وإمرأءة بتهمة إلقاء احذية على موكب الرئيس ((مرسي))إبان تشييع جنازة شهداء رفح
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ردى علي ذلك​
أحــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــوش
أحــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــوش
أحــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــوش
أحــــــــــبــــيـــيـــيـــيــــه
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
اسماعيل هنية يناشد مرسي فتح المعابر مع غزة
>>>>>>>>>>>>>>>>>
{ج}: والتانى طـــــايـــش ومــبــرشــــم ويعملها... ممكن فى أى وقت نسمع عن قبول الطلب ده
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
>>
>اليوم الاربعين لتولى الريس مرسي مقاليد السلطة فى البلاد
----------------------------------------------------
لازم يكون ردى::تعزيات السماء -نشاطركم الاحزان -وتعيشوا وتفتكروا -والبركة فيكم
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
>>
رئيس الوزراء المصرى يطلب من المصريين أن يرتدوا الملابس القطنية وأن يمضوا حياتهم فى غرفة واحدة فقط من البيت ...لتوفير الكهرباء
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ردى عليه إنت لازم تحصل الاهطل بتاع المخابرات ..ويتم إقالتك على هذا الطرح العبيط فى التناول للمشاكل الوطنية التى فعلا لم تكن موجودة اطلاقا ابان النظام السابق...
وتصريحاتك مطابقة لتصريحات وتهكمات مبارك عن تحديد النسل ..

وحده الكيل بمكيالين هو الذى يطيل عدد ساعات بقاءئك فى دكة او اريكة رئيس الوزراء.
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
بعد الاجهاز على قناة الفراعين ومطاردة عكاشة بواسطة ميليشيات الاخوان وعملاؤهم السريين
مصادرة عدد اليوم ل جريدة الدستور وإغلاق مقارها وبلاغ للنائب العام ضد رئيس مجلس إدارتها ..: ( إدوارد )
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
قلت لى ..!!!
عشان كده !!
هى حصلت ؟؟!!
يبقي فيها إدوارد :::::
القانون مافهوش إدوارد.ولا يعرفشي إدوارد.
عمومــًا ..بدأءت الان أفهم الريس مورسي لما قال
((لن تغلق جريدة ولن يقصف قلم))
أكيد كان ها يكمل .... (بما يوافق شرع الله).
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
القاهرة ـ ، رويترز - قال بيان من رئاسة الجمهورية في مصر ، ان قطر ستضع ملياري دولار وديعة لدى البنك المركزي المصري في مسعى لدعم اقتصاد مصر المنهك بعد عام ونصف من الاضطرابات السياسية.

وزار أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني القاهرة اليوم السبت واجرى محادثات مع الرئيس المصري المنتخب حديثا محمد مرسي.

وقال بيان رئاسة الجمهورية "قررت دولة قطر إيداع ملياري دولار كوديعة لدى البنك المركزي المصري."

وكانت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية قالت إن قطر قررت وضع ملياري دولار وديعة لدى البنك المركزي المصري.

واضافت الوكالة دون ان تذكر مصدرا أن القرار أبلغه أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للرئيس المصري محمد مرسي اثناء اجتماع في القاهرة مساء اليوم السبت
عن جريدة القدس.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

>الـــــــــــــرد الوطــــــنى
فيه الخير والالاهى ....أبو قلب حنـــــّــيـــن..:
هه يا مصريين ..يا وطنيين وضحت الصورة وآلا نوضحها كمان بتداخل محورمذهبي طائفي من بعض الانظمة العربية النفطية - بالتدخل فى الشئؤن الداخلية لفصيل من فصائل العمل الوطنى بالدعم والمساندة...
لسه برضه أمريكا كخة
ولسة برضه اقباط.المهجر هم اللى..عملاء,!!! (..),
 
أعلى