تأمل معى! .. ماذا يحدث؟ لو تعرف عيون الهى النوم ؟؟

bahaa_06

اجيرا بكرم يسوع
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2007
المشاركات
1,522
مستوى التفاعل
405
النقاط
0
الإقامة
قلب السيد المسيح
+++++++++++++++++
ادرك انك موجود سيدى
ادرك ان عيونك لا تعرف النوم
++++++++++++++++++
 

bahaa_06

اجيرا بكرم يسوع
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2007
المشاركات
1,522
مستوى التفاعل
405
النقاط
0
الإقامة
قلب السيد المسيح
اشكرك سيدى اذ ان عيونك لا تعرف النوم
اليوم عرفت ان عيونك ترعانى تنير طريقى
اشكرك اشكرك
 

bahaa_06

اجيرا بكرم يسوع
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2007
المشاركات
1,522
مستوى التفاعل
405
النقاط
0
الإقامة
قلب السيد المسيح
+ الهنا حى +
+ عيونه ترعانا وترمقنا بلا كلل ولا ممل +
+ فلنشكر الهنا كل الشكر+
 

GOD IS NEER

New member
إنضم
2 مارس 2013
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لو تعرف عيون الهى النوم
هيسيطر على حياتى وجـــــــوم
و هيملك قلبى سواد و ظنـــــون
و نهـــــــارى ليــــــــــله هيــــدوم
و عينـــــاى يملائها الغيـــــــــــوم
واذناى تترنح فى عالم مهمــــوم
و شفتاى تلقى دائما باللــــــــوم
قدماى قد تذهب الى غير معلوم
و يداى تصنع ما لا يليق ان يكـون

لا تغفل عنى يا رب
فللأفاعى طعاما لا اريد أن أكـون

 

"خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ"

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
5,409
مستوى التفاعل
2,565
النقاط
113
الإقامة
"بْيْنَ كَفَيْكَ يْسُوْعْ"
بعد كلماتك لا يمكن تخيل شيء ..
فعلا الرب يبارك موهبتك الجميله أخي وينميها من أجل مجد أسمه القدوس..
موهبه رائعه فى شخص رائع يحبه الرب
 

bahaa_06

اجيرا بكرم يسوع
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2007
المشاركات
1,522
مستوى التفاعل
405
النقاط
0
الإقامة
قلب السيد المسيح
لو تعرف عيون الهى النوم
هيسيطر على حياتى وجـــــــوم
و هيملك قلبى سواد و ظنـــــون
و نهـــــــارى ليــــــــــله هيــــدوم
و عينـــــاى يملائها الغيـــــــــــوم
واذناى تترنح فى عالم مهمــــوم
و شفتاى تلقى دائما باللــــــــوم
قدماى قد تذهب الى غير معلوم
و يداى تصنع ما لا يليق ان يكـون

لا تغفل عنى يا رب
فللأفاعى طعاما لا اريد أن أكـون

ميرسى GOD IS NEER للمشاركة الجميلة الله يبارك حياتك ويعطيك سؤل قلبك
 

bahaa_06

اجيرا بكرم يسوع
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2007
المشاركات
1,522
مستوى التفاعل
405
النقاط
0
الإقامة
قلب السيد المسيح
بعد كلماتك لا يمكن تخيل شيء ..
فعلا الرب يبارك موهبتك الجميله أخي وينميها من أجل مجد أسمه القدوس..
موهبه رائعه فى شخص رائع يحبه الرب
الحبيب : خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْـْ
انا الحقيقة مش لاقى كلام يوفى جميل كلامك وعذوبته
اشكرك حبيبى ربنا يديم محبتك وكلامك الجميل
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,959
النقاط
113
اشكر الرب لان عيونه لا تعرف النوم
والا هلك العالم جميعا
اشكرك يا الهى
 
أعلى