الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صوت صارخ, post: 1842411, member: 20688"] [b]رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !![/b] [font="arial"][size="5"][b][color="navy"]على أية حال لا تُظنوا أنّ طبيعتي البشريةَ لَمْ تشعر بالاشمئزاز أو بالألمُ. بالعكس لقد أردتُ الإحْساْس بكُلّ اشمئزاز الطبيعة البشرية وأن أكُون خاضعا لنفس ظروفها مْانحُكم مثالَ سَيَعطيكم القوّةَ في كُلّ ظرف الحياةِ ومعلّمُكم أن تتَغَلُّبوا على الاشمئزاز من ما ستتَعْرضُون له عندما يكون ذلك طلب عن إتْماْم الإرادة الإلهية. أُرجعُ للنفوس التي كُنْتُ أَتحدّثُ عنها سابقا عن النفوس التى دَعيتُ لحالةِ الكمالِ فتتجادل مع النعمة وتَتراجعُ عندما تواجه تواضعِ الطريقِ الذى أُظهرُه لها خَائفُين كَيفَ سَيَكون حْكم العالم عليهم أَو عندما يُقيّمونَ إمكانيتهم مَقتنعُون بأنّهم سَيَكُونوا نافعين أكثر فى موضع آخر لخدمتِي ولمجدي. سَأَرْدُّ على تلك النفوس: قولوا لى هل رَفضتُ أَو حتى تَردّدتُ عندما رَأيتُ نفسي أولد في الليل لأبوين فقراءِ ومتواضعينِ وفي إسطبل بعيداً عنْ بيتِي وعن بلدِي وفي أقسي فصولِ السَنَةِ برودة؟ بعد ذلك عِشتُ ثلاثون سنةَ أمارس مهنةَ متواضعة وبسيطة في ورشةِ مُتعرضاً لازدراء ومهانة الناس الذين يطلبون عملاً مِن يوسف أبي. أنني لَمْ أَمْقتْ مُسَاعَدَة أمِّي في أكثر المهامِ خدمة في الدارِ. ومع هذا ألم يكن لدى موهبةُ أكثرُ مما يتَطلّبه العملِ القاسيِ كنجار؟ أنا من علّمتُ في عُمرِ أثني عشرَ عام علماء الشريعة في الهيكل… لَكنَّها كَانَت إرادة أبي السماويِ وهكذا مجّدتُه. عندما تَركتُ الناصرة وبَدأتُ حياتَي العامّةَ كان من الممكن أن أنْ أجعل نفسي معروفا بأني المسيا وأبن الربِ ليَستمع الناس لتعاليمي بتبجيلِ لَكنِّي لم أفعل ذلك لأن رغبتي الوحيدةَ كَانتْ أَنْ أعمَلُ إرادةُ أبَى … وعندما حانت أيام آلامِي من خلال قسوةِ البعضِ وإهاناتِ الآخرين من خلال هجر خاصتى وجحودِ الرعاعِ من خلال عذابات جسدى التى لا توصفِ واشمئزاز نفسي أنظروا كيف كنت ما زِلتُ أُعلنُ وأُعانقُ إرادة أبي السماويِ, بحبِّ عظيمِ هكذا عندما تتغلّبُ النفس على الصعوباتِ والاشمئزاز فأنها تَخْضعُ نفسها بسخاء لإرادة الرب. حينئذ تأْتي لحظة تتّحد فيها النفس معه وتتمتّعُ بعذوبة يتعذر وصفها.[/color][/b][/size][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
أعلى