الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صوت صارخ, post: 1842347, member: 20688"] [b]رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !![/b] [font="arial"][size="5"][b][color="navy"]فى الفَجرِ أمرهم قيافا أن يقتادوني إلى بيلاطس ليُعلنُ عقوبةَ الموتِ. استجوبَني بيلاطس أْملاً أن يجد سبب يُدينني عليه وفي نفس الوقت كان ضميره يعذّبَه لقد شَعرَ بخوف عظيم من الظلمِ الذى كَانَ سيَقترفه. أخيراً وَجدَ طريقة ليتَجَاهُلني فأرسلني إلى هيرودس. بيلاطس مثال صادق عن النفوس التي تَشْعرُ بالنعمةِ وفي نفس الوقت تدع عواطفهم التي تقع تحت سيطرة العلاقات البشريةِ والمعمية بحبِّ الذات النعمةِ تعُبُر خوفِاً من أن تكون محل سخرية. أنني لَمْ أُجبْ عن أيّ مِنْ أسئلةِ بيلاطس. لكن عندما سَألني: هَلْ أنت ملك اليهود ؟ أجبتُه حينئذ بجِدِّيّة واستقامة أنت قد قُلتَ إني أَنا ملكُ لكن مملكتَي لَيستْ من هذا العالمِ … بهذه الكلماتِ أردتُ أَنْ أُعلّمَ عديد مِنْ النفوس كيف عندما تواتيهم الفرصةِ لتحمّلَ الألم أَو الإذلال بينما يستطيعوا أن يتَجَنّبونها بسهولة فأنهم يَجِبُ أَنْ يُجيبوا بسماحة "إن مملكتي لَيستْ من هذا العالمِ". بمعني إني لا أَبْحثُ عن المديح مِن البشر. إن مسكني لَيسَ فى هذا العالم ومع هذا فإِنَّني سَأَستريحُ حيثما تكون الراحة حقّيقيةً. الآن تشَجَّعواً لإتْماْم واجباتي بدون أن تأَخْذوا في الحسبان رأي العالمِ. فإن تقيمه غير مهم بل يجب أن تتّبعوا صوتِ النعمةِ. إن لَم تكونوا قادرين أن تغُلْبوا بمفردكم أطابوا القوّةِ والنْصحُ فأنه فى عديد مِنْ المناسباتِ تعمى العواطفَ والكبرياءَ النفس ويدفعَانها للتصَرُّف على نحو خاطئ. إن الجلادون الذين يُدمّرونَ جسدَي لَيسوا عشَرة ولا عشرون. هناك عديد مِنْ الأيادي التي تجَرح جسدَي متَلْقية العشاء الرباني المُقدس بالأيدي أنه عمل إبليس الدنس! كَيْفَ يستطيعوا أن يَتأمّلونَني في هذا الخضم مِنْ الألمِ والمرارةِ دون أن تتأثر قلوبِهم بالشفقةِ علىّ؟ لَكنَّهم لَيسَوا الجلادين الذين يَجِبُ أَنْ يَعزّوني بل أنتم يا أحبائي المختارين عزّوني كي تهدأ ألامي. تأمّلْوا جراحَي وانظروا إن كان هناك أحد قد تألم بقدر ما تألمت ليظْهر محبِّته نحوكم.[/color][/b][/size][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
أعلى