الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صوت صارخ, post: 1842289, member: 20688"] [b]رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !![/b] [font="arial"][size="5"][b][color="navy"]تأمّلْوني في السجنِ حيث قَضيتُ جزء عظيم مِنْ الليلِ. لقد جاء الجنود ليهينوني بالكلماتِ والتصرفات لقد دْفعُوني وضْربُوني وسْخرُوا مِنْ حالي كإنسان. قرب الفجرِ سئموا مني فتَركوني وحيداً مُكبلاً في غرفة كريهةِ الرائحة ورطبةِ غرفة مُظلمةِ ومليئة بالجرذانِ. لقد قُيّدوني بحيث كَانَ لِزاماً علّي أَنْ أأظل واقفا أَو أن أَجْلسَ على حجر مُدبب كان كل ما أعطوه لى كمقعد. جسدي المتَوَجُّع تخُدّرَ تقريباً من البرد. فتَذكّرتُ آلافَ المراتِ التى كانت تغَطّي فيها أمَّي جسدِي عندما أشعر بالبرد… فبَكيتُ. فلنُقارنُ الآن هياكل كنيستى بالسجنِ وقبل كل شيء، لنقارنه بقلوبِ البشر. في السجنِ قَضيتُ ليلةَ واحد … فكم عدد الليالي التى أَقضّيها في هياكل كنيستي؟ في السجنِ جَرحني الجنود لكَونهم أعدائي أما فى هياكل كنيستى فأني أُعاملُ بشكل سيئ وأهان من قبل نفوس تَدْعوني أبَّيها. في السجنِ كُنْتُ حزينَا خجلانَا جوعَانا نعسانَا بردَانا متَوَجُّعا متروكا ووحيدا. لقد استطعت أَنْ أَرى على مدى الزمن كَيف فى كثير من هياكل كنيستى لَنْ يَكونَ عِنْدي سترة الحبِّ. كثير من القلوبِ الباردةِ سَتَكُونُ لي مثل ذلك الحجر الذى في السجنِ! مراتِ عديدة سَأكُونُ عطشانَ للحبِّ عطشان للنفوس! أيامِ عديدة سأَنتظرُ نفوس تزورَني لتلاقيني في قلبِها لأني قَضيتُ الليلةَ وحيداً لقد فكّرتُ بتلك النفوس لتَرْوي عطشَي! مراتِ عديدة سأَشتاقُ لأحبائي سأشتاق لوفائِهم لكرمِهم! هَلْ يَعْرفون كَيفَ يُهدّئون هذا الشوق؟ أنهم سيهدئونه عندما يكون عليهم أَنْ يَخْضعوا لبَعْض الآلام هل سَيَعْرفون أن يقولوا لى: "أن نكُونَ مَعك في وحدتِكَ فهذا سَيُساعدُ على تخفيف أحزانِكَ"؟، ليتكم على الأقل تتحدوا بى وطالما أنكم تَعزّون قلبَي فأنكم ستَطوقونه بالكامل بالسلامِ وسيتقوي.[/color][/b][/size][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
أعلى