الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صوت صارخ, post: 1842194, member: 20688"] [b]رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !![/b] [font="arial"][size="5"][b][color="navy"]أحبائي ........... أُريدُ أَنْ أُعلّمَكم أيضاً كَمْ هو عديم الفائدة وعقيم أَنْ تَبْحثَوا عن الراحةِ في المخلوقاتِ. أنها غالباً ما تكون نائمة فبدلاً مِنْ أنْ أجد الراحةَ التي أبْحثُ عنها فيهم شعرت بالمرارةِ لأنهم لا يُستجيبون لما احتاجه منهم ولا لمحبِّتي. عندما صَلّيتُ لأبي وطَلبتُ المعونة كَانتْ نفسي الحزينة والمخذولة تَعاني حزنَ الموتِ. لقد بَدوتُ مَقْهُوراً بثقلِ أسوأ جحودِ. إن الدمّ الذي تدفق من كُلّ مسام جسدِي والذى تفجر بعد وقت قصير مِنْ كُلّ جراحاتي سَيَكُونُ بلا فائدةَ لعدد عظيم مِنْ النفوس التي سَتُفْقَدُ. كثيرين سيُهينونَني كثيرُين لن يَعْرفوني! لاحقاً سأُريقُ دمَّي من أجل الجميع واستحقاقاتي سَتُقدّم لكل واحد مِنْهم دمّا إلهيا! استحقاقات لا نهائية! ورغم ذلك سيكون بلا فائدة لنفوس كثيرة لكن في ذلك الوقت كنت فى سبيلي لمواجهة أمور أخرى وصممت إرادتي على أتمام آلامِي. أيها البشر.......... إن تألمت فبالتأكيد لن يكون ذلك بلا ثمرِ ولا بلا سبب. إن الثمار التي نِلتُها كَانتْ المجد والحبّ. أن الأمر يرجع إليكم الآن أن تبرهنوا لى بمعونتي أنّكم تُقدّرُون عملَي. أنني لن أكل أبداً! فتعالوا إليّ! تعالوا إلى من يرتجف حباً بكم تعالوا لمن يَعْرفُ ولا أحد سواه يعرف كَيفَ يَعطيكم الحبَّ الحقيقيَ الذي يَسود فى السماء والذي يُغيّرُكم الآن على الأرضِ. إن النفوس التي تَتذوّقُ عطشَي ستشرب مِنْ كأسِي المرِّ والمجيدِ لأني أقول لكم أنّ الأبَ يُريدُ ادِّخار بعض مِنْ قطراتَ هذا الكأسِ لَكم. فكّرْوا بشأن تلك القطراتِ القليلة التى أَخذتْ منّي وبعد ذلك إن آمنتم اخبرُوني بأنّكم لا تُريدُونها. أنني لم أضع حدوداً ولا يَجِبُ أن تضعوا أَنْتم حدوداً. لقد سُحقت بلا رحمةِ لأجل الحبِّ فيَجِبُ أَنْ تَسْمحَوا لي بسحق تقييمكم لذواتكَم. إننى أَنا من يَعْملُ فيكم بالضبط كما عَملَ أبى فيّ عندما كنت في البستان. أنه أَنا من يَعطيكم الآلامَ كي تكونوا سعدَاء ذات يوم. كُونُوا مُطيعين كُونُوا مُطيعين بإقتدائكم بى فهذا سيساعدُكم كثيراً وسيرضينني بقدر عظيم. لا تَفْقدْوا أيّ شئَ بل بالأحرى اكتسبُوا الحبَّ. كَيْفَ إنى أَسْمحُ لأحبائي أن يُعَانوا من خسائرِ حقيقيةِ بينما هم يُحاولوا إظْهار الحبَّ لى؟ إني أَنتظرُكم. إني أَنتظرُ دائماً ولَنْ أُكل. فتعالوا إليّ؛ تعالوا كما أنتم، أنه لا يَهْمُّ طالما أنكم ستأتون. حينئذ سَتَرون أنّني سَأُزيّنُ جباهَكَم بالجواهرِ سأزينها بقطراتِ الدمِّ تلك التي سَكبتُها في جثسيماني إن تلك القطراتِ هي قطراتكم أنتم إن كنتم تُريدُونها فتعالوا أيتها النفوس تعالوا إلى يسوع الذي يَدْعوكم. لقد قُلتُ "أبتاه"؛ ولَمْ أَقُلْ "إلهي" وهذا ما أُريدُ أن أعلمه لكم عندما تُعاني قلوبكَم أكثر يَجِبُ أَنْ تَقُولَوا "أبتاه" وتَسْألُونه التعزيةِ. أظهرْوا له آلامَكَم ومخاوفكَم وبأنُّين ذكّرُوه بأنّكم أبنائه أخبرْوه أنّ نفوسكم لَمْ تعُدْ تَستطيعُ أن تتَحَمُّل! اسألْوه بثقة الأطفال وانتظرِوا لأن أبّوكم سَيُساعدُكم نه سَيهبكم القوّة الضرورية للتغلب على متاعبكم لأنكم وثقتم به … هذه هى الكأسُ التي قَبلتُها وشربتها لآخر قطرة. كُلّ ما أريد أن أعلمه لكم يا أبنائي الأحباء: لا تظنوا مرة أخري أنّ الآلام عديمة الفائدةُ. إن لم تَروا نَتائِجَ تتحقّق دائماً، أخضعوا لقضائكم واسْمحَوا للإرادة الإلهية أن تتحقّقُ فيكم. أنني لَمْ أُتراجعْ. بل بالعكس على الرغم من علمي بأنهم لا بُدَّ أنْ يَعتقلوني فى البستان إلا إني ظَللتُ هناك. أنني لَمْ أُردْ الهُرُب مِنْ أعدائي … ابنائي............. اسْمحُوا لدمِّي أن يرِوي وأن يقْوِي أسباب صغرِكَم[/color][/b][/size][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
أعلى