الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صوت صارخ, post: 1841981, member: 20688"] [b]رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !![/b] [font="arial"][size="5"][b][color="navy"]كَمْ أوَدُّ أَنْ أُعلنَ عن مشاعرَ قلبِي لكُلّ النفوس! كَمْ أَشتهي أنّ يَعْرفوا الحبَّ الذى أحسست به نحوكم في العلية عندما أَسّستُ سر العشاء الرباني المُقدس. لا أحد يُستطيع أن أَنْ يَنْفذَ إلى مشاعرِ قلبِي خلال تلك اللحظاتِ أنها مشاعر من الحبِّ والفرح والحنان لكن عظيمَاً جداً كَانَ أيضاً الأسى الذي أجتاح قلبَي. إنى أُريدُ أن أخْبركم يا أحبائي عن الأسى وعن الألم الهائل الذي مَلأَ قلبَي فى تلك الليلةِ. بالرغم من أنَّ فرحي كَانَ عظيماً بأن أصبحَ طعام إلهي للنفوس ورفيقِ البشر حتى نّهاية الأيامِ كان فرحى عظيما برُؤية الكثيرين الذين سيقدمون لى الإجلال والحبّ والتضحية وعظيما كَانَ الحزنَ الذي سبّبَه لى تَأَمُّل كُلّ تلك النفوس التي كَانتْ تَتخلّى عنّي في الهيكل والكثيرِين الذي يَشْككّونَ في وجودِي في العشاء الرباني المقدّسِ. كم من قلوب ملوّثة ومُتسّخُة ومُمزّقَة بالخطيئةِ يَجِبُ علىّ أَنْ أَدْخلَها! وكيف أن تدنيس جسدى ودمّي سيُصبحُ سببَ لإدانةِ عديد من النفوس! أنكم لا تَستطيعُوا فَهْم الطريقةِ التي تَأمّلتُ بها كُلّ تدنيس للمقدسات والإهانات والبغض الهائل الذى سَيقترف ضدّي والساعاتِ العديدة التى سأقضيها وحيداً في الهياكل. كم عديدة ستكون تلك الليالي الطويلةِ! وكم من أناس سيَرْفضون نداءاتَ المحبّةَ التي سَتُوجّهُ لهم. لأجل محبِّتي للنفوس، فأنى أَظْلُّ سجيناً في القربان المقدسِ كي يكون بإمكانكم أَنْ تَذْهبَوا لتَعْزِية نفوسكم في أحُزانِكَم وضيقاتكم مع أكثر القلوبِ حناناً مَع أفضل الآباءِ مَع أكثر الأصدقاء إخلاصاً. لكن ذلك الحبِّ المتوهج من أجل خير جنس الإنسان لم يُكافئ بحب يماثله. أنني أحيا بين الخطاة كي أكُونَ خلاصهم وحياتَهم لأكون طبيبهم ودوائهم ومع ذلك وفى المقابل وبالرغم مِنْ طبيعتِهم المريضةِ فأنهم سَيُبعدُون أنفسهم عنّي أنهم سيُهينونَني ويَحتقرونَني.[/color][/b][/size][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......
أعلى