بيك انا عايش

+Roka_Jesus+

الاميرة الشقية
مشرف سابق
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
30,213
مستوى التفاعل
417
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي *_*

بيك انا عايش


فلا تسمح ان ادير وجهى عنك من جديد



بيك اتنفس

فاجعل كل نفس لي يعظم مجد اسمك



بيك أحيا

فاجعل حياتى التى ملكك منك وإليك



بيك أفرح


مهما كان موج الحياه يتلاطم بى


اجدك تحملنى وتُسَخر الوقت لى


بيك افكر


فيرشدنى روحك القدوس


فكم انت عظيم ووعدك دوماً صادق


أمين
أضعف .. وأدير وجهى بدموع متحجرة فى مقلة العين


ترسل كلماتك تعزى القلب الجاف فيروى من نبع حبك الذى


يفيض


أدرك ضعفى ويسيل دمعى فارجع تايب راجى وجهك من


جديد


لم تتركنى لضعفى بل أقمتنى مرفوع الرأس




اسجد لك يا الهي


أسجد بقلب يذوب مع كل قطرة دم سال منك على الصليب


اسجد بقلب خاضع لوَالّي نعمتى الله المقتدر فى كل شئ


اسجد بروح يفرح كلما مر يوم من حياة الجسد ليقربنى اليك


اسجد طالب ان تنقى كل جزء فى ليستطيع بك ان يرضيك



الهي



من حبك خلقت لى عقل لأفكر بيه


وبعقلى عصيتك واستخدمته فى شرور كثير


من رآفاتك تجسدت لتحمل عارى وانت البار كلى القداسه


من حنانك رفعتنى من زلى فى ابواب الجحيم


وبصليبك اخذتنى معك لفردوس النعيم كاللص اليمين


من عدلك اتحت بصعودك مبداء تكافل الفرص لى


لأختارك بإرادتى منتصر على الشرير بيك



فساعدنى فى جهادى حتى لا اسقط وافقد مكانى الذى


أعددته لى


فماذا سأستفيد لو ربحت العالم كله وخسرت نفسى


المتهاونه فى رغد الطريق


ولكن لى عتاب يا الهي اعلم ان ليس لى الحق ان اعاتب

رب الكون العظيم


وانا التراب والرماد



ولكنى طمعان فى رحمة ورأفه قلبك بى انا الرضيع فيك


لماذا يا إلهى الحبيب تزيد وزناتى ونعمك التى تفيض


فكلما شكرت فضلك اجد يدك السخية علىّ تفيض


حتى الفكرة حققتها لى




كم أنا مديون امام عظمة محبتك الذى بنعمك يفيض


كم أنا مَسبى فى قطرات دماك التى حررتنى من قبضة


الشرير


وانا الجلاد ليك بالتهاون والتقصير


وانت الله الغافر بحنان عجيب


يا ملكى وإلهى ومخلصى الصالح الأمين



أشكرك على كل شئ



أشكرك على الألم الذى قربنى منك وقت فتورى الآثيم


أشكرك على محبتك وحمايتك وحملك لى واجتياز اتون


الشرير



اشكرك على حنان قلبك الكبير وسلامك العميق الذى يملاء القلب بالشكر والتسبيح



اشكرك انى على اسمك فخور انى ابنك بيك


فامتلك روحى وعقلى وكيانى فاذوق جمال السمو

فى تعاليمك يا عظيم



امين


 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
66,708
مستوى التفاعل
6,117
النقاط
113
سلمت الايادي ع الموضوع
شكرا لك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
1047450824.gif

 

QUIET GIRL

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 نوفمبر 2010
المشاركات
992
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
اشكرك على حنان قلبك الكبير وسلامك العميق الذى يملاء القلب بالشكر والتسبيح



اشكرك انى على اسمك فخور انى ابنك بيك



فامتلك روحى وعقلى وكيانى فاذوق جمال السمو

فى تعاليمك يا عظيم

صلاة جميلة جدا

امين كيرياليسون

مرسي
 

+Roka_Jesus+

الاميرة الشقية
مشرف سابق
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
30,213
مستوى التفاعل
417
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي *_*
اشكرك على حنان قلبك الكبير وسلامك العميق الذى يملاء القلب بالشكر والتسبيح



اشكرك انى على اسمك فخور انى ابنك بيك



فامتلك روحى وعقلى وكيانى فاذوق جمال السمو

فى تعاليمك يا عظيم

صلاة جميلة جدا

امين كيرياليسون

مرسي
ميرسي لمرورك الجميل
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
اميــــن
شكرا على الصلاه الرائعه
ربنا يبارك حياتك
 
أعلى