الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بيان الأقباط الأحرار بخصوص أحداث الأسكند
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="++menooo++, post: 43867, member: 1421"] [b]بيان الأقباط الأحرار بخصوص أحداث الأسكند[/b] [center][size=4][b]بيان الأقباط الأحرار بخصوص أحداث الأسكندرية الأخيرة[/b] [b] باسم الكلمة الذي كان في البدء (يو1 : 1) باسم الحرّية التى نؤمن أنها الأصل في الأشياء (1كو 10 : 23) باسم الشعب القبطي الدامع الأعين، الغريب في قلب وطنه والنزيل فيه (مز 39 : 12) باسم كل الأفواه الخائفة، والمكممة، والممنوعة من أن تقول "لا" (مت 10 : 26) باسم العدل والحق الذي أخبرنا الرب أنهم أفضل لديه من تقديم طقوس العبادة (أم 21 : 3) نعلن نحن الأقباط الأحرار عن إعتصامنا عن قدّاس عيد القيامة، الموافق الأحد 23 أبريل 2006م / 15 برمودة 1722ش، إحتجاجاً على الإعتداءات التي تمت ضد كنائس الإسكندرية، وإحتجاجاً على الإعلام المصري الذي لم ينقل الأحداث بمصداقية، وإحتجاجاً على تصريحات وزارة الداخلية أن من اقترف هذه الحوادث الإجرامية هو شخصٌ واحد بينما هم مجموعاتٍ منظّمةٍ منها من عمل بالداخلية ذاتها، وإحتجاجاً على إعاقة وزارة الداخلية لسير العدالة بوصفها عملاً فردياً من شخصٍ مصاب بالإختلال العقلي لتتم تبرئة ساحة هذا المجرم مقدماً وإعفائه من عقوبة القانون. وندعو الشعب القبطي رجالاً ونساء، أطفالاً وشيوخاً، فى كافة أنحاء العالم، للاعتصام السلمي متشابكي الأيدي خارج أسوار الكنائس يوم قدّاس العيد وإعلان حالة الحداد الجماعي ولبس السواد إلى أن نرى العدل والحق، إيماناً بقول الكتاب المقدس: "فعل العدل والحق أفضل عند الرب من الذبيحة" (أم 21 : 3) بل تمتد دعوتنا لغير الأقباط من العقلاء المنتمين لكل الأديان والتيّارات والتوجّهات الفكرية أن يقفوا معنا في إعتصامنا ويشاركوننا حدادنا. ولتكن محاولة من الجميع في قول كلمة واحدة للتصدي لهذا الفكر الآثم الذي قام بالإعتداء على بيوت العبادة ومهاجمة المصلين الآمنين أثناء صلاتهم. لن نهتف، ولن نخطب. فقط سنقف صامتين متشحين بالسواد وبلسانٍ صامتٍ ممرور. يوم الأحد 23 أبريل هو اليوم الذي سوف نعلن فيه للعالم أننا نرفض ما حدث، ونطلب تفعيل العدل والحق بدون تعتيمات أو مواربات أو جمل إنشائية لتهدئة النفوس. [/b][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بيان الأقباط الأحرار بخصوص أحداث الأسكند
أعلى