apostle.paul
...............
- إنضم
- 8 ديسمبر 2009
- المشاركات
- 16,118
- مستوى التفاعل
- 1,437
- النقاط
- 0
اما الاهطل التانى اللى داخل زى الطبال يطبل فى الزفة
سبق وقولتلك الموضوع انتهى وجواد على داس على رقاب المسلمين بعد ان هتك اكذوبة نسب رسولكم لاسماعيل
الاهبل بعد لما تصدم بان تقسيم العدنايين والقحطانين لم يعرف فى الجاهلية وهو تاليف اسلامى
وان شخصية عدنان دى اصلا ملهاش وجود لا فى كتابات الشعراء الجاهليين ولا المؤرخين
ما كان منه سوى عرض نفس الاكاذيب الاسلامية ونسبها لجواد على انها تاريخ
فانظروا لهذا الطفل المعاق
فكل ما اقتبسه هذا الطفل العاق هو المطلوب اثباته
الاخباريون قالوا
والطبقة الثالثة من طبقات العرب - على رأي أهل الأخبار - هم "العرب المستعربة" "المتعربة"، ويقال لهم العدنانيون أو النزاريون أو المعديون. وهم من صلب "إسماعيل بن إبراهيم وامرأته "رعلة بنت مضاض بن عمرو الجرهمي"
هذا هو المطلوب اثباته
جواد على بيصفعك على قفاك الوارم من ايدى وبيقولك ان كل الاسماء دى مأخوذة من اليهود
وقد أخذ النسابون هذه الأسماء من التوراة، فقد جاء فيها: "هذه أسماء بني إسماعيل بأسمائهم، على حسب مواليدهم: نبايوت بكر إسماعيل، وقيدار، وأدبئيل، ومبسام، و مشماع، و دومة، ومسا، وحدار، وتيما، و يطور، و نافيش، وقدمة".
وقد رأينا أن "قحطان" هو "يقطن" أو "يقطان" في التوراة. أما "عدنان"، فلا نجد له اسما فيها، وقد رأينا أن بين "يقطان و"سام" ثلاثة آباء أو أربعة. أما بين عدنان وسام، فعدد كبير من الأباء.
يبقى جواد على بيقول ان دا حسب اهل الاخبار واللى هما اصلا واخدين الاسماء من اليهود
وبيقولك جواد على اقر ان العرب العدنايون من صلب اسماعيل
وهذا هو عين المدلس الذى لم يجد فى التاريخ ما يدعم اسطورته فدلس على مؤرخ وجعل ذكر كلام اهل الاخبار العرب فى القديم هو اقرار منه
العته والتخلف ان تذكر ما هو مطلوب اثباته فى الاريخ على انه اثبات
هو انت متعرفش ان قيدار دول سكنوا فى جنوب يهوذا حسب الكتاب ؟؟؟
اة والله زمبقؤولك كدا يا معاق يا اهبل
اولا دا فى الجزء الاول مش فى الخامس كما نقل هذا الطفل نقلا عن الوكبيديا
هو قال ايه
المصدر لما ذكر أعلاه: ويكيبديا نقلا مباشرا عن الدكتور جواد من الجزء الخامس من كتاب المفصل فى تاريخ العرب قبل الاسلام ص 160-161!
ودا الجزء الخامس صفحة 160 و 161
لو طلعلتى الكلام دا هديك عشر جنيه
طبعا الكلما دا مش موجود فى الجزء الخامس اطلاقا كما نقل هذا المراهق من الوكبيديا بدون فحص
الكلام دا ذكره جواد على فى المفصل الجزء الاول
وكل الكلام د نسب ايضا ل " اهل الاخبار "
وروى أهل الأخبار أن "بختنصر" "نبوخد نصر" غزا أهل "حضور" "حضوراء" وأعمل فيهم السيف وأجلى خلقاً منهم إلى أماكن أخرى، لأنهم كفروا وجحدوا نبوة نبي منهم أرسله الله إليهم، وهو "شعيب بن مهدم بن ذي مهدم بن المقدم بن حضور"، ولم يصدقوه، وكانوا أصحاب بطش وشدة وغلظة. فلما قتلوه، أوحى الله إلى نبي في عصره هو "برخيا بن اخبيا بن رزنائيل ابن شالتان"، وكان من سبط "يهوذا بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهيم الخليل"،أن يأتي "بختنصر"، فيأمره بغزو "العرب الذين لا أغلاق لبيوتهم ولا أبواب"، ويطأ بلادهم بالجنود، فيقتل مقاتلهم، ويستبيح أموالهم. فأقبل "برخيا" من نجران، حتى قدم على "بختنصر"، وذلك في زمان "معد بن عدنان"، فوثب "بختنصر" على من كان في بلاده من العرب، وجمع منَ ظفر به منهم، فبنى لهم حيراً على النجف وحفظة، ثم ضمهم فيه، وكل بهم حرساً وحفظة، ثم سار في بلاد العرب فالتقى بعدنان بذات عرق، فهزم "بختنصر" عدنان، وسار إلى "حضور"، فانهزم الناس وفروا فرقتين: فرقة أخذت إلى "ريسوب" وعليهم "عك"، وفرقة قصدت وبار. أما الذين بقوا في "حضور"، وحاربوا "بختنصر" فقد احصدتهم السيوف. ثم رجع ملك بابل بما جمع من السبايا، فألقاهم بالأنبار، وخالطهم بعد ذلك النبط، ومات عدنان. فلما مات "بختنصر"، خرج "معدّ بن عدنان" حتى أتى مكة، ثم ذهب إلى "ريسوب" فاستخرج أهلها، وسأل عمن بقي من ولد "الحارث بن مضاض الجرهمي" وهو الذي قاتل درس العتق، فأفنى أكثر جرهم على يديه - فقيل: بقي "جرشم بن جلهمة"، فتزوج معد ابنته "معانة"، فولدت له "نزاراً[FONT="]
الكلام دا كله ذكروه العرب
ولا يفدنا فى حاجة اصلا
على فكرة نبوخذناصر وحروبه مش سر دلوقتى بقة شئ تاريخى
تعرف تثبت ما قاله العرب فى تاريخ نبوخذنصر ؟؟؟؟؟
بلاش تجيب كلما اخبار العرب وتنسبه لجواد على وكانه بيقرر ان دا اللى حصل
انتهت الاسطورة تماما بعد ان قضينا عليها
[/FONT]
سبق وقولتلك الموضوع انتهى وجواد على داس على رقاب المسلمين بعد ان هتك اكذوبة نسب رسولكم لاسماعيل
الاهبل بعد لما تصدم بان تقسيم العدنايين والقحطانين لم يعرف فى الجاهلية وهو تاليف اسلامى
وان شخصية عدنان دى اصلا ملهاش وجود لا فى كتابات الشعراء الجاهليين ولا المؤرخين
ما كان منه سوى عرض نفس الاكاذيب الاسلامية ونسبها لجواد على انها تاريخ
فانظروا لهذا الطفل المعاق
فكل ما اقتبسه هذا الطفل العاق هو المطلوب اثباته
الاخباريون قالوا
والطبقة الثالثة من طبقات العرب - على رأي أهل الأخبار - هم "العرب المستعربة" "المتعربة"، ويقال لهم العدنانيون أو النزاريون أو المعديون. وهم من صلب "إسماعيل بن إبراهيم وامرأته "رعلة بنت مضاض بن عمرو الجرهمي"
هذا هو المطلوب اثباته
جواد على بيصفعك على قفاك الوارم من ايدى وبيقولك ان كل الاسماء دى مأخوذة من اليهود
وقد أخذ النسابون هذه الأسماء من التوراة، فقد جاء فيها: "هذه أسماء بني إسماعيل بأسمائهم، على حسب مواليدهم: نبايوت بكر إسماعيل، وقيدار، وأدبئيل، ومبسام، و مشماع، و دومة، ومسا، وحدار، وتيما، و يطور، و نافيش، وقدمة".
وقد رأينا أن "قحطان" هو "يقطن" أو "يقطان" في التوراة. أما "عدنان"، فلا نجد له اسما فيها، وقد رأينا أن بين "يقطان و"سام" ثلاثة آباء أو أربعة. أما بين عدنان وسام، فعدد كبير من الأباء.
يبقى جواد على بيقول ان دا حسب اهل الاخبار واللى هما اصلا واخدين الاسماء من اليهود
وبيقولك جواد على اقر ان العرب العدنايون من صلب اسماعيل
وهذا هو عين المدلس الذى لم يجد فى التاريخ ما يدعم اسطورته فدلس على مؤرخ وجعل ذكر كلام اهل الاخبار العرب فى القديم هو اقرار منه
العته والتخلف ان تذكر ما هو مطلوب اثباته فى الاريخ على انه اثبات
- سفر ارميا يتكلم عن غزو ملك بابل نبوخذ نصر (بختنصر) لقيدار كانتقام الهى منهم!!
سفر ارميا مجهول الكاتب والسند... اصحاح 49
هو انت متعرفش ان قيدار دول سكنوا فى جنوب يهوذا حسب الكتاب ؟؟؟
اة والله زمبقؤولك كدا يا معاق يا اهبل
والأن نجد أن معد بن عدنان هو الزعيم القيدارى الذى هزمه بختنصر......!
والمصدر كتاب د.جواد على :
اولا دا فى الجزء الاول مش فى الخامس كما نقل هذا الطفل نقلا عن الوكبيديا
هو قال ايه
المصدر لما ذكر أعلاه: ويكيبديا نقلا مباشرا عن الدكتور جواد من الجزء الخامس من كتاب المفصل فى تاريخ العرب قبل الاسلام ص 160-161!
ودا الجزء الخامس صفحة 160 و 161
لو طلعلتى الكلام دا هديك عشر جنيه
طبعا الكلما دا مش موجود فى الجزء الخامس اطلاقا كما نقل هذا المراهق من الوكبيديا بدون فحص
الكلام دا ذكره جواد على فى المفصل الجزء الاول
وكل الكلام د نسب ايضا ل " اهل الاخبار "
وروى أهل الأخبار أن "بختنصر" "نبوخد نصر" غزا أهل "حضور" "حضوراء" وأعمل فيهم السيف وأجلى خلقاً منهم إلى أماكن أخرى، لأنهم كفروا وجحدوا نبوة نبي منهم أرسله الله إليهم، وهو "شعيب بن مهدم بن ذي مهدم بن المقدم بن حضور"، ولم يصدقوه، وكانوا أصحاب بطش وشدة وغلظة. فلما قتلوه، أوحى الله إلى نبي في عصره هو "برخيا بن اخبيا بن رزنائيل ابن شالتان"، وكان من سبط "يهوذا بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهيم الخليل"،أن يأتي "بختنصر"، فيأمره بغزو "العرب الذين لا أغلاق لبيوتهم ولا أبواب"، ويطأ بلادهم بالجنود، فيقتل مقاتلهم، ويستبيح أموالهم. فأقبل "برخيا" من نجران، حتى قدم على "بختنصر"، وذلك في زمان "معد بن عدنان"، فوثب "بختنصر" على من كان في بلاده من العرب، وجمع منَ ظفر به منهم، فبنى لهم حيراً على النجف وحفظة، ثم ضمهم فيه، وكل بهم حرساً وحفظة، ثم سار في بلاد العرب فالتقى بعدنان بذات عرق، فهزم "بختنصر" عدنان، وسار إلى "حضور"، فانهزم الناس وفروا فرقتين: فرقة أخذت إلى "ريسوب" وعليهم "عك"، وفرقة قصدت وبار. أما الذين بقوا في "حضور"، وحاربوا "بختنصر" فقد احصدتهم السيوف. ثم رجع ملك بابل بما جمع من السبايا، فألقاهم بالأنبار، وخالطهم بعد ذلك النبط، ومات عدنان. فلما مات "بختنصر"، خرج "معدّ بن عدنان" حتى أتى مكة، ثم ذهب إلى "ريسوب" فاستخرج أهلها، وسأل عمن بقي من ولد "الحارث بن مضاض الجرهمي" وهو الذي قاتل درس العتق، فأفنى أكثر جرهم على يديه - فقيل: بقي "جرشم بن جلهمة"، فتزوج معد ابنته "معانة"، فولدت له "نزاراً[FONT="]
الكلام دا كله ذكروه العرب
ولا يفدنا فى حاجة اصلا
على فكرة نبوخذناصر وحروبه مش سر دلوقتى بقة شئ تاريخى
تعرف تثبت ما قاله العرب فى تاريخ نبوخذنصر ؟؟؟؟؟
بلاش تجيب كلما اخبار العرب وتنسبه لجواد على وكانه بيقرر ان دا اللى حصل
انتهت الاسطورة تماما بعد ان قضينا عليها
[/FONT]