بلاتر: الإمارات تملك قدرات تنظيمية هائلة.. وسأترشح لولاية جديدة في الفيفا

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex


ملخص السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أكد ان الامارات تملك قدرات تنظيمية هائلة ساهمت في اخراج بطولة العالم للاندية المقامة حاليا بابهى حللها
imageGenerator.aspx


ابو ظبي - (ا ف ب) - (محرر ياللاكورة):
اكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بان الامارات تملك قدرات تنظيمية هائلة ساهمت في اخراج بطولة العالم للاندية المقامة حاليا بابهى حللها.
وقال بلاتر في مؤتمر صحفي عقده الخميس رفقة رئيس اللجنة المنظمة في الفيفا الاميركي تشاك بلايزرز ورئيس الاتحاد الاماراتي محمد خلفان الرميثي "تملك الامارات قدرات تنظيمية هائلة وقد تجلى هذا الامر من خلال النسخة السادسة من بطولة العالم للاندية".
واوضح "سبق للامارات ان احتضنت بطولة العالم للشباب تحت 21 عاما عام 2003 واصابت نجاحا كبيرا وهي قامت بعمل كبير في البطولة الحالية ايضا كما تبين لنا على مدى متابعتنا للامور عن كثب في الايام الاخيرة".
واضاف "الفيفا سعيد بتواجده في ابو ظبي ونتطلع الى المجيء مرة جديدة العام المقبل لاننا لقينا حفاوة بالغة هنا وجميع الامور تسير بشكل رائع".
واوضح "ستساهم اقامة البطولة على ارض الامارات في تطوير كرة القدم ليس فقط في هذه الدولة بل في المنطقة عموما".
واكد بلاتر مرة جديدة بان الفيفا لن يقوم بتعديل نظام بطولة العالم للاندية لان "النظام الحالي هو الاكثر انصافا للجميع، لدينا معوقات خصوصا في ما يتعلق بالاندية الاوروبية التي تخوض مباريات مكثفة في هذه الفترة من السنة ولا تستطيع الغياب لفترة اسبوعين عن نشاطها في البطولات الاخرى".
واوضح "صحيح بان المنافسة محصورة دائما بين بطلي اوروبا واميركا الجنوبية لكن هذا الامر يجب ان يشكل حافزا للفرق الاخرى من اجل الارتقاء بمستواها ومحاولة تحقيق المفاجأة في السنوات المقبلة لكي تستحق خوض المباراة النهائية".
وتابع "على اي حال، فان مجرد مشاركة الفرق الاخرى يعتبر مكسبا وتجربة كبيرة لها وخير دليل على ذلك فريق اوكلاند سيتي بطل اوقيانيا الذي خاض ثلاث مباريات مع ثلاث مدارس مختلفة وهذا ما لم يكن يستطيع ان يقوم به في فترة زمنية قصيرة".
واكد بلاتر رغبته مجددا في التقدم بترشيح نفسه لولاية جديدة على رأس الاتحاد الدولي عام 2011 معتبرا بان "مهمته لم تنته بعد".
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,437
مستوى التفاعل
413
النقاط
0
الإقامة
ALEX
شكرا على الخبر والمتابعه المستمره
ربنا يبارك حياتك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
شكراا كتيير
يسلملى مروركم
يسوع يبارك حياتكم
 
أعلى