بحث في شفاعة القديسين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mor Antonios

النقاش بالدليل
عضو مبارك
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
1,587
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
الإقامة
سوريا
كفا جدلا




رجاء من صاحب الموضوع غلقه وحذفه

سلام ونعمه

مع كل الاحترام والتقدير، اين الجدل في الامر، ولماذا يغلق الموضوع او يحذف اصلا. نحن نعمل بوصية الرب :

" فتشوا الكتب لانكم تظنون ان لكم فيها حياة ابدية.وهي التي تشهد لي" يوحنا 5: 39

فلا يوجد ما هو مخالف لقوانين المنتدي وروح المسيحية. وشكرا
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
ممنوع التطرق لامور طائفيه اخى الحبيب
كلنا واحد فى المسيح
نريد ان نبنى ولكن ليس على حساب معتقد الاخر
يارب تكون فاهمنى
احذف الموضوع
 

Mor Antonios

النقاش بالدليل
عضو مبارك
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
1,587
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
الإقامة
سوريا
ممنوع التطرق لامور طائفيه اخى الحبيب



كلنا واحد فى المسيح
نريد ان نبنى ولكن ليس على حساب معتقد الاخر
يارب تكون فاهمنى

احذف الموضوع

عزيزي هذه لسيت طائفيه ومن تكلم او ذكر اسم او معتقدي اي طائفة الا شهود يهوة وهم ليسوا مسيحيي اصلا، لاننا لم نتعرض لذكر هذا نهائيا ولا نريده اصلا، الا اذا كان من يشارك بالرد يريد الاسلوب الطائفي لان اكثر المشاركين يعتقدون بالموضوع وانا لا افرض الاعتقاد او المشاركة او ابداء الراي او الهجوم على احد ولا اجبر احد على المشاركة، وللعلم ان المنتدى فيه قسم خاص بقصص القديسين المليئة بالشفاعات!!!! لماذا لم تقول باغلاقة منعا للطائفيه!!!!، عزيزي اذا كان هذا الموضوع لا يروقك هذا بحث ثاني ارجوا ان لا تزعل مني...
انظر ببداية البحث ماذا كتبت باللون الاحمر.
على كل حال انا اثق بحكمة الادارة فالتفعل المناسب. وشكرا لاهتمامك وهذه ورده ليك:16_14_21:
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
قسم سير القديسين والتى ترى انها كلها مليئه بالشفاعات شئ يبنى ولكن موضوعك يهدم
اظن كدة الرؤيه وضحت
 

Mor Antonios

النقاش بالدليل
عضو مبارك
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
1,587
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
الإقامة
سوريا
قسم سير القديسين والتى ترى انها كلها مليئه بالشفاعات شئ يبنى ولكن موضوعك يهدم



اظن كدة الرؤيه وضحت



oesi_no شكرا لك اخي الحبيب
:16_14_21::16_4_16::16_14_21:​
 

ديديموس

THE SEER
عضو نشيط
إنضم
20 يناير 2006
المشاركات
632
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
قسم سير القديسين والتى ترى انها كلها مليئه بالشفاعات شئ يبنى ولكن موضوعك يهدم
اظن كدة الرؤيه وضحت

جورج ، شرح معتقدنا يبني، ومن يريد أن يناقش معتقدنا فأهلا وسهلاً ، لكن كما سبق وأثبتنا أن صلاة القديسين المنتقلين لأجلنا هي مفهوم كتابي + خبرة حياتية

وإن أردت أن نقتصر الشفاعة على قصص وحكايات (كما الحال في قسم سير القديسين) بدون شرح من الكتاب المقدس فأنت مخطئ، فمهما يكن لابد من شرح العقيدة

ولديك حق الموضوع فعلاً يهدم

إِذْ أَسْلِحَةُ مُحَارَبَتِنَا لَيْسَتْ جَسَدِيَّةً، بَلْ قَادِرَةٌ بِاللَّهِ عَلَى هَدْمِ حُصُونٍ (2كو 10 : 4)

يهدم حصون الشر والهرطقة وإنكار الله الذي اشترانا بدمه وموكب قديسيه


ملاحظة: الموضوع روك وافق على طرحه بشكله الحالي
 
التعديل الأخير:

الاخ زكا

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
33
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
[C ممكن تتكرم وترد على اسئلتي نقطة بنقطة من الكتاب المقدس ام وانت تقول انك رددت عليها هده طريقة غير صحيحة لمادا الرب يسوع لم يوصيني ان نطلب من القديسين كي يتوسلوا لنا بل قال اطلبوا تعطوا اقرعوا يفتح لكم لمادا بولس لم يطلب الشفاعة من قديس اخر بل صلى الى الرب ثلاث مرات واخد الجواب من الرب نفسه لمادا قال الرب كل ما تطلبوه بلصلات باسمي يكون لكم لمادا صلوات الرسل في الكتاب المقدس موجهة الى الرب وليس الى القديسيين لمادا لم يدكر الروح القدس كلمة الشفاعة التوسلية في الكتاب المقدس ادا كانت عندك الردود الموثقة من الكتاب المقدس على هده النقاط تكرم واكتبها ولك جزيل الشكرOLOR="Blue"][/COLOR]
 

ديديموس

THE SEER
عضو نشيط
إنضم
20 يناير 2006
المشاركات
632
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الأخ زكا

الشفاعة التوسلية كلها تعني بأننا نصلي لأجل بعضنا البعض سواء في الجسد أو في خارج الجسد

ونحن مأمورون بأن نصلي لأجل بعضنا البعض والكتاب المقدس يعلمنا هذا ولا يستطيع أحد انكار هذا

وهذا هو خلاصة الموضوع ، أن نصلي لأجل بعضنا البعض
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
رد على: بحث في شفاعة القديسين

اعتقد بل انة من الواضح جليا ان الاخ زكا يماطل بدون ان يقرا
حتى في ردة الاول على الموضوع فمن الواضح انة لم يقرا البحث
ايضا اعاد مشاركات كتبها في اول الموضوع و كانة لا يريد الحوار البناء بل ثقافة التعنت الاسلامية تلازم طريقة كتابتة
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
رد على: رد: بحث في شفاعة القديسين

ممنوع التطرق لامور طائفيه اخى الحبيب


كلنا واحد فى المسيح
نريد ان نبنى ولكن ليس على حساب معتقد الاخر
يارب تكون فاهمنى

احذف الموضوع

الراجل عرض بحث بالدليل و البرهان
لم يجرح في احد و لم يسىء الى احد
عرضة بدليل و عقلانية بدلا من تزمت بالزامة بنصوص حرفية بالحرف من الكتاب مثلما يريد المسلم قول المسيح بالحرف و بنفس اللفظة " انا الله فاعبدوني " و الا فليخرج لنا المعترض كلمة اقنوم من الكتاب حرفيا وبالحرف غيرها الكثير مما يؤمن بة هو
نحن لا نبني على حساب معتقد الاخر
الاخ طرح موضوع او بحث صغير لا يجرح في احد
 
التعديل الأخير:

steven gerrard

قائد الليفربول
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
836
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
باكياً تحت قدميه
رد على: بحث في شفاعة القديسين

الاخ زكا

هناك نقطة غائبة وهى اننا اعضاء جسد المسيح وليس انتقال احدنا يعنى انفصاله من هذ الجسد

فالقديسين اعضاء الجسد مثلنا وهم احياء عند الرب ويصلون من اجلنا

يقول يوحنا اللاهوتى فى
رؤ 5: 8 ولما اخذ السفر خرت الأربعة الحيوانات والأربعة والعشرون شيخا أمام الخروف ولهم كل واحد قيثارات وجامات من ذهب مملؤة بخورا هي صلوات القديسين.

هناك من جاهد فخلص ويقول الكتاب وهم لم يكن العالم مستحقا لهم

أقرأ معى تلك العظة للقديس يوحنا ذهبى الفم


يحسن بنا الإعتماد على صلاة قديسي الله ولو كنا نشيطين بتتميم الواجب، وربما تقول: ما الحاجة الى صلاة الآخرين، إذا كنت أتمم واجباتي بنشاط؟ فأنا لست بحاجة إليها! لم يقل القديس بولس الرسول: لا حاجة الى صلاة الآخرين. مع أن الذين صلّوا لأجله لا يُضاهونه بشيء. فكيف تقول انت ما حاجتي الى صلاة الآخرين عني؟ والقديس بطرس الرسول لم يقل ما الحاجة الى هذه الصلاة، بل قيل: "وكانت الكنيسة تصلي الى الله من أجله بلا انقطاع" (أعمال ٢:٥) وأنت تقول ما الحاجة الى صلاة الآخرين؟

إنها تلزم، وخاصة لأنك لا تعترف بالحاجة إليها. إنك في حاجة الى صلاة الآخرين، ولو كنت معادلاً للرسل المتقدمين على غيرهم.

إنني أكرر القول أن صلاة الغير من أجلنا نافعة لنا إذا كنا نتعب بتأدية واجباتنا. أما شهد رسول المسيح بقوله :"لأني أعلم أن هذا يؤول الى خلاصي بصلاتكم وبإعانة روح يسوع المسيح" (فيلبي ۱:۱٩) "والذي ينقذنا الآن بمعونة دعائكم لنا حتى أن كثيرين يودون الشكر على الموهبة" (٢كور ۱:۱٠و۱۱) ولكن لا أحد يستطيع أن يساعدنا بصلواته إذا كنا متهاملين. فما الفائدة التي حصل عليها النبي إرميا لليهود؟ ألم يصرخ الى الله ثلاثاً ويسمع ثلاثاً: "وأنت فلا تصلي عن هذا الشعب ولا ترفع صراخاً ولا صلاة لأجلهم ولا تشفع إليّ فإني لا أسمع لك" (إرميا ٧:۱٦) وما المنفعة التي قدّمها النبي صموئيل للإسرائليين؟ ألم يهلكوا جميعاً غير ناظرين إلى نبي الله الذي شهد عن نفسه: "وأما أنا فحاشا لي أن أخطئ الى الرب وأترك الصلاة من أجلكم" (ملوك الأول ۱٢:٢٣) لذلك يجب أن نعلم أن صلاة الآخرين من أجلنا تعود علينا بالنفع العظيم إذا قمنا بواجبات الصلاة نحن أيضاً. إن الصلاة تعمل وتساعد من يتمم واجباته، أما إذا كان متكاسلاً فلا تعود عليه بفائدة. ألم يصلِّ القديس بولس الرسول من أجل العالم بأسره؟ ألم نصلِّ نحن من أجل خلاص الجميع؟ فلماذا لا يصير الأشرار أبراراً؟ لأنهم لا يهتمون لنفوسهم! فالصلاة من أجلنا تفيدنا إذا أتممنا ما يجب علينا.

أتريد أن تعرف أيها المسيحي كيف تكون الصلاة نافعة لنا؟ اسمع ما يقول يعقوب للابان: "ولولا أن إله أبي ابراهيم ومهابة اسحق معي لكنت سرحتني فارغاً" (تك ٣۱:٤٢) واسمع أيضاً ما قال الرب الإله: "فأحمي هذه المدينة وأخلّصها من أجلي ومن أجل داود عبدي" (الملوك الرابع ۱٩:٣٤) لكن متى يكون هذا؟ كان بواسطة حزقيا الذي كان صديقاً. ولكن إذا كان للصلاة قوة أثناء الشدائد العظيمة فلماذا أسلم الرب المدينة الى نبوخذنصر عند هجوم البابليين؟ لان الفساد ازداد في تلك الأيام، وهكذا النبي صموئيل من أجل الإسرائليين، نجح لما أرضى الإسرائلييون العلي. وربما تقول ما الحاجة الى صلاة الآخرين من أجلك إذا كنت عائشاً في طاعة الله؟ فهذا لا يجوز لك أن تقوله مطلقاً بل اسمع ما قاله السيد الرب عن أصحاب أيوب: "إن عبدي أيوب يصلي من أجلكم فتترك لكم خطاياكم" (أيوب ٤٢:٨) لأنهم قد خطئوا ولكن خطيئتهم لم تكن عظيمة، وهذا الصديق نفسه الذي خلّص اصدقاءه لم يقدر أن ينقذ اليهود من الهلاك لأن "إثمهم كان عظيماً" (حزقيال ۱٤:۱٤).

وقد قال السيد الرب بواسطة أنبيائه: "ولو كان فيها هؤلاء الرجال الثلاثة نوح ودانيال وأيوب إنهم لا ينقذون لها بنين ولا بنات والأرض تصير مستوحشة" (حزقيال ۱٤:۱٥) "لو أن موسى وصموئيل وقفا أمامي لما توجهت نفسي الى هذا الشعب" (إرميا ۱٥:۱) وعندما صرخ النبي حزقيال: "آه أيها السيد أتهلك جميع بقية إسرائيل". عرَّفَه الرب أن عدم مساعدته للاسرائليين لم تكن لأنه توسط لهم بل "لأن إثم اسرائيل ويهوذا عظيم جداً" (حزقيال ٩:٨ و٩).

فبتذكرنا أيها الاحباء كل هذا يجب ألا نحتقر صلاة القديسين ونعتمد عليها وحدها، بل لنحافظْ على الشرط الثاني أي ألاّ نتكاسل، ونصرف حيلتنا في البطالة، حتى لا نُحرَم من الخيرات العظيمة. لنسألْ سكان السماء القديسين أن يساعدونا بصلواتهم لنقضي حياتنا في الصلاح حتى نحصل على الملكوت الأبدي.

القديس يوحنا الذهبي الفم



 

الاخ زكا

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
33
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اشكر الرب يسوع من اجلكم لاكن نصيحتي لاخوتي في المسيح ان لاتتسرعوا في الحكم على الاخر ادا لم يكن عندكم رد على الاسئلة وعندما يكون الرد عليه ان يكون موثق من كتابنا المقدس ايها المحبوب ديدموس ممكن ترشدني اين اجد ان نصلي في الجسد وخارج الجسد اي بعد رقادنا اريد النص الصريح وليس استنتاج لان الرب يسوع طلب منا ان نصلي له وباسمه وايظا بولس الرسول كتب بلروح القدس لاتهتوا بشيء بل كل شيء بلصلاة والدعاء فلتعلم طلباتكم لدى الرب وهنا لانرى يقول فلتعلم طلباتكم للقديسين اخوتي الاحباء في المسيح ثقوا تماما انني احبكم وانا لاانتقد تعليم لاكنني اوضح ماجاء في الكتاب المقدس سلامي ومحبتي للجميع ماران اثا
 

ديديموس

THE SEER
عضو نشيط
إنضم
20 يناير 2006
المشاركات
632
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
ايها المحبوب ديدموس ممكن ترشدني اين اجد ان نصلي في الجسد وخارج الجسد اي بعد رقادنا اريد النص الصريح وليس استنتاج لان الرب يسوع طلب منا ان نصلي له وباسمه وايظا بولس الرسول كتب بلروح القدس لاتهتوا بشيء بل كل شيء بلصلاة والدعاء فلتعلم طلباتكم لدى الرب وهنا لانرى يقول فلتعلم طلباتكم للقديسين اخوتي الاحباء في المسيح ثقوا تماما انني احبكم وانا لاانتقد تعليم لاكنني اوضح ماجاء في الكتاب المقدس سلامي ومحبتي للجميع ماران اثا

حضرتك خليجي؟ أهلاً بيك يا أخونا العزيز

أولاً : أريد أن أسألك ما علاقة النص الملون بالأحمر بما بعده؟!

فكلنا سواء في الجسد أو في خارج الجسد نصلي لواحد فقط هو ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح وليس آخر - هذا شيء ثابت لا خلاف عليه ومن يقول غير هذا فقد خرج عن المسيحية

لكننا لا نصلي للقديسين يا أخي الحبيب بل نطلب منهم أن يشاركونا الصلاة ويصلوا من أجلنا (1تس 5 : 25)

فهم ليسوا بيننا وبين الرب يسوع يا أخي الحبيب بل هم بجانبنا يشاركونا الصلاة ويركعوا ساجدين معنا لربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح وليس سواه

ثانياً : كإجابة على سؤالك يا أخي الحبيب الرجاء قراءة مشاركة أخينا المحبوب ستيفن جيرارد

ثالثاً : يا أخي الحبيب نحن كمسيحيين لا نؤمن بحرفية النص بل نؤمن بالفهم الروحي للنصوص المقدسة
 

الاخ زكا

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
33
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

حضرتك خليجي؟ أهلاً بيك يا أخونا العزيز

أولاً : أريد أن أسألك ما علاقة النص الملون بالأحمر بما بعده؟!


ثانياً : كإجابة على سؤالك يا أخي الحبيب الرجاء قراءة مشاركة أخينا المحبوب ستيفن جيرارد

ثالثاً : يا أخي الحبيب نحن كمسيحيين لا نؤمن بحرفية النص بل نؤمن بالفهم الروحي للنصوص المقدسة
انا مؤمن مولود من الله وقد قبلت الرب يسوع الها وربا في حياتي مع كل احترامي للردود لم اجد نص صريح من الكتاب ان القديسين الاحياء يتوجهون الى القديسين الراقدين كي يتوسلوا لهم ثانيا ادا منت لاتؤمن بلوحي اللفظي للكتاب فكيف تفسر ماجاء في سفر اشعياء ها العدراء تحبل وتلد ابننا كيف تستطيع ان تروحن هدا الكلام او عندما دخل الرب يسوع الى اورشليم راكب على جحش ابن اتان هناك كلام في كتابنا المقدس لا يستطيع احد ان يروحنه لانه حرفي على كل الاحوال لن ازيد في هدا الموضوع فلنتكلم عن محبة الرب يسوع لنا وللعالم ونبشر باسمه لانه قريبا سيأتي ويخطف عروسه فلنستعد للقاء العريس امين
 

steven gerrard

قائد الليفربول
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
836
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
باكياً تحت قدميه
رد على: بحث في شفاعة القديسين

لاحظ معى يا اخ زكا مفعول الصلاة التى نتحدث عنها

"و أقول لكم أيضاً إن اتفق اثنان منكم على الأرض في أي شيء يطلبانه فانه يكون لهما من قبل أبي الذي في السماوات" (متى18: 19)
"فاطلب أول كل شيء أن تقام طلبات وصلوات وابتهالات وتشكرات لأجل جميع الناس" (1تيمو2: 1)
"واظبوا على الصلاة ساهرين فيها بالشكر
مصلين في ذلك لأجلنا نحن أيضا ليفتح الرب لنا بابا للكلام لنتكلم بسر المسيح الذي من اجله أنا موثق أيضا
كي أظهره كما يجب أن أتكلم " (كولوسي4: 2-4)
"مصلين بكل صلاة وطلبة كل وقت في الروح وساهرين لهذا بعينه بكل مواظبة وطلبة لأجل جميع القديسين" (أفسس6: 18).

فلماذا تعتبر ان الراقدين لايصلون لنا كما اوصى الانجيل
المشكلة تكمن فى انك لاتريد ان تقتنع انهم احياء وليسوا بموتى واننا وهم رغم انتقالهم اعضاء لجسد واحد حى ليس بميت هو جسد الرب يسوع

يقول القديس بولس: "فاطلب أول كل شيء أن تقام طلبات وصلوات وابتهالات و تشكرات لأجل جميع الناس " (1تيمو2: 1). إذاً كان بولس يطلب من كل المسيحيين أن يصلّوا لأجل جميع الناس، فكم بالأحرى أن يطلب من القديسين الذين سبقون، خاصة أنهم أقرب إلى المسيح كما يشهد القديس بولس عن نفسه
"فاني محصور من الاثنين لي اشتهاء أن انطلق وأكون مع المسيح ذاك أفضل جد ولكن أن أبقى في الجسد ألزم من أجلكم " (فيلبي1: 23-24).
فالموت لا يفصلنا عن الراقدين وعن المسيح كما وجدنا.
وقد قال القديس يوحنا اللاهوتي كيف تُقدم صلوات القديسين مع البخور أمام عرش الرب في السماء (رؤ8: 3 و5: 8). لهذا إذا طلبنا من القديسين أن يصلّوا من أجلنا فإننا نحقق وصية الرسول (1تيمو2: 1)، ونحن على ثقة بأن المسيح سيسمع هذه الصلوات لأنها مقدمة أمام عرشه السماوي (رؤ8: 3).

وها هو الدليل الذى تطلبه لعلك تقرأ مانكتبه لك

رؤ 5: 8 ولما اخذ السفر خرت الأربعة الحيوانات والأربعة والعشرون شيخا أمام الخروف ولهم كل واحد قيثارات وجامات من ذهب مملؤة بخورا هي صلوات القديسين.
 

steven gerrard

قائد الليفربول
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
836
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
باكياً تحت قدميه
رد على: بحث في شفاعة القديسين

سؤال اخر طالما انك تؤمن بالنص الحرفى

هل تؤمن بالافخارستيا اى تناول جسد الرب ودمه واظن ما اكثر النصوص عن الافخارستيا فى الكتاب
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
اغلبكم لا يعرفنى
قلت نحذف الموضوع لكى لا يسبب مشاكل وحساسيات

ولكنى ارثوذكسى مؤمن بالشفاعه
الامر متروك لكم
سلام ونعمه
 

الاخ زكا

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
33
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
هناك قديسين احياء كل مؤمن حقيقي هو قديس وردك ليس فيه ابدا ما يشير الى القديسين الراقدين بل الى القديسين الاحياء والايات من الكتاب التي انت تستشهد منها هي طلب الصلاة من المؤمنين القديسين لبعضهم البعض وارجوا ان لاتنسب اشياء لم يدكرها الانجيل تابع انت صلواتك على طريقتك وانا صلواتي لربي والهي المعبود يسوع المسيح
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,334
مستوى التفاعل
3,186
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
خلاص يا جماعة
الاحبة شرحوا الموضوع و وضحوا وجهة النظر من منطلق كتابي و تجربة حياة وهو بحد ذاته كافي لتوضيح الموضوع الذي كونه دعوة القديسين للصلاة من اجل الطالبين

الموضوع لا يوجد به اي نص مباشر يمنع او يدعوا طلب الصلاة من الراقدين
فكل شخص حر باختياره سواء اراد صلوات القيسين الراقدين ام لا
او الايمان بصحته ام لا

دعونا نركز على ما يجمعنا الا وهو شفاعة المسيح الغفارية و صلوات القديسين من اجلنا
احيكم على مستواكم العالي في الحوار ففعلا انتم قدوة لمن يريد النقاش في هذه الامور لكن اسمحولي ان اغلق الموضوع لان الحوار فيه تطور للطائفية فهنالك طائفة لا تؤمن بصوات القديسين الراقدين و هناك البقية التي تؤمن بها و تعرفون اننا لا نريد اي صبغة طائفية

لرقي الموضوع وطريقتكم في الحوار اتركه مغلقا بما يحتويه من اراء في هذا المضوع مقدمة من الطرفين و الحكم يرع للقارئ المسيحي

سلام و نعمة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى