انا لم اعرف كيف اشكر الاعضاء على حبهم لبعضهم وتماسكهم وهو من جعلنى احب هذا المنتدى لدرجه انى ممكن اترك اهلى واجلس على الكمبيوتر اكثر من ان اجلس معهم وهذا من يجعلهم يملون منى
على العموم اشكر المنتدى وكل الاعضاء على انهم استطاعو فعلا بانهم يجمعو الاصدقاء الذين يستحقو فعلا المحبه والصداقه
وشكرا