انتظر الرب

بحبك يا رب

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
897
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
فى حضن الهى
مر رجل فى شارع غير مطروق كثيرا فوجد طفلا تظهر علية علامات الذكاء ، ولو انه يبدو هزيلا من المرض فسألة قائلا :-
" ماذا تبغى من الوقوف هنا يا بنى ؟" فاجابة :-
" انتظر رب المجد ليعتنى بى يا سيدى "
ذهل الرجل و قال :-
" تنتظر رب المجد ؟! اجاب الطفل :_
" نعم . فان رب المجد أرسل الى أمى واخذها الية وكان قد سبق وأخذ أبى وأختى وقد قالت لى أمى أن رب المجد سيأتى ليعتنى بى بعد ذهابها الية " ، ثم التفت الطفل الى الرجل وقال :-
" الا تعتقد ان الله سياتى ؟ ان امى لا تكذب ابدا وانها لا تعرف الا الحق ، لقد قالت ان الله سياتى مهما تاخر ".امتلات عينى الرجل بالدموع واجاب قائلا
" ان امك لم تكذب يا بنى فقد ارسلنى رب المجد من اجلك "، اشرق وجه الطفل با بتسامة جميلة و قال :-
" الم اقل لك ؟ .....الم اقل لك ؟ ولكنك تاخرت كثيرا فى الطريق يا سيدى ".

ان هذا ما يحدث معنا فى حياتنا اليومية عندما يعطينا الله وعد فلابد ان نثق فى هذا الوعد وان الله سيحققة مهما تاخر كما لابد ان يكون لدينا الصبر وقوم تحمل لكى نستطيع ان ننتظر كما ان الذين ينتظرونة يرفعهم و يزيدون قوة لتحمل الصعاب

واما منتظرو الرب فيجددون قوة . يرفعون اجنحة كالنسور . يركضون ولا يتعبون يمشون ولا يعيون " ( اش 31:40 )
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
قصه جميله اووووووووى يا شادى
وتعلمنا الانتظار مهما طال الوقت
تسلم ايدك
مرسىىىىىىىى على القصه
ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
الله يا شادى

قصه رااااااااائعه

ربنا يبارك حياتك
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
جميلة جدا القصة دي
مرسي ياالك وسلام المسيح يكون معك​
 
أعلى