انا عايز ادخل المسيحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عظيمة

New member
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا بتكلم بجد انا عايز واحد يقنعنى بالمسيحية وانا ادخل المسيحية على طولمن غير نقاش بس يجيلى دليل على انا عيسى هوا الله وانا عيسى قال اتخذونى اله من دون الله
 

صوت الرب

مشرف محاور
مشرف سابق
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,914
مستوى التفاعل
204
النقاط
63
الإقامة
الأردن
انا بتكلم بجد انا عايز واحد يقنعنى بالمسيحية وانا ادخل المسيحية على طولمن غير نقاش بس يجيلى دليل على انا عيسى هوا الله وانا عيسى قال اتخذونى اله من دون الله
أهلا بك عزيزي و أهلا بكل تساؤلاتك
سؤالك الأول :-
يجيلى دليل على انا عيسى هوا الله ؟
الدليل على أن المسيح هو ألله مذكور في يوحنا 1 : 1
[q-bible] فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ وَكَانَ الْكَلِمَةُ اللَّهَ[/q-bible]
سؤالك الثاني :-
وانا عيسى قال اتخذونى اله من دون الله ؟
حاشا للمسيح أن يقول مثل هذا الكلام
فالمسيح هو ألله و ليس إله من دون ألله
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
اهلا بيك يا اخ عظيمة في المنتدي

بس اسمحلي اقولك انك داخل كانك تحدي لينا اننا نقنعك بالمسيحية

وده شئ غير سليم

اذا اردت بالفعل ان تقتنع بالمسيحية فقل لنا ما يعوق هذا و سوف نتناقش معك الي ان نصل للحق باذن الله

الرب معك ويرشدك للصواب
 

انت الفادي

الرب نوري
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
انا بتكلم بجد انا عايز واحد يقنعنى بالمسيحية وانا ادخل المسيحية على طولمن غير نقاش بس يجيلى دليل على انا عيسى هوا الله وانا عيسى قال اتخذونى اله من دون الله

الاخت عظيمة.. انت مش شايفة ان سؤالك غلط؟؟؟
انت بتقولي عايزه دليل علي ان عيسي هوا الله... جميل... ثم قلتي و ان عيسي قال اتخذوني اله من دون الله!!!!!!!
ايه الموضوع بالضبط؟؟؟
هوا في كام اله يا عزيزتي؟؟؟؟؟؟
اثبتيلك علي حل... هل تريدي دليل علي ان عيسي هو الله نفسه؟؟؟ ام تريدي دليل علي ان عيسي هو اله اخر بجوار الاله الموجود؟؟؟
لو كنتي تقصدي الشق الثاني من السؤال فلا يسعني الا ان اقول انت في المنتدي الخاطئ...
لان في هذا المنتدي لا يوجد الا اله واحد فقط.

و لكن عزيزتي دعيني اسألك سؤال:
لو وقف امامك انسان و قال لك انه سوبرمان...هل ستصدقيه لانه مجرد قالها؟؟؟ بالطبع لا.
و لكن لو طار انسان امامك و قال لك انا اقدر ان اطير و انا قوي مثل الصلب و نظري حاد و سمعي حاد و خارق...
فمن هو هذا الانسان؟؟؟؟ هو سوبرمان... صح ولا غلط؟؟؟

يعني بأختصار...لو استخدمنا منطقك هذا عزيزتي..
فأنت ستصدقين كل من قال انه نبي حتي و لو كان كاذبا...لانك بأختصار تبحثي عن من يقول و لكنك لا تبحثي عن من يفعل.

و اخيرا....
ان امنت بالمسيحية فهذا شئ لنفسك و خلاصك الشخصي..

 

MacGyver

New member
عضو
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
183
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
اطلبي من السيد المسيح, و هو هيثبتلك, بس يكون قلبك فعلاً قابل إن هو يسمع صوت الله...

الرب ينور طريقك.
 

man4truth

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
2,016
مستوى التفاعل
32
النقاط
0
الإقامة
بلاد
صلى الى الله لكى يرشدك الى طريق الخلاص فى الرب يسوع المسيح
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
المواضيع التي تشهد ان المسيح هو الله تملأ المنتدى بالألوف
فاذا كنتِ صادقة في بحثك فأقرأي ما موجود بالمنتدى, فالمسيح شهد انه واحد مع الاب و شهد ايضاً انه معادل لله لدرجة انه اليهود ارادوا قتله

طبعاً لن تقتنعي لأنك هنا لكي تُشككي لا لكي تؤمني لأن سؤالك السخيف و المغلوط الي ينص على انه اله من دون الله يدل على عقم تفكيرك و سذاجتك

لذلك موضوعك بلا معنى و لا فائدة

يُغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى