اليوم أنا لعازر حبيبك الذي مات بالخطيه ...!!

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
اليوم أنا لعازر حبيبك الذي مات بالخطيه ...!!

1277933912.jpg



1- ياسيد هوذا الذي تحبه مريض : رساله مختصره ، ومعلومه مقدمه الي اعظم طبيب ، تذكر الاعراض دون التدخل في العلاج ،
والطبيب ملزم بالعلاج لان الثمن مدفوع مقدما وهو الحب الأبدي ( لانه مهما طلبنا يسمع لنا ، نعلم ان لنا الطلبات التي طلبناها منه ١ يو ٥: ١٥ )

٢- بكي يسوع : سبت لعازر يأتي في نهايه الصوم الأربعيني الذي فيه الكنيسه تقدم لنا استعداد الرب لقبول التوبه في اي مرحله من مراحل الحياه
( الابن الضال من ٢٥ - ٣٥ سنه ، السامريه من ٣٥ - ٤٥سنه ، المخلع من ٤٥ - ٥٥ سنه ، المولود اعمي عمره كله في العمي الروحي

، لعازر مرحله ابشع من كل هذا فقد مات وانتن في الخطيه ، اي لا امل ) . بكي يسوع علي ما فعلته الخطيه بالإنسان ويسوع ببكائه مسح الدمع من كل عين

3- لعازر هلم خارجا : قيامتك من الخطيه مهما طالت أو كبرت تنتهي بكلمه واحده منه . أنا هو القيامه والحياه من آمن بي ولو مات فسيحيا

. الايمان بالمسيح ينشئ خلاص ، علاقه ، شركه معه ، اتحاد فيه ينشئ قبول القيامه التي في المسيح .
قل اليوم أنا لعازر حبيبك الذي مات بالخطيه وقد أنتن من طول مدتها وانا محتاج الي كلمه واحده من فمك
الذي يحبني هلما خرجا.


copy
 
أعلى