اليكم اخوانى ويندوز فسيتا الاصدارالحديث2

merola

عايزاك تتوبـنـى
عضو مبارك
إنضم
16 يناير 2007
المشاركات
1,792
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
رد على: اليكم اخوانى ويندوز فسيتا الاصدارالحدي

شكرا هيما على الويندوس
شكرا سايبستان
انا حنزلة بس يارب يعيش و ميضربش
 

GamiL

New member
إنضم
9 ديسمبر 2006
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اليكم اخوانى ويندوز فسيتا الاصدارالحديث2

اخوتي الاحباء لقد قمت بتحميل الويندوز فيستا هوم التيمات صغير الحجم - 662 ميجا فقط - و جربته و يعمل بصورة رائعة و لايحاج مساحة علي الهارد - من الروابط التالية:

http://www.swapoo.net/file/120/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part1-rar.html
http://www.swapoo.net/file/122/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part2-rar.html
http://www.swapoo.net/file/123/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part3-rar.html
http://www.swapoo.net/file/125/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part4-rar.html
http://www.swapoo.net/file/126/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part5-rar.html
http://www.swapoo.net/file/124/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part6-rar.html
http://www.swapoo.net/file/121/Vista-Home-Premium-CD-Version-English-part7-rar.html

الحجم 662 ميغا فقط
و رقم السيريال:
YFKBB-PQJJV-G996G-VWGXY-2V3X8
عند كتابة السيريال اكتب الارقام فقط مباشرة وهو يضع تلقائيا الفاصلة - و اذا وضعتها انت سيقول ان الرقم خطأ
ربنا معاكم 000 صلواتكم
 

Mr.who!!

New member
إنضم
14 أبريل 2007
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اليكم اخوانى ويندوز فسيتا الاصدارالحدي

thanks ya man
 
أعلى