الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
النقطة الفارقة بين الغرب والعرب .........
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="بايبل333, post: 3142104, member: 100669"] [COLOR="Blue"][FONT="Arial"][SIZE="5"][CENTER][B][COLOR=Red][FONT=Arial Black][SIZE=5]"سلام المسيح"[/SIZE][/FONT][/COLOR] [/B][RIGHT][B][COLOR=Black][SIZE=5]عندما تدخل الى المواقع والمنتديات الآخبارية التى تتكلم عن مايدور فى مصر فى أحداثها التى تحدث الأن فيها فنجد نقاط فارقة الا وتكلمنا بوجة مقارنة مع ال[COLOR=Red]غ[/COLOR]رب وال[COLOR=Red]ع[/COLOR]رب هى عبارة عن معانى بسيطة الا وأنها لتبيين الفارق بينهم وبيننا [/SIZE][/COLOR] [COLOR=Black]هم ال[COLOR=Red]غ[/COLOR]رب ونحن ال[COLOR=Red]ع[/COLOR]رب هم يتفاهمون بال[COLOR=Red]ح[/COLOR]وار ونحن بال[COLOR=Red]خ[/COLOR]وار هم يسعون للت[COLOR=Red]ح[/COLOR]الف ونحن للت[COLOR=Red]خ[/COLOR]الف هم يتصوالون بالم[COLOR=Red]ح[/COLOR]ابرات ونحن بالم[COLOR=Red]خ[/COLOR]بارات هم يرون المواطن 100%م[COLOR=Red]ز[/COLOR]بوط ونحن نرى المواطن 100% م[COLOR=Red]ر[/COLOR]بوط هم يؤمنون ان المواطن لابد لة ح[COLOR=Red]ص[/COLOR]انة ونحن نقول عنة مازال فى الح[COLOR=Red]ض[/COLOR]انة هم يحافظون على الاست[COLOR=Red]ق[/COLOR]لال ونحن يتفرد حكمانا بالاست[COLOR=Red]غ[/COLOR]لال هم يرون مستقبل أبنائهم [COLOR=Red]غ[/COLOR]ناء ولآبنائنا [COLOR=Red]ع[/COLOR]ناء هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من الذبابة هم يرون حكماهم شعبهم مختار[COLOR=Red]اً[/COLOR] أم نحن لازلنا الشعب المحتار مفارقات أسياسية بين العرب وبين الغرب هل نحن نسير يا أخى الى الدولة المدنية أم الى الدولة التى يحكمهم الاغلبية .؟ هل نرجع للماضى ونسير مع منهجة أم نسعى للتقدم .؟ هذة المفارقات توضح الحرف أن نكف بالتلاعب فية والغاء العصبية تم تخويف البسطاء فى الأنتخابات من نار جهنم وبئس المصير ,فذهبوا بجهلهم ورعبهم أختاروا الجنة حتى لوكانت أخوان او سلفيين لم تكن شريفة فكان الضرب تحت الحزام وفوق الحزام كمان من اتهام بلكفر والخروج من الملة كانت أنتخابات الزيت والسكر فقد أنتقل الحزب الوطنى الى الحزب الأسلامى بجميع الطقوس والفرائض التى كان يفعلها [COLOR=DarkRed]الى متى نعيش حياة الأنقسام والفراق .؟[/COLOR] [/COLOR][/B][/RIGHT] [/CENTER][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
النقطة الفارقة بين الغرب والعرب .........
أعلى