المسيح عليه السلام رسول وليس الها...

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
للمرة ال 50 مليون
الالة لا يموت
روح اللة سرمدية غير محدودة ولا تفنى
لاهوت اللة لا يموت
الجسد فقط هو اللذي قدم ذبيحة عوضا عن بني البشر كذبيحة لمغفرة الخطايا ومات
وهذا الجسد كان خالي من اي خطية لانة تجسد الكلمة الازلية التي لا تفنى
اما جوهر ذات اللة و الوهيتة لا تموت و لم تموت و لن تموت
 

hazoma

New member
عضو
إنضم
14 فبراير 2007
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخى ارجو ان تاخد بالك من الكلام الذى تكتبة قبل ان تتسرع وتضغط زر اعتمد الرد السريع وتفكر ولو للحظة واحدة وهى
الجسد فقط هو اللذي قدم ذبيحة عوضا عن بني البشر كذبيحة لمغفرة الخطايا ومات
لماذ قدم الجسد فى هذا الوقت بالتحديد كذبيحة ولم ينتظر الى اخر الزمان او اخر العهد ويقدم ليغفر خطيئة بقية البشر كمثلى ومثلك ولا تقول لى انة افتدانا من لعنة الناموس واكر طلبى
هل من مناظر فى اى شى مهما كان مهما كان
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
لماذ قدم الجسد فى هذا الوقت بالتحديد كذبيحة ولم ينتظر الى اخر الزمان او اخر العهد ويقدم ليغفر خطيئة بقية البشر كمثلى ومثلك ولا تقول لى انة افتدانا من لعنة الناموس واكر طلبى
هل من مناظر فى اى شى مهما كان مهما كان

ولماذا جاء محمد في وقتة اللذي جاء فية ؟؟؟؟
ولماذا جاء موسى و داوود و ابراهيم و اسحق و يعقوب في الوقت اللذي جاء فية ؟
ولماذا خلق اللة الانسان في الوقت اللذي خلقة فية ؟؟؟
 

be-confident

New member
إنضم
15 فبراير 2007
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يــــــــــــــوجد في كتاب المقدس كله لفظ صريح ان المسيح هو ابن الله .. بل يوجد عده الفاظ صريحة بان
هناك اله واحد ..
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
ماهو غباء ازلي منك و من القران اللذي يجهل التثليث و التوحيد
اما حكاية ابراهيم فكنت اتوقع انك تكون اكثر علما بالكتاب ولكن كبقية من يتكلم فانك جاهل
اسحق ابن ابراهيم من معاشرتة لسارة
فمن هو والد المسيح ؟
اما اليشع اللي انت مش عارف اسمة فهل اقام الميت بقدرتة هو ام بقدرة الالة بعدما صلي الية ؟؟؟
 

اثناسيوس الرسول

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
2,424
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
عزيزى صلى الى الالة الواحد لكى تتعرف علية بنفسك والرب قريب جدا لمن يدعوة الرب يقرع ع باب قلبك افتح لة لكى تتعرف علية :Love_Mailbox:
 

be-confident

New member
إنضم
15 فبراير 2007
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Avada Cadavra

القصة واضحة ان سارة حبلت مثلما حبلت مريم لكن هناك تصريح اكثر في كلام و تفصيل في قصة سارة
و اصلا هذا ما يحتاج ذكاء و لا غباء حتى شخص يفهم هذه الجملة و لا عندك راي ثاني و بدل قذف الناس بالغباء كان عليك ان تشرح بدل التهرب ...
سؤال
ما معنى ...

افتقد الرب سارة... و فعل الرب لسارة كما تكلم . فحبلت سارة و ولدت لابراهيم ابنا في شيخوخته. في الوقت الذي تكلم الله عنه"

اثناسيوس الرسول....
الله يخليك نحن دائما نصلي لله و على فكره خمس مرات في اليوم الدور و الباقي عليكم ..
تصلون في الاسبوع مرة .. انتم تفتقدون الى اقناع الناس و بذلك تتلوون و تغيرون مسار الموضوع..

واتمنى منك ان تسدي نصيحه للاخ Avada Cadavra
بان يتوقف عن قذف الناس بغباء .. ترى كل يظن الناس بعين طبعه
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
لا يــــــــــــــوجد في كتاب المقدس كله لفظ صريح ان المسيح هو ابن الله .. بل يوجد عده الفاظ صريحة بان
هناك اله واحد ..

ليس بجديد... مسلم اخر جاهل بالكتاب المقدس يفتي..
تعرف لو انا بدلك, اروح احبس حالي في غرفتي من خجلي و جهلي في شئ اتكلم فه كأني عالم, نصيحتي لك ان تقرأ اكثر قبل ما تتكلم بكلام باطل
فالمسيح هو أبن الله بأكثر من لفظ صريح و من فم السيد المسيح و تلاميذه ايضا:

Joh 9:35 فَسَمِعَ يَسُوعُ أَنَّهُمْ أَخْرَجُوهُ خَارِجاً فَوَجَدَهُ وَقَالَ لَهُ: «أَتُؤْمِنُ بِابْنِ اللَّهِ؟»
Joh 9:36 أَجَابَ: «مَنْ هُوَ يَا سَيِّدُ لِأُومِنَ بِهِ؟»
Joh 9:37 فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ: «قَدْ رَأَيْتَهُ وَالَّذِي يَتَكَلَّمُ مَعَكَ هُوَ هُوَ».
Joh 9:38 فَقَالَ: «أُومِنُ يَا سَيِّدُ». وَسَجَدَ لَهُ.


ها هو السيد المسيح يعلن بلسانه انه أبن الله

فلماذا هذا الكذب و الجهل و قولك انه لا يوجد نص واحد؟
ليس نص واحد, بل هناك اكثر من اربعين نص في الاناجيل تعلن ان المسيح أبن الله!


نصيحة ان تقرأ و تتعلم قبل ان تفتي وسط ناس عارفين كتابهم جيد جدا ...

سلام و نعمة
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
افتقد الرب سارة... و فعل الرب لسارة كما تكلم . فحبلت سارة و ولدت لابراهيم ابنا في شيخوخته. في الوقت الذي تكلم الله عنه"

بجد مش لاقي وصف اوصف بية اللي حاسة دلوقتي
اقرا نصك جيدا جدا جدا يا سيد
وللمرة الاخيرة لا تتفلسف فيما تجهل بة فانت تجهل المسيحية
فعل الرب لسارة كما تكلم نعم وسمح بحبلها من ابراهيم
فولدت لابراهيم ابنة اسحق
اما كون انك تربط هذا بمريم العذراء فدة دليل على ضعف وخبث الحجة
مريم حبل بها من الروح القدس ولم تعرف رجلا
دة انت كدة ماشي عكس دينك الاسلامي
مفيش مسلم واحد لغاية الان فاهم هو بيتناقش في اية
حافظ نصين و بيلويهم بطريقة خبيثة وبيفسرهم على مزاجة
لوقا 1/30-34 " فقال لها الملاك لا تخافي يا مريم لانك وجدت نعمة عند اللة وها انت ستحبلين و تلدين ابنا وتسمينة يسوع هذا يكون عظيما و ابن العلي يدعى و يعطية الرب كرسي داوود ويملك على بيت يعقوب الى الابد ولا يكون لملكة نهاية فقالت مريم للملاك كيف يكون لي هذا و انا لست اعرف رجلا فاجاب الملاك وقال لها الروح القدس يحل عليكي وقوة العلي تظللك فلذلك القدوس المولود منك يدعى ابن اللة "
 

اثناسيوس الرسول

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
2,424
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
Avada Cadavra
:yahoo:

اثناسيوس الرسول....
الله يخليك نحن دائما نصلي لله و على فكره خمس مرات في اليوم الدور و الباقي عليكم ..
تصلون في الاسبوع مرة .. انتم تفتقدون الى اقناع الناس و بذلك تتلوون و تغيرون مسار الموضوع..

واتمنى منك ان تسدي نصيحه للاخ Avada Cadavra
بان يتوقف عن قذف الناس بغباء .. ترى كل يظن الناس بعين طبعه

عزيزى اتمنى منك الصدق فى الحوار والرد واتمنى منك الاحترام وع فكرة كلنا بنحبك وخايفين عليك من الهلاك اعرف الحق .... اتبع الحق ... والحق يحررك
 

be-confident

New member
إنضم
15 فبراير 2007
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
my rock>>

my nick name is confident and so i have enough confident to say the truth loudly

>>

ذكرت اني جاهل فهذا من طيب أصلك ..
وكن واثقا انني عندما اذكر شئ فانا لا اذكره عن جهل
نص الذي اتيت به " فَسَمِعَ يَسُوعُ أَنَّهُمْ أَخْرَجُوهُ خَارِجاً فَوَجَدَهُ وَقَالَ لَهُ: «أَتُؤْمِنُ بِابْنِ اللَّهِ؟»

ابن الله يا عالم زمانك ليس معناه في هذا النص الابن بمعناه الحقيقي و لا تخدع نفسك
فهل عندما اقول انت ابن عراق يعني ان عراق ولدتك؟؟ اي هل انت ابن ععراق الحقيقي..

مثال"ابن انوش بن شيث بن ادم ابن الله" لوقا38:3
هل يعني ان ادم ابن الله ؟؟

اذا كان نص الاول يعني ان المسيح هو ابن الله الحقيقي نستطيع ان نقول ان ادم ابن الله حقيقي
حسب اناجيلكم ..
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
وهل الابن الذي ينتسب لاب يكون مولود ام مخلوق اصلي انا شايفه ذكائك خارق بصراحة
ياريت تجاوب
 

be-confident

New member
إنضم
15 فبراير 2007
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Avada Cadavra
افتقد الرب سارة... و فعل الرب لسارة كما تكلم . فحبلت سارة و ولدت لابراهيم ابنا في شيخوخته. في الوقت الذي تكلم الله عنه"

فلندعي انك عالم باصول اللغه ..بالله عليك ماالمقصود بـ"فعل الرب لسارة كما تكلم"
ماذا فعل الرب ؟؟

انا لم اقصد ان مريم عليها السلام كانت تعرف رجلا حتى تغير مسار الكلام ..
انا كنت اتحدث عن اللفظة ان في قصة سارة عليها السلام قيل "فعل الرب لسارة كما تكلم....."
اما في قصة مريم لا يوجد تصريح كتصريح قصة سارة..؟؟؟؟؟ فكيف تدعي ان سارة على عكس مريم..
هذا اذا كان قصد الكلام ان المسيح هو ابن الله الحقيقي ....

اثناسيوس الرسول
عضو مبارك


كييف يعني عضو مبارك؟؟ من باركك ؟؟

المهم لا تخف فان دينا حماني من شرب خمرا سيحميني من كل شر..

_________
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
افتقد الرب سارة... و فعل الرب لسارة كما تكلم . فحبلت سارة و ولدت لابراهيم ابنا في شيخوخته. في الوقت الذي تكلم الله عنه"

فلندعي انك عالم باصول اللغه ..بالله عليك ماالمقصود بـ"فعل الرب لسارة كما تكلم"
ماذا فعل الرب ؟؟

انا لم اقصد ان مريم عليها السلام كانت تعرف رجلا حتى تغير مسار الكلام ..
انا كنت اتحدث عن اللفظة ان في قصة سارة عليها السلام قيل "فعل الرب لسارة كما تكلم....."
اما في قصة مريم لا يوجد تصريح كتصريح قصة سارة..؟؟؟؟؟ فكيف تدعي ان سارة على عكس مريم..
هذا اذا كان قصد الكلام ان المسيح هو ابن الله الحقيقي ....

اثناسيوس الرسول
عضو مبارك


كييف يعني عضو مبارك؟؟ من باركك ؟؟

المهم لا تخف فان دينا حماني من شرب خمرا سيحميني من كل شر..
عروستي مش فاهمه حاجة ومش عارفه بيتكلم عن ايه يريت حد يفهمني اصل الاستاذ ده كلامه اعلي من مستوي تفكيري
 

be-confident

New member
إنضم
15 فبراير 2007
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهل الابن الذي ينتسب لاب يكون مولود ام مخلوق اصلي انا شايفه ذكائك خارق بصراحة
ياريت تجاوب

يشرفني اجاوب على اقاويلك ..

على فكره المخلوق الذي يكون بلا اب و لا ام .. و لا علاقة للاب بكون
الابن مولودا لان الام هي التي تلد و ليس الاب ..
و لا بد من اجتماع المني رجل مع .......... لنقول هذا أب فلان ..

نصين "ابن انوش بن شيث بن ادم ابن الله" لوقا38:3
"اتؤمن بابن الله"
نفس المعنى وهو انهما ككونك ابن لدولتك و لا اكثر و لا اقل .........
تيقظ


في الواقع ان الله نفخ الروح في المسيح كما نفخه في ادم يوجد نصوص في كتابكم على ذلك
سالحقها لاحقا انشالله .. انت اعلم بكتابك مني

شكرا على مدحك لذكائي و لكن انا اريد ان اذكرك اني لست بحاجه لشهادتك فالكل
يعرف ذكائي ..
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
واضح واضح طيب جميل اوي ما قلته اين ام ادم التي ولدته ؟
ثانيا كون المسيح ابن الله هي ليست بالمعني النسبي لان طبعا الله لم يتزوج كي ينجب السيد المسيح لكن ما نقوله هو ان المسيح روح الله وكلمته وهو في نفس الوقت كامل الوهيته وكذلك في ناسوته برضو مش فاهمه وجهة نظر سيادتك معترض علي ايه؟
 

اثناسيوس الرسول

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
2,424
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
my rock>>

my nick name is confident and so i have enough confident to say the truth loudly

>>

ذكرت اني جاهل فهذا من طيب أصلك ..
وكن واثقا انني عندما اذكر شئ فانا لا اذكره عن جهل
نص الذي اتيت به " فَسَمِعَ يَسُوعُ أَنَّهُمْ أَخْرَجُوهُ خَارِجاً فَوَجَدَهُ وَقَالَ لَهُ: «أَتُؤْمِنُ بِابْنِ اللَّهِ؟»

ابن الله يا عالم زمانك ليس معناه في هذا النص الابن بمعناه الحقيقي و لا تخدع نفسك
فهل عندما اقول انت ابن عراق يعني ان عراق ولدتك؟؟ اي هل انت ابن ععراق الحقيقي..

مثال"ابن انوش بن شيث بن ادم ابن الله" لوقا38:3
هل يعني ان ادم ابن الله ؟؟

اذا كان نص الاول يعني ان المسيح هو ابن الله الحقيقي نستطيع ان نقول ان ادم ابن الله حقيقي
حسب اناجيلكم ..

عزيزى هذا الرابط تفسير انجيل لوقا بالكامل ابحث انت بنفسك وتعرف ع الالة الواحد والرب قريب لمن يدعوة http://popekirillos2.bizhat.com/bible/tafseer/luka3.htm
 
أعلى