الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
المسيح حررني : شهادتي في دخولي المسيحية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="watergold, post: 3210296, member: 110891"] [b]تابع[/b] [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Blue][B][FONT=Comic Sans MS]{يتبع} [/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][RIGHT][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=Blue][B]ماذا حصل بعد إيماني في حياتي الشخصية و في الحياة الدراسية ؟[/B] [/COLOR] ان ما حصل في حياتي بعد الايمان من قبل الرب هو كثير و اشكرك يا رب على كل هذا ، رغم الصعوبات و الصراعات التي عشتها و لكني لم اكن اشعر ابداً انيي يتيم او ان عائلتي بدأت تكرهني بسبب التخلي عن واجباتي الاسلامية الاجبارية رغم هذا انا كنت متمسك بقول الرب و وعوده هذا مع الرب ، ام مع اهلي او الناس فكانت الامور سيئة جداً فكوني اكره هذه المعتقدات في بداية الامر يصعب التأقلم قليلاً مع هذه الامور و خصوصاً اهانة الاهل لك و النظر الي كأنسان كافر و هذا الامر الجميع يكره و مع الناس اصبحت في توتر اصبحت احب العزلة مع الرب اكثر لأن كل من يحيط بي هم من المسلمون الذين ليس عندي ثقة شخصياً بهم بل اصبحت اكره التقرب في علاقاتي معهم حتى لا يتدخلوا في الاسئلة الدينية و كما قلت سابقاً ان المجتمع الذي اعيش في متدين نوعاً ما او متطفل في الدين فبالكاد تعرف شخصاً مباشرة يسأل هل تصلي ؟ و دائما ما يدعوك بأن تدخل المسجد لتصلي معهم كم من الصعب ان تترهب من الموضوع و لكل الحمد لك يارب استطعت ان اتجاوز الكثير من هذه المواقف ، و ما يزعجني في هذا الامر ان لم تكن تصلي فأنت في نظرتهم ليس بالصالح او دعوني اقول يفقدون الثقة و الامانة فيك و على كل حال ليس هم الذين ليس لديهم ثقة في شخصي بل انا لم تعد لدي ادنى ثقة بهم و لو ذره . و يبقى تسأل البعض الأن هل انت تكره عائلتك ؟ ليس من طبعي كوني مسيحي ان اكره اي شخصٍ كان و ليس فقط عائلتي فأنا اصلي في كل صلاة لهم و ليس من الصعب التخيل ان يأتي اليوم الذي فيه يهتدون الى المسيح و المسيح صانع المعجزات قلبه مفتوح للجميع أنا لا زلت و سأضلُ مؤمناً بقوة الرب مهما وصلت الامور فكان حالي اسوء بكثير عندما كنت مؤمناً جديد ومناحية العلاقة مع عائلتي كانت سيئة جداً جداً لدرجة ان الامور وصلت انهم اعتقدوا اني قد جننت او سحرني ساحر . و لا اخفي عليكم ان اكرام الوالدين رغم كرهم لي لا زال و صحيح هم لن يرضوا عني حتى اصلي و اكون متديناً مسلماً لا يهمني هذا ما يهمني هو تنفيذ وصايا الرب من طاعتهم في الامور التي لا اعصي بها الرب و كم احاول جاهداً ان اكون مخلصاً في حبهم و طاعتهم و اتمنى ايضاً من كل متنصر ان يعمل بهذه الوصية و ان لا يعصي والديه من اجل حجة انه مسيحي بالعكس ديننا يأمر بأن نكون متحابيين مع الجميع فكيف مع الوالدين فهي من وصايا الرب اكرم اباك و امك . و الان مع حياتي الدراسية ، تعقدت حياتي الدراسية لأني في مدارس اسلامية و الكتب الاسلامية التي تحرض على كره المسيحية من انهم كفرة و الخ... كان من الصعب علي مذاكرة هذه الكتب المملؤة كرهاً للرب و كذلك يصعب اكثر و اكثر اجابة الاسئلة على سبيل المثال ما رأيك في شخص يلبس قلادة الصليب ؟ ، غير ان الزملاء المتدين طبعاً لم يقصروا من ناحية الدينية و المعلمين فيكون الموضوع اكتمل في المنزل و في الشارع و في كل مكان في كل زاوية ترى هذه الوحوش هم وحوش لا شك في ذلك . لو لا حماية الرب فهل يا ترى سأعيش ؟ هل هناك اكثر من هذه العطايا و الهديا ؟ انظروا و تعلموا من محبة الرب لنا كم هو محب لنا في اشد الظروف في اصعب الاوقات قد نفقد نحن الامل فيه و لكن هو لا زال ينادينا تعالوا يا ايها الخاطئين . [B] [COLOR=Blue]النهـــــايــــة: [/COLOR][/B][COLOR=Blue][COLOR=Black]ما اقوله لكم يا اخواني و احبابي ان الرب لا يضيع ابنائه مهما قد تصل الامور و تصل سوف تجده معاك في كل مكان لا تعتقد انه يتركك بل انه يختبرك و اختبارات الرب جميلة و فيها الحكمة و ليس فيها الشر كما الكثير يعتقد ان الثبات هو من اعظم الامور لدى الرب فهو لا يريد قول و لكن يريد ان يجربنا احياناً و المؤمن القوي لا يمكن ان يتخلى عن الرب ، فأنا انصح جميع الاعضاء ان يزدادوا ايماناً لأنهم سيجدون في الإيمان محبة الله لنا سيجدون فيه كل ما يحتاجون بعكس ما نحن نعتقد ان المال و الاولاد يأتون بالسعادة كل هذه الامر تزول و بسهوله و الرب لا يزول ، فالحكيم يختار الرب و انت ايهما تختار الدنيا ام الرب ؟ [/COLOR][/COLOR][/FONT][/SIZE][CENTER][COLOR=Blue][SIZE=4] ****************[/SIZE] [B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]و الان تعليقاتكم حول الموضع { انتهى} [/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/CENTER] [/RIGHT] [/CENTER][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
المسيح حررني : شهادتي في دخولي المسيحية
أعلى