الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
المسيح حررني : شهادتي في دخولي المسيحية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="watergold, post: 3210252, member: 110891"] [b]يتبع[/b] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Comic Sans MS][COLOR=Blue]{يتبع}[/COLOR][/FONT][/B] [/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Comic Sans MS] *****************[/FONT][/B] [/SIZE] [RIGHT][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=Blue]الأسباب التي جلعتني اتخلى عن الشريعة الاسلامية:[/COLOR] اولاً هناك عدة اسباب تؤدي الى نتائج مذهلة فحتى لو كان الشخص لا يملك معلومات و لو حتى عامة عن الدين يستطيع تحديد الخطأ من الصح و هذا شيء طبيعي ، فالشريعة الاسلامية شريعة اجبار و ليس حب لله او انا احب الله و اريد ان يرضى عني لأنه يحبني فهذا الكلام لا يمكن بل من المستحيل إيجادة في الشريعة الاسلامية لأن اساس الشريعة الاسلامية هو الاجبار و الترهيب و لأضرب مثلاُ واضح و صريح انظروا ماذا فعل المسلمون في غزاواتهم فقد كانو يخيرون الناس اما ان يكونوا مسلمين و هذا طبعاً ليس من رضاهم لأنك تعتبر شخص محتل في نظرتهم و الخيار الثاني دفع الجزية او الطرد من الارض و هناك يحتمل خيارات اخرى لم اذكرها الدليل القوي على اسلام الكثير من الشعوب و دخولهم الى الاسلام هو (الترهيب) لم تكن هذه الشعوب في ذلك الزمان كما نحن الان ما نحن عليه من تطور و انتشار للعلوم و المعلومات و اصبح العالم متطور فكان الناس يرضخون و بسهوله بمجرد الأنتصار في الحرب انت انتصرت على هذا الشعب و بأمكانكم فعل ما شئت بهم هذا هو الاسلام دين السيف كما يسميه البعض و البعض الاخر لا يعتقد بهذا رغم ان الامر واضح كوضوح الشمس لا يمكن لشريعة ان تكسب حب الناس لها و هي شريعة افعل هذا و إلا ، الامر الثاني هو تناقض القرأن الذي يفتخر به المسلمون على انه كتاب معجز و انه محير للعقول لم ارى اي شيء محير للعقول انما هم لتكبير هذا الكتاب الصغير حينما تسأل احد الشيوخ في امر لا يجد اجابه له في الدين ماذا يقول ؟ هذا إعجاز ، لا زال الكثير من هؤلاء البشر يضحكون على عقول المساكين الذين تم ربطهم بقيود الشريعة الاسلامية . و اما بالنسبة الى كلمة ان الكتاب المقدس محرف لدى المسلمون حسبما تقول لهم شريعتهم لا يجدون التفسير الحقيقي من شريعتهم لماذا الكتاب المقدس محرف ؟ أليس هو كلام الله ؟ انظروا الى تناقض الشريعة هم يقولون ان القرأن كلام الله و ان الكتاب المقدس ايضاً كتاب الله و بما ان الاثنان هم كتب الله فكيف لله ان يحفظ كتاب من دون كتاب اخر ؟ هل هذا ممكن ان ينسى الله كلمته في الانجيل و يتذكر كلمته في القرأن و يحفظها ايضاً ؟ يا له من امر عجيب و غريب اشعر احياناً ان بعض الناس فقدت عقولها يقولون ان القرأن حفظه الله و لم يحرف منه حرف و لو لم يكن محرف و كتاب الله كما تدعون فكيف لأحد خلفائكم الراشيدين كما تسموهم ان يحرق القرأن و الاكثر من ذلك في بعض الاحاديث تقول سبب حرق القرأن في حكم هذا الخلفية انه خشى على كتاب الله من ان يضيع ؟؟؟؟ كيف هذا كتاب الله ؟ هو حماه و حفظه و لم يزل من حرف واحد و هو معجز و به شفاء ووو ؟ اين كل هذا حتى يتم الخشية عليه من ان يضيع ؟ ، تناقض واضح و غبي جداً بمنتهى الغباء لا استطيع التحدث اكثر عنه بصدق . [COLOR=Blue]هل القرأن يؤثر في القلوب ؟ [/COLOR] بصريح العبارة ان القرأن يستخدم اللحن و ليس اقناع قلوب الناس بمحبة الله فترى الاية لها لحن حززززين حتى تنقض على القلب و لكنها لا تحمل اي معني لمحبة الله لنا فكل ما في هذا الكتاب عذاب اليم و كفروا و غيرها من العبارات التي تدل على الكراهية و تزرعها في قلوب الناس بعكس تماماً الكتاب المقدس فهو يقنع القلب و يوضح محبة الله لنا بشكل مفصل و رائع يوضح لماذا نحن بحاجة الى الفداء و كل هذه الأمور و لو بحثت و بحثت اكثر ستجدر حتماً الاجابة عن كل سؤال و هذا لا عجب فيه لأنه كتاب حق لأنه كتاب طالما ارانا المعاجز و لم يستخدم الحيل و التلاعب و حشى ان بكون كذلك لأنه اسمى بكثير من هذه الامور و هو كتاب رباني حقيقي تشعر انه كتاب رباني يحتوي على الدلائل الألهية بكافة مفاهيمها و تعقيداتها الخ... . [COLOR=Blue]الامور الذي واجهتني كمتنصر و عارف للحق و مؤمن بالمسيح :[/COLOR] الامور التي تصيب محبي المسيح ليست بقليلية بل هي بمصائب و ليست امور و لكن يكمن السر في ثباتي لحبي للرب هو انني عارفٌ بقوته و انه بالفعل هو الاله الحق الذي خلصني من الدنس و جعلني مباركاً ، هل يمكن ان نجد اله مثل محبته ؟ ، لا طبعاً ، واجهة الكثير و الكثير و بالذات مشكلة (الخمس صلوات ) و هذا دليل قاطع كما تحدثت عن ان الشريعية الاسلاكية شريعة اجبار ان الصلوات الخمس هي اجبار تصور ان الأب يضرب ابنه الصغير و ابنته حتى تصلي ما هذا القساوة التي تزع اشواك الحقد على الله في قلوبهم قد حصل لي هذا و لكن بفضل الرب قهرت الشيطان و عبيده و بفضلي صلاتي انا مؤمن بقوة الصلاة و اشرت اليها في الفقرات السابقة ، كم عانيت و عانيت من الشتيمة و الطرد و الجوع و القهر و الحرمان و تشبعت من كلمة انت كافر و ان النار سوف تحرقك في القبر و قصة الحية التي تضحك و تصوير ان القبر عذاب شديد و الخ من الخرافات الاسلامية التي تملئ قلوب الاطفال بالرعب و تصور الله على انه اله مخيف لا اله محبة ، لكن ايضاً و قفت باكياً ليس لي حالي بل للرب الرحيم و لم و لن ابكي على حالي ما دمتم مع المسيح فبكل تأكيد المسيح معي و الى الابد سيظل يحميني ، و بما اني ذكر الامور تكون اهون علي قد تلاحظون يا احباب الرب و احبابي ايضاً هناك حلات كثيرمن من البنات تأتي إليكم خائفيين من اهلهم و ماذا سيفعلون بهم إذا علموا انهم مؤمنيين بالمسيح اتمنى يا احبابي ان تقدروا مشاعرهم فأنتم تعلمون انهم في حاجة فوق الماسة إليكم و الاجرام الاسلامي لن يردعه شيء لأنتقام منهم فهم جنس رقيق لا يتحمل مواضيع القتل و التهديد كما اني مؤمن انهم في حماية الرب . لا يقف الاجرام الاسلامي عند هذا الحد فحسب ليس من السهل ان يكرهك اهلك و تعيش معهم تخيل لو ان الام لا تطيق معانقت الابن فقط لأنه لم يصلي الخمس صلوات و كأن الخمس صلوات هي الرب ! هي الامور لا تنتهي و الحقد الذي في القلوب الصعب جداً جداً يا اخواني و مهما بكيت لهم و وصفت حبك لهم فلن يرحموك ، يا رب ما اقسى القلوب ! ، ان الامر اصعب بكثير مما ان انقله لكم و لأن يعيش في قلبي فلا يمكن للمؤمن ان يخاف صحيح قد اجوع في احد الايام و لكن هذا هو جوع الدنيا فقط وصحيح ان قد اطرد من منزلي يوماً و اعيش متسكعاً في الشوراع فأنا اقبل هذا من اجل يسوع و اكثر ايضاً ، لم تعد الحياة تهمني و لا من فيها كل ما يهمني حب الرب فقط . [/FONT][/SIZE][FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][B][COLOR=Red][COLOR=Black][COLOR=Red][COLOR=Black]يتبع..... انتظروني[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE] [/RIGHT] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
المسيح حررني : شهادتي في دخولي المسيحية
أعلى