الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
المجذوب محجوب و تهاوى المحمدية فى بلدى ال 
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانٌ غلبان, post: 46346, member: 598"] [b]إقتل أقباطى و لك تحياتى شعار محمد حسنى مبا&#[/b] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]أخى الحبيب خادم الرب / My-rock [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إن أشد ما يعزينا يا اخى فى مصر فى عصر الاضطهاد هذا هو ان اخوتنا من مسيحيوا الشرق الاوسط أصبحوا يتعاطفون معنا بشدة[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]أذكر اننى كنت فى عامى الجامعى الاول فى بداية عام1993 و كنت قد قابلت شاب لبنانى مارونى كان اسمه كريستيان و كان قد أتى الى مصر فى زيارة على نفقة الجامعة التى ادرس بها وفقا لبروتوكول تعاون مع جامعته هو بلبنان و كنت قد قلت له ان " إن شخص له اسمك فى مصر ستكون حياته جحيم ( لان اسمه يعنى مسيحى طبعا ) و ضحكت ( كنت اريد ان اتفاكه معه)[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]فإذا به يتجهم بشدة و يقول ما هذا الكلام الذى تقوله ان المسيحيين يعيشون ازهى ايامهم فى عهد مبارك و و لايوجد اى تطرف فى مصر و لا يعانى الاقباط من اى اضطهاد[[ملحوظة: عام 1993 كان من اسوء الاعوام على الاقباط حيث وقع النظام فيه معاهدة سلام بينه و بين تنظيمات الارهاب المحمدى و هذا العام هو الذى شهد تحول الاعلام الخاص بالحكومة فى التعامل مع مذابح الاقباط فقد كان النظام قبل هذا العام يقول" هذا ارهاب لا يفرق بين القبطى المسيحى و السائح الاجنبى المسيحى و رجل الشرطة العربى المسلم و لكن بعد توقيع اتفاقية ذلك العام أصبح الاعلام يقول بأن الاحداث التى أمت بالاقباط حادث فردى ؟؟؟ و الجانى معتوه و ليس له اى اتجاهات فكرية او عقائدية او سياسية او دينية و ليس له اى ارتباطات تنظيمية و لم يسبق له ان ابدى رأيا فى اى شأن من شئون الحياة و هو مجنون و يعالم ببيمارستان دمشق منذ الف و اربعمئة سنة؟ - كما شهد هذا العام بداية نمط كان جديدا وقتها من اعمال الارهاب ضد المسيحيين حيث لم تعد يقوم بها عدد محدود من الافراد المسلحين بل اصبح يقوم بها جحافل هائلة من الغوغاء و الدهماء بين المسلح و غير المسلح يخرجون من المساجد هاتفين لا اله الا اللات النصرانى عدو اللات و يشيعون القتل و الذبح و الحرق فى ظل تواطؤ الشرطة مع الجناة و قد بدا هذا النمط بمذبحة كفر دميان الشهيرة بمحافظة الشرقية]][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و كان هذا اللقاء مع اخ مارونى قد سبب لى نوع من الصدمة فقد كنت اتصور ان اخوتنا الموارنة يحبوننا بشدة و يتعاطفون معنا بشدة و قد صدمنى كريستيان بكلامه مما جعلنى اتصور ان اخوتنا الموارنة و الآشوريين و الصابئة و السريان والروم و الارمن واللاتين و أفارقة السودان لا يحسون بنا بل انهم اناس مغيبين عن العقل عرب اكثر من العرب و محمديين اكثر من المحمديين[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و لكنى فوجئت بكم التعاطف الرهيب الذى يكنونه هذه الايام تجاهنا و يبدوا ان المشكلة تلك كان سببها عدم وجود وسائط اتصال تربطنا ببعضنا البعض فلم تكن شبكة الانتر نت قد انتشرت فى الشرق الاوسط و لم تكن هناك اى فضائيات مسيحية تجمعنا كمسيحيين من منطقة واحدة معا [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و هكذا فقد أدركت ان كريستيان هذا لم يكن مخطئا انه فقط كان ضحية لوسائل اعلام غير حرة و اننى اعتقد جازما اننى لو قابلته الآن فإننى سأجده قد غير كل آراؤه فى الحياه بعد ان علم الحق [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إننى مثلا اتعاطف بشدة مع مسيحيو العراق بسبب سقوط العراق فى بئر رهيب من الارهاب المحمدى سيتألمون منه كثيرا فإننى ارى العراق اليوم مثل اسيوط فى الثمانينات حيث اجبر محافظها الارهابى محمد عبد الحليم موسى النساء المسيحيات على لبس الحجاب و كان المطوعين المحمديين يسيرون فى شوارع اسيوط يضربون بالسياط اى امرأة لا ترتدى حجابا و اى رجل لا يطيل لحيته و كانوا يقتلون الصيادلة و الاطباء و الرسامين و صناع المجوهرات من الاقباط و ينهبون محلاتهم كل ثانية و كانت مذابحهم يومية و ليست اسبوعية او شهرية و كنا ننظر لمعاهدة السلام بين الحكومة و الجماعات وقتها و نقول متى تسقط تلك المعاهدة فالمحمديين اذا اتفقوا فقد اتفقوا علينا أما اذا اختلفوا فإنهم سيستنزفون قدرة بعضهم البعض على العدوان علينا و بالفعل سقطت تلك المعاهدة و لكن للاسف بعد ثلاثة سنوات عادت الحكومة و وقعت المعاهدة السارية حتى الآن و التى نتمنى ان تسقط قريبا بعد ان بدات ايدى المحمديين تطال السائحين ايضا و ليس الاقباط فقط[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]حيث تحرم المعاهدات على الجماعة المحمدية قتل السياح و الشرطة و تطلق يدهم فى قتل الاقباط[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]فشعار النظام[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إقتل قبطى ............فأنت مجنون مسكين تستحق الشفقة و الرحمة لأنك غير مسئول عن تصرفاتك و ليس لك اى اتجاهات[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إقتل امريكى او اسرائيلى و لكن خارج مصر ............فأنت بطل مغوار حماك اللات وهدم امريكا و اسرائيل [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إقتل اجنبى على ارض مصر.........................فأنت مجرم ارهابى خائن و سيتم اعدامك فورا[/SIZE][/FONT][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
المجذوب محجوب و تهاوى المحمدية فى بلدى ال 
أعلى