الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
المجذوب محجوب و تهاوى المحمدية فى بلدى ال 
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="??????????, post: 46022, member: 927"] ما رأيك فى أسامه بن لادن الذى يتحدث باسم الإسلام و الزرقاوى و غيرهم الكثيرو الكثير الذين تفخرون أنت بهم ؟؟ [SIZE=3][COLOR=blue]هؤلاء يتسترون بالدين على افعالهم الشائنه الارهابيون هم المحتلون الذين اغتصبوا الارض وقتلوا الابرياء وسرقوا التاريخ ونسبوه لانفسهم بعدما طردهم الله من الارض وغضب عليهم لكفرهم اليهود الملاعين الا تري ما يفعلونه كل يوم من تخريب هل هذا ليس بارهاب ؟؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue]قرات على موقع cnn ان هناك قساوسة اعتدوا على الاطفال جنسيا وتحرشوا بهم في احد الولايات المتحدة وقرات ايضا تحرشهم بالراهبات هل معنى هذ1 ان كل المسيحيون شواذ ؟؟؟؟؟ [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue]جاوبي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue]عزيزتي نحن لا نفخر بهم انهم شر الناس لا يدرون من الاسلام شيء انهم فجرة لقتلهم الابرياء [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue]قال تعالى [/COLOR][/SIZE] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=#000000]قل تعالوا أتل ما حرم ربكم عليكم ألا تشركوا به شيئا وبالوالدين إحسانا ولا تقتلوا أولادكم من إملاق نحن نرزقكم وإياهم ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ولا تقتلوا النفس التي [COLOR=red]حرم الله[/COLOR] إلا بالحق ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3]الانعام 151[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3]هل هذا الكلام يدعو للخراب والقتل لماذا لا تريدون ان ترو الحقائق وكل ما تستخرجونه ايات قيلت في اوقات الحرب منذ 1427 سنه وانتهت لكن القران يستشهد بها [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][B][FONT=Tahoma][COLOR=#ff0000]و من كل أين كل هذه الاعتداءات؟؟[/COLOR][/FONT][/B] [COLOR=blue]اذا كنت تسالين عن الاعتداءات التي حدثت فهي بسببنا نعم بسببنا بسبب تفريطنا في سيرة رسولنا الكريم واهمال بلادنا واصولنا العربية الاسلامية والجري وراء الامركة والامريكيين بما انهم هم التطور والاستايل والتقدم لحد اصبحنا فيه متخلفين واطلق الجاهلون بنا وبديننا علينا ارهابيون وتناسوا اننا كانت لنا احسن البلاد والحضارات والتقدم العلمي نسينا ابن سينا والخوارزمي انهم علماء مسلمون ولم يكن ايامهم ارهاب ولا صراعات وما كان يستطيع احد ان يقول عليهم ارهابيون [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=blue]وءد البنات هذه كانت عادة قبلية قبل الاسلام كان الرجل اذا اتت امراته بالبنت دفنها حيه [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=blue]جاء الاسلام وحرم هذه العادة البذيءة كيف يحرم الاسلام هذه العادة [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=blue]ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق نحن نرزقهم و إياكم إن قتلهم كان خطأ كبيرا[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=#0000ff]الاسراء 31[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=#0000ff]باي منطق يحرم قتل الاطفال البنات ثم يحرض على قتل الابرياء من دون سبب [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=#0000ff]والله انتم لا تدرون ما ديننا وعلى السمع تكرهونه [/COLOR][/SIZE][/FONT] [SIZE=3][COLOR=#ff0000][B]أين احترام المرأة هذا الذى تتحدثين عنه....؟؟ المرأة عندكم فى أدنى الدرجات [/B][/COLOR][/SIZE] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=blue]لا والله المراة في اعلى شان كفى ان الله صانها بالحجاب عن اعين الذئاب والطامعين في جسدها [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=blue]كفى انه تعالى جعل الجنة تحت اقدام الامهات [/COLOR][/SIZE][/FONT] [SIZE=3][COLOR=#ff0000][FONT=Arial Black][COLOR=blue]كفى ان هناك سورة كاملة تتحدث عن النساء وحقوقهم وان التعامل معهم بالمودة والرحمة[/COLOR][/FONT] [/COLOR][/SIZE] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=#000000]وإذا طلقتم [COLOR=red]النساء[/COLOR] فبلغن أجلهن فأمسكوهن بمعروف أو سرحوهن بمعروف ولا تمسكوهن ضرارا لتعتدوا ومن يفعل ذلك فقد ظلم نفسه ولا تتخذوا آيات الله هزوا واذكروا نعمة الله عليكم وما أنزل عليكم من الكتاب والحكمة يعظكم به واتقوا الله واعلموا أن الله بكل شيء عليم[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3]البقرة 231[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=3]لا اعتقد ان هناك في مسيحيتكم ايه ايه تدل على دقة التاعمل مع النساء لهذا الحد[/SIZE][/FONT] [SIZE=4][COLOR=blue]رفقا بالقوارير(حديث عن الرسول) يقصد به أن تكون معاملة الرجال للنساء عامة متسمة بالرفق والرقة والرحمة .... ووصينا الإنسان بوالديه إحسانا فمثلا يجب على الأبناء أن يعاملوا الأم بالرفق والرحمة والإحسان ،مصداقا لقوله تعالى وكذلك يجب أن يعامل الأب بناته معاملة طيبة ،فلا يكون بالنسبة لهن مصدر خوف وقهر وجبروت ،مما يؤدى بهن إلى اللجوء لغيره .. ولا يجبرهن على الزواج من رجال لا يرغبن فى الزواج منهم ،بل يترك لهن حرية اختيار شريك الحياة ..ثم يأتى بعد ذلك دور الزوج وهو يختلف عن دور الابن مع أمه والأب مع بناته ..فالزوج يجب عليه مشاركة زوجته فى قرارات الأسرة ، ويكون هناك نوع من الشورى فى التعامل ،وأن يكون على صلة طيبة بأهلها ،بحيث يكون هو العون والسند وقت الشدائد ،وعلى الزوج أن يتجنب الشك وسوء الظن بالزوجة ..وأضافت قائلة : أما من الناحية المادية فيجب على الزوج أن يراعى الإلتزام بالنفقة على زوجته وأولاده ،فلا يأخذ شيئا من مالها إلا بإذنها ورضاها ..ولا يطمع فى مال أو ميراث زوجته ،ولابد أن يكون هناك مرونة فى التعامل بحيث تكون المعاشرة بالحسنى مراعاة لآدميتها وكرامتها[/COLOR][/SIZE] [COLOR=blue][SIZE=4]وطبعا لا تدرون عن هذا الحديث شيء لانه من الاحاديث المبينه سماحة اسلامنا وديننا الحنيف ومدى احترام الدين للمراة بشكل عام[/SIZE][SIZE=4] .[/SIZE][/COLOR] [B][SIZE=3][COLOR=#ff0000]ما الذى يثبت أنه أكرم الخلق و أشرفهم ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=#000000]لقد كان لكم في [COLOR=red]رسول الله[/COLOR] أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا الاحزاب 21[/COLOR][/SIZE][/FONT] <SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 18pt; mso-ascii-font-family: Traditional; mso-hansi-font-family: Traditional"><FONT color=blue>عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: " قَبَّل رسول الله صلى الله عليه و سلم الحَسَن بن عليّ، وعنده الأقرعبنحابس التيمي، فقال الأقرع: إنَّ لي عشرة من الولد ما قَبَّلتُ منهم أحداً، فنظر إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم قال: "[B]من لا يَرحم لا يُرحم[/B] "[B]،[/B] متفق عليه. [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
المجذوب محجوب و تهاوى المحمدية فى بلدى ال 
أعلى