الق على الرب همك فهو يعولك

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
الق على الرب همك فهو يعولك لا يدع الصديق يزعزع الى الابد
احملوا بعضكم اثقال بعض وهكذا تمموا ناموس المسيح
كثير مايحدث ان نحمل الهموم لكون الهنا
رؤوف ورحيم
وهو متكفل بنا كلية ومع ذلك نجد صعوبة فى ان نترك همومنا بالقائها على الرب
ونكون اايضا عندما لا نستطيع ان ننسى الاساءات التى حدثت
لنا او منا
لم يحن الوقت لنطرح عنا هذا الاحمال بان نستودعها بيد الرب
بالصلاة وان نعترف امامة بالمشاكل التى تسى الى علاقاتنا
وان نغفر وننسى
توجد احمال علينا ان نحملها وهى الام واعباء اقرباتنا واخوتنا فى الايمان
ولا يزال الرب يسوع يقول لنا
تعالوا الى ياجميع المتعبين والثقيلى الاحمال وانا اريحكم
http://www.mar-girgis.com/forum/search.php?do=finduser&u=935&starteronly=1



 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
فعلا هو دايما فاتح زراعه فى اى وقت لينا

المهم اننا نروحله وهو بيسامح

شكراااااااااااااااا حبيبتى

ربنا يباركك
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
ميرسي يا كاندي علي كلامك الجميل زيك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
روزي

المهم اننا نقبل البشارة

اننا نقبل الخلاص وعند اي

كلمة توبة الرب بينسى كل شي

ةيسامحنا

الشكر الك سلام المسيح
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
نورت يا كليمو بمرورك الجميل زيك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
تأمل فى منتهى الجمال يا روزى
شكرا ليكى
ربنا يبارك حياتك
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
ربنا يخليك يا كوكو يا عسل

نورت
 

Nemo

هصلى مهما حصلى
عضو مبارك
إنضم
17 أبريل 2007
المشاركات
4,526
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
الإقامة
Man2osh 3a Kafo
لازم ارمى حمولى عليه ومش بس ارميها لأ وانساها واحس بكامل ايمانى انه اكيد هيحل لأنه وعده صادق
بس انا عندى مشكلة تانية هى ذكرت فى الموضوع ( لا ننسى الاساءت التى حدثت منا ) دى بالنسبة لى شئ مؤرق انى مش بعرف اسامح نفسى على بعض الخطايا ........... فهل فعلا ممكن اتركها واعتبرها من ضمن الهموم اللى ربنا يعولنى فيها ؟؟؟؟؟؟؟
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
تحاولي يا قمر انك تعالجي الاساءات دي بالحب والخير وتصلحي اي شئ حسيتي انك ماتصرفتيش فيه بحكمه

وربنا بيساعد وساعتها هتحسي بارتياح جامد جدا

نورتي يا قمورتي
 

ava_kirolos_son

Տեր Հիսո
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
3,441
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
الإقامة
Տեր Հիսուս Քրիստ
الق على الرب همك

قال بطرس الرسول في رسالته الاولى اصحاح5 وعدد7"ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتني بكم"
ما اقوى واشد هذا الاعلان بالنسبة لكل مؤمن فنحن نهتم بل نرتعب من اصغر الاشياء التي نوجهه.
فعندما يضيق عليك الزمن ويلزمك باحتياج معين وانت لاتمتلك شئ تفزع بل وترهب لاننا في ذوتنا لانقدر علي اعالة انفسنا.
وهذا وضع اي انسان فيجمع المال بطريقة شرهة لكي يقي نفسه من شر هذا العالم ولكن يبقى الاهتمام حتي بعد امتلاك المال او الشهرة.
لذلك قدم الرب في موعظته علي الجبل في متى6 اقوي اعلان وهو ان ابيك السماوي يعولك كما يعول الطيور وكل الخلق.
وختم كلامه فقال"فلاتهتموا للغد. لان الغد يهتم بما لانفسه"مت34:6.
فكل فكر الرب هو ان يبعد عنك حمل احتياجك فهو مسؤل عنك وعن كل ما تحتاج.
فيقول الرسول الق على الرب "كل"همك!!لاحظ الرسول يخبرك ان كل هم انت فيه الرب مدبر له شئ عظيم لتسديده.لذلك اطرح على الرب كل هم انت فيه عالمآ انه مسؤل عنك.
ام بخصوص الامور التي تتوقع انها لم تمر بسهولة علي حياتك فعندما تأتي ستجد الرب حلها بكل بساطة.
فالرب يرك وانت متحير من هذا الزمان لكنه مدبر لك كل شئ بغنى وهو يريد ان يطمئنك من جهة حياتك فهو ابيك وهو يعولك....امين
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: الق على الرب همك

موضوع جميل جدا
ميررررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: الق على الرب همك



شكرا جدا للموضوع الرائع الرب يبارككم


[
/font]
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: الق على الرب همك

انا ضايع حاسس بأحاسيس غريبة هل من مساعدة

صلى من اعماق قلبك إلى رب المجد
وهو قادر ان يعولك ويجعل حياتك افضل
 
أعلى