القبر الفارغ

sam_msm

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
18 مايو 2007
المشاركات
1,481
مستوى التفاعل
299
النقاط
83
ربى يسوع عجيب جدا ما أكتشفته اليوم ,أنا دائما أبكى أمام القبر الفارغ ولا أرك أنت القائم منه منتصر بكل عزة وكرامة ,وواقف خلفى مباشرا ,ولكن أنا أنظر على القبر الفارغ ,وأتجاهل حضورك أمام القبر الفارغ .

مع أنه كان يكفى جدا لنفسى أن تفرح لمجرد أنها شاهدت القبر فارغ ,لان هذا يُعنى أنك قمت ,ولكن نفسى لا تُصدق أنك قمت ,

ربما أُصدق أنك قمت كرواية وقصة قد تمت فى الزمان القديم وأنتهت و لكن أن تكون قمت ومازلت أنت قائم وحاضر بقيامتك كل يوم وكل لحظة ,ومستعد أن تنقل قوة القيامة منك لنفسى وأشعر بها فى أعماق كيانى هذا مازال بعيد الى حد كبير عنى يارب .

ولهذا أنا حزين على نفسى وحزين على عمرى الطويل معك وأنت تشع منك القيامة والحياة وأنا ما زلت أبكى أمام القبر الفارغ !

على الرغم من أن الروح يقول لى لا تبكى أبدا أنه ليس زمن البكاء على أى شيئ فيما عدا على خطيتى وضعف مستوى أيمانى هذا الذى لم يتخطى أيمان الشياطين
ربى يسوع أذا كنت اليوم كشفت لى طريق للايمان جديد فهذا لأنك تحبني وتريدنى أن أحيا بهذا النوع من الايمان الحى

ولكن أنظر لنفسى فأجدنى فى منتهى الضعف ومستوى أيمانى ضعيف جدا ,أجد نفسى ضعيفة كل الضعف يارب
فأنحنى أمامك وأسجد تحت قدميك وأبكى السنين الطويلة الماضية التى عشت فيها فى كلام جميل عنك فقط ,وأنكشفت أمامك اليوم يارب فقير جدا فى الايمان الحى ,عريان من الاختبار بحضورك كمنتصر على الموت

ربى يسوع كل يوم سوف يأتى جديد على وأفتح عينى عليه سوف أتطلع اليك حاصر أمامى تمام كما أنك فى نفس لحظة القيامة الاولى ,أرجوك أن ترفع مستوى أيمانى لكى أتعامل معك ومع حضورك فيما بعد كقائم من بين الاموات أعطنى أرجوك أنا الضعيف.
أن أختبر معنى أنتصارك على الموت كحياة فى داخلى وأن يكون هدف أيام حياتى الباقية هو الشهادة لقوة قيامتك بشكل عملى وهذا مستحيل بدون قوة نعمتك وعمل روحك القدوس .
فلا تبخل علينا يارب وأنت كريم أن تحسبنا من الذين يشهدون لقيامتك والدليل على الشهادة لقيامتك هو فى الفرح بشخصك كل حين وفى كل موقف وتحت أى ظرف مهما كان .
فليس هناك حدث يمكن أن يخرجنا عن الفرح بشخصك والتمتع بحضورك ,فأعطنا يارب نحن المتضرعين لمحبتك أن نُركز النظر دائما على شخصك القوى المنتصر على الموت وجميع ما يوصل للموت ,وأن لا نبكى كثيرا على القبر الفارغ فننسى حضورك بجوار القبر فتضيع علينا فرصة الحياة الابدية وهى بين أيدينا

نجنا يارب كلنا وأعطنا وبقوة نصيب وشركة الحياة الابدية التى سُررت أن تهبها لنا بكل محبة لك المجد الى الابد أمين
 

المرفقات

  • IMG_9612.jpeg
    IMG_9612.jpeg
    207.4 KB · المشاهدات: 0

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
63,973
مستوى التفاعل
5,390
النقاط
113
امين يارب
ربنا يبارك خدمتك ومجهودك الرااائع
 
أعلى