احبائي واخوتي جميع اعضاء المنتدى...
الف شكر للذين شاركونا الصلاة من اجل المريض
بالسلطان جوزيف ...اخبركم بعين دامعة من الفرح ما يلي...
بعد ان قطع الاطباء الامل في اكبر مستشفى في الشرق
الا وهو مستشفى الجامعة الاميريكية من شفاء الاخ جوزيف
وحددوا بان حياته لا تتجاتوز اصابع الكف ...اي خمسة او ستة ايام..
مر اليوم العاشر ولم يتوفى بالعكس فتح عينيه وطلب ان يأكل ..على اثرها
اجروا له اختبارات سريعة بعدها قالوا لنا ما هذا ليس هذا هو مريضنا
هل عنده اخ شبيه به طبعا" كان هزارا" من الدكاترة والان في هذه
اللحظة تلقينا خبر شفائه الكامل بخبر ادهش المستشفى والدكاترة معا"
فالف شكر للذين شاركونا الصلاة وللذين لم يعلموا ايضا"
ما اعظم اعمالك يا رب.....................
لينك موضوع طلب الصلاة من اجله الاسبوع الماضي...
http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=72695
الف شكر للذين شاركونا الصلاة من اجل المريض
بالسلطان جوزيف ...اخبركم بعين دامعة من الفرح ما يلي...
بعد ان قطع الاطباء الامل في اكبر مستشفى في الشرق
الا وهو مستشفى الجامعة الاميريكية من شفاء الاخ جوزيف
وحددوا بان حياته لا تتجاتوز اصابع الكف ...اي خمسة او ستة ايام..
مر اليوم العاشر ولم يتوفى بالعكس فتح عينيه وطلب ان يأكل ..على اثرها
اجروا له اختبارات سريعة بعدها قالوا لنا ما هذا ليس هذا هو مريضنا
هل عنده اخ شبيه به طبعا" كان هزارا" من الدكاترة والان في هذه
اللحظة تلقينا خبر شفائه الكامل بخبر ادهش المستشفى والدكاترة معا"
فالف شكر للذين شاركونا الصلاة وللذين لم يعلموا ايضا"
ما اعظم اعمالك يا رب.....................
لينك موضوع طلب الصلاة من اجله الاسبوع الماضي...
http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=72695
فــــي ظـــلِّ حمــــايتــــكِ نلتجــــيءُ يــــــا مــــريَــــــم
لا تَــــرُدّي طِلــبتـنــــــــا عـنـــــدمـــــــا نــــدعــــوكِ
يــــا فخـــرَ البــــرايـــا يــــا خيــــرَ الــــوَرى
يــــا بحـــرَ العَـطـــــايــــا فــــي الــــدنيـــــا جــــرى
فــــي ظـــلِّ حمــــايتــــكِ نلتجــــيءُ يــــــا مــــريَــــــم
لا تَــــرُدّي طِلــبتـنــــــــا عـنـــــدمـــــــا نــــدعــــوكِ
يـــــا بــــابَ السَمـــــاءِ يـــــا أُمَّ الفِـــــدا
يـــــا عَيـــــنَ الــــرَجـــــاءِ يــــا نــــورَ الهُـــــدى
فــــي ظـــلِّ حمــــايتــــكِ نلتجــــيءُ يــــــا مــــريَــــــم
لا تَــــرُدّي طِلــبتـنــــــــا عـنـــــدمـــــــا نــــدعــــوكِ
إرحمــــي عبيـــــدِاً بـــــاتـــــوا مخلِصيــــــــن
يَبغـــــونَ المَـــــزيــــدَ مــنــــكِ كـــــلَّ حيــــــنْ
فــــي ظـــلِّ حمــــايتــــكِ نلتجــــيءُ يــــــا مــــريَــــــم
لا تَــــرُدّي طِلــبتـنــــــــا عـنـــــدمـــــــا نــــدعــــوكِ
التعديل الأخير: