الفرق بين الرومانسيه والحب

إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرسىىىىىى على موضوع الفرق بين الرومنانسبة ربنا يعوض تعب محبتك يا سوسنة
انا كنت محتاج الموضوع دة
 

sosana

مد ايدك يارب
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2007
المشاركات
3,862
مستوى التفاعل
41
النقاط
0
الإقامة
منقوشة في كف ربي
ميرسي يا ابانوب على ردك الجميل ده
ونشكر ربنا انك لقيته
ويارب تكون استفدت منه بحاجة
ربنا يبارك حياتك
 

saf_saf

New member
إنضم
18 سبتمبر 2008
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جميل جدا الموضوع وكل كلمة في مكانهاوبجد ميرسي على الموضوع
 

mina_picasso

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
586
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Cairo
أنك تفكري في موضوع زى دة ......دي رومنسية.
وأنك تكتبية من أجلنا...... دة حب
مرسي جدااااااااااااااااا علي الموضوع الجامد جدااااااااااااااااااااااااااا دة.
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
عندما تهديها ورده .. .. فهذه رومانسيه
عندما تكون انت الورده .. .. هذا حــــب

عندما تمسح دمعها.. .. فهذه رومانسيه
عندما تدمع عيناك لدمعها.. هذا حــــب

عندما تحب كل شىء تفعله لها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تفعل كل شىء تحبه هي.. .. هذا حــــب

عندما ترويها اذا ظمأت .. .. فهذه رومانسيه
عندما تظمأ لترويها .. .. هذا حــــب

عندما تطبع على عينيها قبله .. .. فهذه رومانسيه
عندما تقبّلها عيناك دائما .. .. هذا حــــب

عندما تترك كل شىء تحبه لها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تترك كل شىء تحبه من اجلها.. .. هذا حــــب

عندما تفكر بأنه ليس لديك سواها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تفكر بأنه ليس لسواك ما لديك .. .. هذا حــــب

عندما تفعل المستحيل من اجل سعادتها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تسعد بالمستحيل من اجلها .. .. هذا حــــب

عندما تنظر لعينيها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تنظر بعينيها .. .. هذ احــــب

عندما لا يتبقى في الكون الا ورده واحده فتقطفها لها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تزرع لها الورد .. .. هذاحــــب

عندما يذكرها لسانك في كل وقت.. .. فهذه رومانسيه
عندما يشعر بها قلبك في صمت .. .. هذاحــــب

عندما تضمّها اذا احاط بها الخطر .. .. فهذه رومانسيه
عندما تضم الخطر حتى لا يحيط بها .. .. هذا حــــب

عندما تعلّمها السير وحدها .. .. .. فهذه رومانسيه
عندما تحملها على يديك لتسير بها .. هذا حــــب


جميل هو الانسان الذى يحب ولا يخدع....يتألم ولا يصرخ....تدمع عيناه ولايبكى...

واجمل ابتسامه تلك التى تشق طريقها وسط الدموع
لذلك عش حياتك وانسى الهموم ولكن لا تنسى
من يحبك

منقول





جميل يا سوزانا
مشكورة
ربنا يباركك
سلام المسيح
 

ابن المصلوب

جاي في الطريق
عضو مبارك
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
1,505
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
خارج الاسوار
الفرق بين الرومانسية والحب

الفرق بين الرمانسية والحب :Love_Letter_Send::Love_Letter_Open:


عندما تهديها ورده .. .. فهذه رومانسيه
عندما تكون انت الورده .. .. هذا حــــب

عندما تمسح دمعها.. .. فهذه رومانسيه
عندما تدمع عيناك لدمعها.. هذا حــــب

عندما تحب كل شىء تفعله لها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تفعل كل شىء تحبه هي.. .. هذا حــــب

عندما ترويها اذا ظمأت .. .. فهذه رومانسيه
عندما تظمأ لترويها .. .. هذا حــــب

عندما تطبع على عينيها قبله .. .. فهذه رومانسيه
عندما تقبّلها عيناك دائما .. .. هذا حــــب

عندما تترك كل شىء تحبه لها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تترك كل شىء تحبه من اجلها.. .. هذا حــــب

عندما تفكر بأنه ليس لديك سواها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تفكر بأنه ليس لسواك ما لديك .. .. هذا حــــب

عندما تفعل المستحيل من اجل سعادتها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تسعد بالمستحيل من اجلها .. .. هذا حــــب

عندما تنظر لعينيها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تنظر بعينيها .. .. هذ احــــب

عندما لا يتبقى في الكون الا ورده واحده فتقطفها لها .. .. فهذه رومانسيه
عندما تزرع لها الورد .. .. هذاحــــب

عندما يذكرها لسانك في كل وقت.. .. فهذه رومانسيه
عندما يشعر بها قلبك في صمت .. .. هذاحــــب

عندما تضمّها اذا احاط بها الخطر .. .. فهذه رومانسيه
عندما تضم الخطر حتى لا يحيط بها .. .. هذا حــــب

عندما تعلّمها السير وحدها .. .. .. فهذه رومانسيه
عندما تحملها على يديك لتسير بها .. هذا حــــب


جميل هوالانسان الذى يحب ولا يخدع....يتألم ولا يصرخ....تدمع عيناه ولايبكى...

واجمل ابتسامه تلك التى تشق طريقها وسط الدموع
لذلك عش حياتك وانسى الهموم ولكن لا تنسى من يحبك
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
رد: الفرق بين الرمانسية والحب

موضوع حلو يا جاى فى الطريق
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: الفرق بين الرمانسية والحب

موضوع رااااااائع

ميررررسى ليك على الموضوع


ربنا يبارك حياتك
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
رد: الفرق بين الرمانسية والحب

جميل هوالانسان الذى يحب ولا يخدع....يتألم ولا يصرخ....تدمع عيناه ولايبكى...

واجمل ابتسامه تلك التى تشق طريقها وسط الدموع
لذلك عش حياتك وانسى الهموم ولكن لا تنسى من يحبك

الله علي كلماتك الاكثر من رائعه
حقا ما قولت اخي
تسلم ايديك
ومنتظرين المزيد
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,014
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
رد: الفرق بين الرمانسية والحب

:big29:

:big29:


:big29:

جميلة اوى زى الحب بظبط
ربنا يباركك اخويا و يفرح قلبك
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
شكرا سوسانا
على الموضوع الرائع
مودتى
 

sosana

مد ايدك يارب
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2007
المشاركات
3,862
مستوى التفاعل
41
النقاط
0
الإقامة
منقوشة في كف ربي
ميرسي اووي يا

مرمر
وليم
mooony

على ردودكم الجميلة
ربنا يبارك حياتكم
نورتوا
 
أعلى