العقرب

اريو

New member
عضو
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
114
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
جلس راهب يرتاح ويتأمل على حافة جدول ماء . فتح عينيه فراى عقربا وقع في الماء وبدأ يجاهد بكل قوته ليخرج من الماء اشفق الراهب على العقرب فمد يده ونتشله من الماء ووضعه على الحافه . فما كان من العقرب الا ان اقترب من الراهب ولسعه في يدهاسعه مؤلمه .

عاد الراهب الى التامل وعندما فتح عينيه مجددا راى العقرب نفسه وقد وقع ثانية في الماء وحاول الخروج منها بكل الوسائل . فأشفق عليه الراهب وانتشله من الماء مرة اخرى فلسعه لسعه جعلته يصرخ من شدة الالم .

وحدث نفس الامر مرة ثالثة . مد الراهب يده لينتشل العقرب من جديد وهو يبكي من الم اللسعة الثانيه .
وكان قروي قد شاهد الامر من بدايته فقال للراهب لماذا تصر على انقاذ العقرب وقد لسعك اكثر من مرة ؟
فاجاب الراهب ان كل واحد منا يعمل بحسب طبيعته
فطبيعة العقرب ان يلسع

وطبيعتي ان اكون رحيما
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: العقرب

:94:الهم اعطنا مع المحبة حكمة :94:
 

ماريان مرمر

New member
عضو
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
269
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: العقرب

فعل لا تجلب الخير بي الشر
jesusap8dm2.gif
 

monlove

شاعر موهوب
عضو مبارك
إنضم
22 يناير 2007
المشاركات
1,423
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
رد على: العقرب

اعظم حكمة
وشكرا ليك
 

بتول لرب

New member
عضو
إنضم
6 أكتوبر 2007
المشاركات
242
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: العقرب

شكر الرب يحيكم:smil12:

elbabaoa7.gif


mylove_h_love
 
أعلى