- إنضم
- 5 سبتمبر 2007
- المشاركات
- 114
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 0
جلس راهب يرتاح ويتأمل على حافة جدول ماء . فتح عينيه فراى عقربا وقع في الماء وبدأ يجاهد بكل قوته ليخرج من الماء اشفق الراهب على العقرب فمد يده ونتشله من الماء ووضعه على الحافه . فما كان من العقرب الا ان اقترب من الراهب ولسعه في يدهاسعه مؤلمه .
عاد الراهب الى التامل وعندما فتح عينيه مجددا راى العقرب نفسه وقد وقع ثانية في الماء وحاول الخروج منها بكل الوسائل . فأشفق عليه الراهب وانتشله من الماء مرة اخرى فلسعه لسعه جعلته يصرخ من شدة الالم .
وحدث نفس الامر مرة ثالثة . مد الراهب يده لينتشل العقرب من جديد وهو يبكي من الم اللسعة الثانيه .
وكان قروي قد شاهد الامر من بدايته فقال للراهب لماذا تصر على انقاذ العقرب وقد لسعك اكثر من مرة ؟
فاجاب الراهب ان كل واحد منا يعمل بحسب طبيعته
فطبيعة العقرب ان يلسع
وطبيعتي ان اكون رحيما
عاد الراهب الى التامل وعندما فتح عينيه مجددا راى العقرب نفسه وقد وقع ثانية في الماء وحاول الخروج منها بكل الوسائل . فأشفق عليه الراهب وانتشله من الماء مرة اخرى فلسعه لسعه جعلته يصرخ من شدة الالم .
وحدث نفس الامر مرة ثالثة . مد الراهب يده لينتشل العقرب من جديد وهو يبكي من الم اللسعة الثانيه .
وكان قروي قد شاهد الامر من بدايته فقال للراهب لماذا تصر على انقاذ العقرب وقد لسعك اكثر من مرة ؟
فاجاب الراهب ان كل واحد منا يعمل بحسب طبيعته
فطبيعة العقرب ان يلسع
وطبيعتي ان اكون رحيما