الطيران السوري.............غير شكل

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0


* هذا الكابتن أبوصياح يرحب بكافة الركاب جلوساً ووقوفاً على متن الخطوط
الجوية السورية
* نقدم عميق أسفنا عن تأخير الإقلاع أربع أيام عن الموعد المقرر
* مرة أخرى أتقدم منكم بعميق الأسف إن شعرتم بالبرد على متن طائرتنا وذلك
بسبب عطل طارئ في نظام التدفئة من حوالي الشهر لا أكثر.. دبروا راسكم
رجاءً
*هذه الرحلة رقم 717 إلى مطار دمشق الأثري عفواً الدولي..حيث أن الهبوط
هناك غير مؤكد بعد ولكن لا داعي للقلق فبإذن الله سنهبط بكم في مكان ما
في سوريا.
*الخطوط الجوية السورية سجلها نظيف من أي حادث ، لذا نظام الأمان لدينا
عالي جداً حيث أن حتى الإرهابيين يخافون الركوب على متن طائراتنا
*يسرني أن أبشركم بأنه وخلال العام الماضي أكثر من 30 بالمئة من الركاب
قد وصلوا بأمان إلى وجهاتهم .
*في حال أزعجكم صوت محركاتنا فنحن على أتم الإستعداد لإطفاء أي منها
نزولاً عند راحة ركابنا الأعزاء
*كما نأسف لعدم تشغيل البث المباشر لمسار الرحلة وذلك لعدم تمكن الموظف
من تسجيله قبل الإقلاع
*وحرصاً منا على ترفيهكم سوف نقومبالتحلق بمحاذاة طائرة الخطوط
الإماراتية حيث سيكون بإمكانك ركاب الجهة اليسرى متابعة مايعرض على
شاشاتهم من أفلام وبرامج..
*نود ان نذكركم بأن التدخين ممنوع على متن طائراتنا وأي دخان ترونه في
صالون الطائرة ما هو إلا بعض الإنبعاثات من محركات الطائرة فيرجى عدم
الإكتراث..
*حرصاً منا على صحتكم تم إلغاء كافة أنواع اللحوم والمياه الغازية من وجباتنا
*سنقدم لكم مناقيش زعتر بلا زيت
*المشروبات على متن طائراتنا مفتوحة لجميع الركاب وعلى الفئتين الأولى
والسياحية وهي عبارة عن مياه فيجة عذبة وليست باردة كي يتمكن أطفالكم من
شربها
*كما سنقوم بالتحليق بشكل منخفض من الأرض وذلك كي يستمتع السادة الركاب
بالمناظر الخلابة التي نمر من فوقها
*يرجى ربط الأحزمة بشكل جيد حرصاً على سلامتكم ، ونطلب من السادة الذين
لا يجدون أحزمة على مقاعدهم بأن يربطوا أحزمتهم الخاصة من عروة البنطال
إلى ذراع المقعد اليسرى..
*إن لم تجدوا رقم المقعد المدون على البطاقة يرجى مراجعة المضيفة التي
سوف تشرح لكم وبكل سرور كيفية الجلوس على حقيبتكم الدبلوماسية في الأمكنة
المخصصة في الممرات..
* أخيراً نشكر لك! م السفر على متن طائراتنا وكلنا أمل بأنكم سوف تطيروا
معنا مرة أخرى..
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
هههههههههه
انتى متأكدة ان دى شركة طيران
اان حاسس انهم بيعذبوا الناس
شكرا يا رن لها البسمة الجميلة
:)
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
هههههههههه
انتى متأكدة ان دى شركة طيران
اان حاسس انهم بيعذبوا الناس
شكرا يا رن لها البسمة الجميلة
:)

ههههههههه شكرا جوجو على مشاركتك
نوررررررررررررررررت
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
حد يتبرع ويقوم يلملهم الاجرة

ونريح نفسنا

مرسية يارنون يقمر
 

kingmena

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 أبريل 2009
المشاركات
632
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
هههههههههههههههههههههه


شكرا علي الموضوع الحلو دة
 

جارجيوس

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
31 مارس 2008
المشاركات
12,134
مستوى التفاعل
100
النقاط
0
الإقامة
قلب يسوع
حرام عليكي يا رنا ابن عمي بشتغل مضيف على الطيران السوري خوفتيني عليهالرب يسوع يحمي ويحميكي
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
حرام عليكي يا رنا ابن عمي بشتغل مضيف على الطيران السوري خوفتيني عليهالرب يسوع يحمي ويحميكي

امين يا رب
شكرا على مشاركتك الجميلة
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,832
مستوى التفاعل
1,574
النقاط
0
الإقامة
Beside you
حد يتبرع ويقوم يلملهم الاجرة

ونريح نفسنا

مرسية يارنون يقمر


اجرة ايه يا انجى

المفروض اللى يركب الطياره دى هو اللى ياخد فلوس

ههههههههههههههههه

ميرسى يا رنا

ربنا يباركك
 

dark_angel

اغفر لى يا رب
عضو مبارك
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
1,258
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
مصر
هههههههههههههههههههههههه جميلة تسلم ايديكى
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
هههههههههههههههه

جميله يا رنا

ميررررررسى ليكى

ربنا يبارك حياتك

 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
اجرة ايه يا انجى

المفروض اللى يركب الطياره دى هو اللى ياخد فلوس

ههههههههههههههههه

ميرسى يا رنا

ربنا يباركك

شكرا على مرورك
الرب يباركك
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
هههههههههههههههه

جميله يا رنا

ميررررررسى ليكى

ربنا يبارك حياتك


شكرا يا كوكو
نوررررررررررررررررت
 

cross of jesus

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 مارس 2009
المشاركات
438
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
ههههههههههههههههه

ميرسى يارنا على الموضوع الجميل

يسوع يملا لبك
 

ponponayah

بنبونايةالمنتدى
عضو مبارك
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
7,034
مستوى التفاعل
198
النقاط
0
الإقامة
فى قلب حبيبى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اية دا دى رحلة تبع ابو لهب من شركة طيران
ههههههههههههههه
ميرسى جداااااا يا قمر
 
أعلى