محب النور
Member
- إنضم
- 26 مايو 2017
- المشاركات
- 36
- مستوى التفاعل
- 4
- النقاط
- 8
سلام و نعمة للجميع , أغلب من احتككت معهم من المسيحيين كانوا إنجيليين , و عندما أسألهم عن كيفية الصلاة يقولون لا توجد كيفية محددة , صل متى شئت و كيف شئت , و لكن ما سبق لم يقنعني بصراحة , و خاصة بعد اطلاعي على تطبيق الأجبية على الجوال .
لذا أطلب إليكم لو تكرمتم شرح طريقة الصلاة القبطية الأرثوذوكسية , إلى أين أتوجه ؟ كيف أسجد ؟ كيف أرشم الصليب ؟ كل التفاصيل تهمني فلا تبخلوا على أخيكم ..
لذا أطلب إليكم لو تكرمتم شرح طريقة الصلاة القبطية الأرثوذوكسية , إلى أين أتوجه ؟ كيف أسجد ؟ كيف أرشم الصليب ؟ كل التفاصيل تهمني فلا تبخلوا على أخيكم ..