السرقة عند الأطفال

كوك

Forgive me Lord
عضو مبارك
إنضم
14 سبتمبر 2007
المشاركات
32,327
مستوى التفاعل
81
النقاط
0
الإقامة
www.facebook.com/ConditionsWorld
رد على: السرقة عند الأطفال

بس اضفل سعات بيحب يعيط دى بيكون حاجه لى لزم توكون فى الاطفل
 

joyce2

New member
عضو
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
136
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: السرقة عند الأطفال


توضيح مساوئ السرقة ، وأضرارها على الفرد والمجتمع ، فهى جرم دينى وذنب اجتماعى ، وتبصير الطفل بقواعد الأخلاق والتقاليد الاجتماعية .

 

joyce2

New member
عضو
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
136
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: السرقة عند الأطفال


مساعدة الأطفال على التخلص من الطاقة الزائدة عن طريق مشاركة الأطفال فى انشطة جماعية واللعب والهوايات.
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: السرقة عند الأطفال

موضوع جميل وهام
جويس
ولاهميتة قرأت جميع ردود الاخوة والاخوات
واعذرونى وسامحونى فى انى مختلف مع ردودكم الخاصة بالحرمان او الفقر
وافضل ان نبدلها بالبيئة التى يعيش فيها والبيئة التى حولة وهنا سيكون الطفل لصا حتى الكبر
فهناك اطفال فقراء لديهم عزة نفس وقناعة اكثر من الاغنياء لان تربيتهم ورغم العوز والحاجة تربية سوية
وقد تستغربون عندما اقول ان من الاسباب الجوهرية لسرقة الطفل هو التدليل الزائد عن حدة سواء من الاب او الام او الاثنين معا بحيث تكون طلباتة كلها مجابة وقد يكون اكثر تميزا عن اخوتة وهذة تولد عندة عدم الاشباع النفسى وعدم القناعة فيولد داخلة احساس بأن كل شىء مع غيرة او فى محيطة هو ملكة وحقة لان الطفل لا يسرق لغرض السرقة وحتى لا يفهم انها سرقة والدليل نسبة السرقة الطفولية بين الاثرياء اكثر كثيرا من الفقراء

وعلية فأن الحل بالتربية السوية حيث لا تفرقة بين طفل واخر فى محيط الاسرة وتعليمة ما لية وما علية من الصغر ولا نتهاون فى العقاب لاتفة الاسباب لانها اليوم تافهه وغدا ستكون اكبر
ولنبتعد عن التدليل نهائيا واجمل شىء هو الوسطية
واعتذر عن الاطالة
ودمتى بود
 

joyce2

New member
عضو
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
136
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: السرقة عند الأطفال


ميرسى يا أخ وليم على المشاركة
 
أعلى