هذا الكلام نظرى مش عملى
يا عم حرام عليك عايزنى أعيش مع واحد شاذ و أحبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:smil13::smil13::smil13::smil13:
ههههههههههه
الموضوع ليس كما تقولين
المشاركات هنا متسلسله وتكمل بعضها
فجواب سؤالك مذكور سابقا وهو البدايات
يا عم حرام عليك عايزنى أعيش مع واحد شاذ و أحبه ..؟؟؟
اذا كنت عاقلا لما تربط بغير العاقلينلما هو شاذ ترتبطي بيه ليه من الاول
لم يكن شاذا ...قاتلا ... شرسا ... لايطاق ... الخ ....
واصبح بعد الارتباط كذلك ...؟؟
هذا هو ماتكلمت عنه
الحب والمحبه ... التفاني والاخلاص ... التضحيه
كما يقول الكثيرون مثاليات ليست على ارض الواقع
هذه ليست مثاليات في واقع نحن نصنعه
الواقع هو البشر وعقله وايمانه وتوجهاته التي يصنعها بنفسه ولا تفرض عليه فرضا
الحب والمحبه ... التفاني والاخلاص ... التضحيه
هذه اساسيات الارتباط بين شخصين اذا فقدت من احدهما فيجب ان يعوضها الاخر والعدو هنا هو الانانيه وحب الذات
وان فقدت من كلاهما فهنا يضيع كل شيء ومن يسير الامور ليس ملاكا بالتاكيد وللاختصار
هو من يريد ان لا نكون اطفالا في يوم من الايام كما اراد الرب
الموضوع هنا يحتاج الى مواضيع وصفحات لاتنتهي فللفائده الكلام دائما عن الغالبيه وليس على شرائح لاتكون الانسبه لاتذكر