الراحة في أربعة :-

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الراحة في أربعة :-
:thnk0001:
راحة الجسم في قلة الطعام ، وراحة الروح في قلة الأثام ، وراحة القلب في قلة الاهتمام ، وراحة اللسان في قلة الكلام ).
* كمال الرجل في أربعة : الديانة ، الامانه ، والصيانة والرزانة .
* العلوم أربعه :
كونية لإصلاح الجسم ، وأدبية لإصلاح اللسان ، ونظرية لإصلاح الفكر ، ودينية لإصلاح الروح ، والمرء بالروح لا بالجسم انسان .
* أربعة تحفظ من أربعة : -
العفة من الحرام ، والمعرفة من الأثام ، والمروءة من الغدر ، والديانة من الشر .
* أربعة تدل على الجهل ك :shutup22:
صحبة الجهول ، وكثرة الفضول ، وإذاعة السر ، وإثارة الشر .
* قال حكيم أربعة تولد الصحبة :-
حسن البشر ، وبذل البر ، وقصد الرفاق ن وترك النفاق .
* قال حكيم أربع خصال للجهال : -
( من غضب على من لا يرضيه ومن جلس إلى من لا يدنيه ومن تفاقر إلى من لا يغنيه ومن تكلم بما لا يعينه ) .
* قال حكيم : خذ من الأربع لأربع :
( ومن عافيتك لسقمك ، ومن صباك لهرمك ، ومن غ:new6:ناك لفقرك ، ومن دنياك لأخرتك ) .
* أحذر الشيطان من أربع :
على عقيدتك إن يفسدها بالآراء وعلى عبادتك إن يفسدها بالأهواء وعلى عملك إن يفسده بالرياء وعلى خلقك إن يفسده بالخيلاء ) .
* أربعة يجب الدفاع عنها :
الدين ، الشرف ، والوطن ، والمبدأ .
* أربعة يجب ضبطها : اللسان ، والأعصاب ، والنفس ، والشعور .
* أربعة يجب التخلي عنها : التملق ، والوشاية ، والتبذير ، والكسل .
* أربعة لابد منها : الماء – والهواء – والكلام – والموت .
* أربعة مطلوبة :
الاعتراف بالجميل ، ومحبة الوالدين ، والصديق الوفي ، والوفا بالوعد .
أربعة تؤدي إلى أربعة : :boxing:
( العقل إلى الرياسة ، والرأي إلي السياسة)




منتظرة مشاركتكم
:t39:
 

farawala

New member
عضو
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Alexandria,Egypt
رد على: الراحة في أربعة :-

رائع جدا
بجد موضوع جميل جدا
شكرا
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

شكرا جدا يا farawala
على مشاركتك
 

fullaty

طالبه معونه
عضو مبارك
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
2,382
مستوى التفاعل
79
النقاط
48
رد على: الراحة في أربعة :-

سلام مربع لميرى ههههههههههه

ربنا يباركك يا قمر على الموضوع الحلو ده
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

هههههههههههههه
شكرا على مشاركتك المربعة
يا فيبى
ههههههههههههه
 

يوحنا/نصر

امسك يمينى
عضو مبارك
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
2,212
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
egypt
رد على: الراحة في أربعة :-

فعلا موضوع جامد 4x4 ربنا يدينا ويديكى كل حاجة حلوة و قوة فى الأيمان والعطاء
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: الراحة في أربعة :-

موضوع جميل جدا

شكرااااااااا ليكى​
 

yoyo112yoyo

New member
عضو
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
616
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

فعلا جامدة الحكم دي
ممكن نعمل صفحة للحكم بس
كل واحد عندة حكمة يحطها فيها
ياريت
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

شكرا على مشاركتك الحلوة دى
يايوحنا
ربنا يبارك حياتك
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

شكرا على مشاركتك الجميلة
ياكاندى
ربنا يبارك حياتك
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

اخدنا بركة مشاركتك ياالملك
ربنا يبارك حياتك
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

فعلا فكرة حلوة يايويو
ياريت
شكرا لمشاركتك
ربنا يبارك حياتك
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: الراحة في أربعة :-

ميرسى يا مارى على الموضوع وربنا يباركك .
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

شكرا على مشاركتك الحلوة يادونا
ربنا يبارك حياتك
 

meri

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,874
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الراحة في أربعة :-

هههههههههه
شكرا على منشاركتك الهايلة دى يااندرو
ربنا يبارك حياتك
 
أعلى