- إنضم
- 15 أغسطس 2006
- المشاركات
- 3,596
- مستوى التفاعل
- 45
- النقاط
- 0
الاخوة الاحباء سلام لكم من جديد و سعيد جدا لتجاوبكم فعلا
الاخت تينا لا عليكى نحن اخوة فأنسى الامر
الاخت تينا لا عليكى نحن اخوة فأنسى الامر
و نبدأ بعرض ما قاله بولس الرسول مرة اخرى ليكون ظاهر امام اذهانكم دائما
تي 1:15 كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم.
فالنجسى الضمائر و النفوس و الاذهان لا حاجة لى بهم.
لاحظت ان الجميع اتفق على خط مشترك و هو ان الجنس شىء عادى جدا مثله مثل الطعام و الشراب و الحاجة الى النوم و الحاجة التمتع بالحياة اى انه غريزة عادية جدا و بالفعل سعيد اننى سمعت هذه الاقوال.
و لنتذكر دائما ما اشارت اليه الاخت ديانا حول ما قاله بولس العظيم
1تس 4:3 لان هذه هي ارادة الله قداستكم.ان تمتنعوا عن الزنى
فليس الجنس هو الذى ضد ارادة الله و انما الزنى الذى هو الجنس بدون زواج هو الذى ضد قداسة الله
الاخ اشرف هو ملحد او لادينى و ان كنت اميل الى انه لادينى اكثر كتب شيئا صحيحا فى مداخلته حين قال
لكن هذا لا يعني ان الجنس امر مقدس فهو في الاصل غريزة مثل غريزة الاكل و الشرب عند الاحساس بالجوع العطش
اخوتى هذا الكلام صحيح مئة فى المئة فليس الجنس هو المقدس و انما الزواج هو المقدس اما الجنس فمثله مثل اى احتياج لأشباع حاجة معينة.
بعد ما قدمناه من اراء و افكار اريد ان ندخل الى صلب الموضوع الان و هو الجنس قبل الزواج و لنطرح عدة اسئلة
1-) هل المعاشرة الجنسية هى الحالة الوحيدة التى يطلق عليها زنى؟
2-) لماذا (اعنى ما الدوافع) قد يخطأ البعض و يزنى بأى صورة من صور الزنى؟
3-) هل يمكن اشباع الرغبة فى ممارسة الجنس بأى شىء اخر؟؟؟
تي 1:15 كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم.
التعديل الأخير: