الجنس قبل الزواج

Fadie

مسيحى
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
3,596
مستوى التفاعل
45
النقاط
0
الاخوة الاحباء سلام لكم من جديد و سعيد جدا لتجاوبكم فعلا

الاخت تينا لا عليكى نحن اخوة فأنسى الامر

و نبدأ بعرض ما قاله بولس الرسول مرة اخرى ليكون ظاهر امام اذهانكم دائما

تي 1:15 كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم.

فالنجسى الضمائر و النفوس و الاذهان لا حاجة لى بهم.

لاحظت ان الجميع اتفق على خط مشترك و هو ان الجنس شىء عادى جدا مثله مثل الطعام و الشراب و الحاجة الى النوم و الحاجة التمتع بالحياة اى انه غريزة عادية جدا و بالفعل سعيد اننى سمعت هذه الاقوال.

و لنتذكر دائما ما اشارت اليه الاخت ديانا حول ما قاله بولس العظيم

1تس 4:3 لان هذه هي ارادة الله قداستكم.ان تمتنعوا عن الزنى

فليس الجنس هو الذى ضد ارادة الله و انما الزنى الذى هو الجنس بدون زواج هو الذى ضد قداسة الله

الاخ اشرف هو ملحد او لادينى و ان كنت اميل الى انه لادينى اكثر كتب شيئا صحيحا فى مداخلته حين قال

لكن هذا لا يعني ان الجنس امر مقدس فهو في الاصل غريزة مثل غريزة الاكل و الشرب عند الاحساس بالجوع العطش

اخوتى هذا الكلام صحيح مئة فى المئة فليس الجنس هو المقدس و انما الزواج هو المقدس اما الجنس فمثله مثل اى احتياج لأشباع حاجة معينة.

بعد ما قدمناه من اراء و افكار اريد ان ندخل الى صلب الموضوع الان و هو الجنس قبل الزواج و لنطرح عدة اسئلة

1-) هل المعاشرة الجنسية هى الحالة الوحيدة التى يطلق عليها زنى؟

2-) لماذا (اعنى ما الدوافع) قد يخطأ البعض و يزنى بأى صورة من صور الزنى؟

3-) هل يمكن اشباع الرغبة فى ممارسة الجنس بأى شىء اخر؟؟؟

تي 1:15 كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم.
 
التعديل الأخير:

ميريت

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2006
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
1-) هل المعاشرة الجنسية هى الحالة الوحيدة التى يطلق عليها زنى؟

لا طبعا
من نظر لامراه واشتهاها فقد زنبي بها في قلبه

شهوه الفكر دي تعتبر زني

2-) لماذا (اعنى ما الدوافع) قد يخطأ البعض و يزنى بأى صورة من صور الزنى؟

ضعف الطبيعه البشريه
وبعدين الشطان لما بيدور بيدور علي الغالي
يعني مش ينقض الانسان في خطايا صغيره
لا كمان بينقضه من اغلي حاجه عنده الشرف


 
أعلى