الجذور الأوروبية للرئيس جورج بوش

Maya

Hebrew Christian
عضو مبارك
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Jerusalem - Israel
الجذور الأوروبية للرئيس جورج بوش

bushsweden1hm.jpg

---------------------

أثبتت دراسة أجراها خبراء أميركيون في علم السلالة أن الرئيس الأميركي جورج بوش لديه أسلاف سويديون ، على ما أفادت صحيفة سفنسكا داغبلاديت السويدية الاثنين.

وأعلن ديفيد ايمي العضو في الجمعية الاستعمارية السويدية متحدثاً للصحيفة أن جورج بوش و أفراد عائلته مهتمون جداً بهذه الدراسة التي عثرت على اقدم جذور أوروبية معروفة لهم.

وأوضحت الجمعية أن علماء السلالة تمكنوا من تعقب عشرة أجيال في تاريخ عائلة بوش وصولاً إلى سلف له يدعى مانس أندرسون عاش في القرن السابع عشر.
وبحسب هذه الدراسة، فان أندرسون غادر غوتنبرغ جنوب غرب السويد في تشرين الأول/ أكتوبر عام 1639 ليصل بعد بضعة اشهر إلى " السويد الجديدة " وهي المستعمرة السويدية الواقعة على مصب نهر ديلاوير في أميركا الشمالية.

وتعنى الجمعية الاستعمارية السويدية التي تأسست عام 1909 بدراسة تاريخ السويديين والفنلنديين الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة .
 
التعديل الأخير:

Yes_Or_No

Just In Game
عضو مبارك
إنضم
23 مارس 2006
المشاركات
1,529
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
Egypt
موضوع كويس وبسيط و شكرا ليكي
 

Maya

Hebrew Christian
عضو مبارك
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Jerusalem - Israel
20060411t194803408x450uslifebu.jpg

--------------------------------

أعيد فتح المنزل المتواضع الذي عاشت فيه أسرة الرئيس الأمريكي جورج بوش في الخمسينات بعد أن تم تحويله إلى متحف لطفولة بوش.

وحضرت سيدة أمريكا الأولى لورا بوش ووالدا الرئيس الأمريكي حفل الافتتاح الذي أقيم عند المدخل الأمامي للمنزل المكون من ثلاث غرف نوم.

وقال والده الرئيس الأسبق جورج بوش الأب الذي يبلغ من العمر 81 عاماً : عندما انتقلنا إلى هذا المنزل (عام 1951)... كان يبدو مثل قصر فسيح وعندما عدنا اليوم قلنا لبعضنا البعض في هدوء انه ما زال يبدو كقصر..ربما ليس الأكبر لكن الكثير من الحب في هذا المنزل.

وانتقل بوش الأب وزوجته باربرا وكلاهما من الطبقة الأرستقراطية من شمال شرق امريكا الى ميدلاند في مايو ايار 1950 عندما كانا في العشرينات من العمر للعمل في صناعة النفط التي كانت مزدهرة في صحراء غرب تكساس النائية.

و أقامت أسرة بوش في المنزل الذي يحمل رقم 1412 في جادة أوهايو في الفترة من نوفمبر تشرين الثاني 1951 إلى ديسمبر كانون الأول 1955 عندما انتقلوا إلى منزل اكبر مع زيادة عدد أفراد الاسرة.

ولد جيف بوش حاكم ولاية فلوريدا ونيل بوش في المنزل كما ولدت فيه الطفلة روبين التي ماتت بسرطان الدم في عام 1953 عندما كان عمرها ثلاثة أعوام.

وأقام بوش الابن في المنزل في الفترة من سن الخامسة إلى التاسعة وانضم إلى فريق أشبال الكشافة ولعب في دوري البيسبول للأشبال في ذلك الوقت وتعرض صور له أثناء ممارسة تلك الأنشطة.

وبعد أن تركت أسرة بوش المنزل آلت ملكيته إلى العديد من الناس إلى أن قررت مجموعة من مواطني ميدلاند تحويله إلى متحف لا يهدف للربح . وتم تجديد المنزل كي يبدو على نفس الحال الذي كان عليه أبان إقامة آل بوش فيه.

وقالت باربرا بوش والدة الرئيس الأمريكي والتي تبلغ من العمر 80 عاماً : يبدو كثير الشبه بما كان عليه لكن ربما اكثر نظافة.
 
أعلى