البدرى :ابو تريكةبريىء من رحيلى من الاهلى

KrAnShY

New member
إنضم
5 ديسمبر 2010
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:yahoo:
البدري: أبوتريكة بريء من رحيلي عن الأهلي

badsssssr_L.jpg

البدري يعترف بأن رحيله ليس بسبب أبوتريكة

نفى حسام البدري -المدير الفني السابق للأهلي- المصري والمريخ السوداني حاليا الأنباء التي تناثرت في الفترة الأخيرة، حول أن اللاعب محمد أبوتريكة كان سببا من الأسباب وراء تقدمه باستقالته من تدريب القلعة الحمراء.

أكد البدري -في تصريح لشبكة "CNN" الإخبارية- أن أبوتريكة ليست له علاقة من قريب أو بعيد بقرار استقالته من تدريب النادي الأهلي المصري، مبررا ذلك بأن الأهلي مؤسسة كبيرة ولا يمكن لأي لاعب أن يجبر مدرب على الرحيل.

أضاف أنه لم تحدث أية مؤامرات من اللاعبين على الجهاز الفني لإجباره على الرحيل كما تردد في وسائل الإعلام المصرية عقب قراره بالرحيل، موضحا أنه تحدث معه عدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما يؤكد أن اللاعبين لم يكن لهم دور في قرار ابتعاده عن الأهلي.

أوضح البدري أن الضغوط النفسية التي تعرض لها مع الأهلي في الفترة الأخيرة كانت سببا من أسباب استقالته "فقد تعرضت لضغوط عصبية عنيفة، ووجدت أن الأمور لا تسير بالشكل الصحيح، بما يتناسب مع طموحات النادي الأهلي" ولذا فقد فضل الرحيل.

وعن رأيه في تراجع مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، قال البدري: إن السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى الفريق مؤخرا، يعود إلى أن الفريق مر بفترة ذهبية استمرت ما يقرب من ست مواسم، حصد خلالها أغلب البطولات التي خاضها، ومن الطبيعي أن يمر الفريق بمرحلة هبوط في المنحى الفني، كما أن مستوى بعض اللاعبين الكبار تراجع بشكل حاد، نتيجة عامل السن، ومن ثم فإن تلك العوامل كان لها تأثيرا سلبيا على الفريق.

وعن السبب الرئيسي وراء تفضيله تولي مسؤولية المريخ السوداني، أكد حسام البدري أنه -بعد استقالته من تدريب الأهلي- رفض عرضا لتدريب النادي المصري البورسعيدي، خوفا من أن يلقى مصير الأهلي نفسه، ولكن بعد أن وجد مفاوضات معه من قبل المريخ السوداني وافق على العرض فورا، خاصة وأن نادي المريخ من الأندية الإفريقية العريقة، ويلعب دائما على البطولات في المسابقات المحلية، بالإضافة إلى مشاركته الدائمة في البطولات الإفريقية.
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
بالتوفيق للبدري بعيدا ع الاهلي
وياريت يبطل تصريحاته اللي ملهاش لزمه
شكرا ع الخبر
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
هو المستوى اللى الاهلى كان فيه محتاج لسبب علشان يرحل؟
شكراا كتيير للخبر كرانشى
تسلم ايدك
ربنا يبارك حياتك
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
وعن رأيه في تراجع مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، قال البدري: إن السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى الفريق مؤخرا، يعود إلى أن الفريق مر بفترة ذهبية استمرت ما يقرب من ست مواسم، حصد خلالها أغلب البطولات التي خاضها، ومن الطبيعي أن يمر الفريق بمرحلة هبوط في المنحى الفني، كما أن مستوى بعض اللاعبين الكبار تراجع بشكل حاد، نتيجة عامل السن، ومن ثم فإن تلك العوامل كان لها تأثيرا سلبيا على الفريق.
اعتقد انه كلام منطقى
بالتوفيق للبدرى فى مهمته الجديده وتمنياتنا للاهلى برجوعه لمكانته الطبيعيه
ميرررسى لنقلك الخبر
 
أعلى