- إنضم
- 1 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 66,776
- مستوى التفاعل
- 6,118
- النقاط
- 113
وصل البابا فرنسيس في حوالي الرابعة من بعد الظهر العاصمة السلوفاكية براتيسلافا قادما من بودابست لتبدأ هكذا المرحلة الثانية في زيارته الرسولية. وقد غادر الأب الأقدس العاصمة المجرية في الثالثة من بعد الظهر وذلك عقب ترأسه القداس الإلهي الختامي للمؤتمر القرباني. وكانت في استقبال البابا فرنسيس في مطار براتيسلافا رئيسة جمهورية سلوفاكيا زوزانا تشابوتوفا، ثم aعُقد لقاء بينهما قبل أن يتوجه الأب الأقدس إلى مقر السفارة البابوية حيث يبدأ برنامج زيارته الرسولية بلقاء مع وفد مجلس الكنائس المسكوني في سلوفاكيا.